3
7
منوعات

كيف اعرف من شاهد صوري بالانستقرام بالتحديث الجديد

كيف اعرف من شاهد صوري بالانستقرام بالتحديث الجديد معرفة من زار بروفايلك انستقرام للايفون معرفة اكثر من زار بروفايلك انستقرام معرفة من زار بروفايلك انستقرام للايفون مجانا معرفة من زار بروفايلك انستقرام بدون برامج كيف اعرف من شاهد مقاطع الانستقرام كيف اعرف اكثر شخص يدخل حسابي انستقرام كيف اعرف الناس اللي يدخلون صفحتي بالانستقرام من شاهد الفيديو في الانستقرام.

 

لأول مرة، أصدر تطبيق انستقرام عن تفعيل خاصية جديدة لإيقاف سلب صور مستخدميه، والتجسس على حساباتهم، عن طريق تنبيههم حال التقاط Screenshot لمحتوى صفحاتهم.
وشرع تطبيق انستقرام في بعِث مسجات وجيزة لمستخدميه، تحذرهم بالتقاط صورة لصفحاتهم وصورهم Screenshot من خلال جوال مستخدم آخر.
وتتاح هذه الخدمة للصور التي جرى تحديدها بوقتٍ معين، أما غيرها من الصور فلا يتسلم المستعمل أي خطاب حالة التقاط Screenshot لها.
وتأتي تحديثات انستقرام الجديدة عقب أيام من تفعيل خدمة البث المباشر للصور والفيديو، ليجمع بين أبرز خصائص سناب شات وفيس بوك في وقت واحد.
تجدر الاشارة الى ان الانستقرام يتمتع بميزات حصرية، مثل حظر تنزيل الصور، وأيضا توفير دراية زوار البروفايل.
— قم بتحميل التطبيق من App Store من الاسفل بعد ذلك قم بفتح التطبيق وسيطلب منك إدخال إسم المستعمل وكلمة المرور لحسابك في Instagram عقب وضع المعلومات وتسجيل الدخول سيظهر لك البروفايلات التي قامت برؤية صورك في الانستقرام ما إذا كانت تلك البروفايلات من المضافين ام لا ستم إظهارهم .

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى