3
7
منوعات

كيف اعرف الهاشتاق النشط في تويتر 2019

غالبًا ما يتبع مستعملو شبكة التدوينات المصغرة تويتر درجات الهاشتاج التي تتعلق ب اهتماماتهم ، لذا يمكن لمسوقي وسائل التراسل الاجتماعي استعمال درجات الهاشتاج المستهدفة لتحسين وصولهم بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المخصصة ، لذا يحاول المسوقون إلى تعيين درجات الهاشتاج التي يستهدفونها بعناية .
طرق معرفة الهاشتاجات النشطة في تويتر
باختيار الهاشتاج الأشد شيوعًا سيتمكن المسوق بنحو أحسن من استهداف المستخدمين الذين يعكسون جمهوره المثالي ، لذا أضحت هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تعاون على تحديد وتتبع أحسن درجات الهاشتاج لقطاعك المستهدف .
 كل أداة بحوزتها نقاط القوة الخاصة بها ، ومع ذلك بصفة عامة يمكن لأداة البحث مساعدتك على متابعة درجات الهاشتاج ، وتحسين التوصل إلى المستهدفين ، واكتشاف البيانات الديموغرافية والجغرافية ، وقياس الرائج ، فقد أصبح باستعمال الأدوات الملائمة يمكن تسهيل التسويق الاجتماعي على Twitter
 ExportTweet
 باستخدام ExportTweet ، يمكنك تعقُب درجات الهاشتاج والكلمات الأساسية والحسابات ، وتساعدك هذه الأداة أيضًا في الوجود على مشاركات شبكة التدوينات المصغرة تويتر وعلامات الهاشتاج ذات الصلة والموقع الجغرافي وبيانات أخرى ، وتوفر هذه الأداة المجانية بيانات حول آخر 100 تدوينة ، ولكن عمليات البحث المدفوعة توافر وقتًا غير محدود للتتبع وتنزيلات غير محدودة للتقارير ، وتعتبر ExportTweet خيارًا رائعًا للمتتبعين الجدد في عالم الهاشتاج أو أولئك الذين يرغبون في التركيز على بضع درجات فحسب .
. RiteTag
 تساعدك RiteTag في الوجود على درجات الهاشتاج الجديدة وتتبع درجات الهاشتاج الحالية ، بالإضافة إلى إظهار معلومات الهاشتاج المهمة ، وتساعدك هذه الأداة في الوجود على أحسن درجات الهاشتاج الممكنة لنصك وصورك ، وباستخدام إضافة Chrome لهذه الآداة ، ستتمكن من الحصول على العديد من المزايا ومنها الحصول على اقتراحات للهاشتاج المناسب .
تقوم خاصية البحث في riteTag بتنظيم النهائيات بحيث يمكنك أن ترى في لمحة ماهي درجات الهاشتاج ذات الصلة والتي ستساعد على رؤية شبكة التدوينات المصغرة تويتر الآن أو مع مرور الزمن ، وتشير النهائيات أيضًا إلى درجات الهاشتاج ذات الصلة الأدنى شيوعًا .
 مقابل 49 دولارًا سنويًا ، يمكنك استعمال RiteTag من أجل الحصول على 1000 استعلام شهري لجميع من الصور والنصوص ، وتتوفر خطط أخرى إذا كنت تنظُر عن المساعدة في صياغة أو بثّ أو تقوية المشاركات ، وتتراوح هذه الخطط من 7.50 دولار إلى 15 دولارًا في الشهر .

Hashtagify

إذا كنت تفضِّل واجهة مرئية أزيد ، فراجع أداة استكشاف Hashtagify ، ومثلها مثل أدوات البحث الأخرى ، فإنها تساعدك في الوجود على الهاشتاجات ذات الصلة ، بالإضافة إلى معلومات حول شعبية علامة الهاشتاج مع مرور الزمن ، ويمكنك الحصول على ملابسات حول الهاشتاج في لغات متعددة ومناطق جغرافية متعددة .
 هذه الأداة مجانية للاستخدام ، ولكن يمكنك شراء خطة Hashtagify اعتباراً من 9 دولارات شهريًا لإضافة متتبعات الهاشتاج ، وشهرين من تخزين المعلومات ، والوصول التام إلى درجات الهاشتاج العليا ، وميزة الإشارة المرجعية لحفظ أي درجات هاشتاج للمفضلة .
Tweet Archivist Tweet Archivist
هي أداة استكشاف أخرى مجانية ، تمنحك أدوات البحث الأخرى نطاقًا من عدة أيام ماضية ، ولكن مع هذه الآداة ، ستحصل على معلومات في الزمن الفعلي من يوم بحثك مع عدد التغريدات ومرات الظهور لليوم ، كما هو مُبين في هذه النتيجة لـ #socialmedia hashtag: من خلال البيان المجاني ، سترى أبرز الكلمات ذات الصلة بموضوعك ، وأهم عناوين URL المرتبطة بعلامة الهاشتاج ، ومصادر أبرز التغريدات ، واللغات المستعملة ، وتذكرات المستعمل ، وعلامات الهاشتاج .
مقابل 14.99 دولارًا في الشهر ، ستحصل على احتمال تنزيل المعلومات وتلقي ثلاثة أرشيفات يتم تحديثها كل ساعة ، إذا كنت لا تسعى خطة سداد متكررة شهريًا ، تتوفر أيضًا خيارات تسعير أخرى .
Trendsmap
تعد Trendsmap أداة مذهلة لإيجاد الهاشتاجات الشائعة في منطقتك ، ستكشف هذه الأداة عن الموضوعات الأشد شيوعًا على Twitter استنادًا إلى المعلومات الجغرافية ، على الرغم أن Twitter ذاته يقدم هذا ، ولكنك لن تحصل إلا على عدد قليل من الموضوعات الشائعة مقارنة بالعديد من الموضوعات التي ستكتشفها من خلال Trendsmap .
سوف تعرض هذه الأداة درجات الهاشتاج الشائعة والمستخدمين والكلمات ، وتحتوي Trendsmap على خاصية البحث المجانية وخيارات التسعير التي تستهل بسعر 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وتوفر خاصية البحث المجانية معلومات علامة الهاشتاج في الزمن الفعلي فحسب ، في حين تخطى الخطط المدفوعة معلومات تاريخية أطول .
مع البحث المجاني ، سوف يكون عليك الوجود على موقعك وتكبيره للاطلاع على أبرز درجات الهاشتاج والمستخدمين والكلمات ، أما مع الخطة المدفوعة يمكنك تشْدِيدْ مجال البحث في الموقِع أو المدينة أو المنطقة و تعيين ما إذا كنت تود أن ترى الهاشتاج والمستخدمين أو الكلمات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى