3
7
منوعات

ما هو يوم الجمعة السوداء .. احث عروض الجمعة السوداء Black Friday 2017

صحيفة المختصر – عروض الجمعة السوداء Black Friday من جوميا ، ذلك اليوم العالمي من كل عام ينتظره الناس ويؤجلون مشترواتهم المهمة ذات مبلغ هائل لهذا اليوم إذ تقوم معظم الأسواق العالمية بعروض هائلة في ذلك اليوم، وتتوافد الناس قبل فتح المحال والمولات الكبرى أمامها بساعات في ترقب فتحها والحصول على الخصومات الهائلة.
وعلى الرغم من الزحام الحادّ في ذلك اليوم إلا أن ذلك لا يسبب عائقًا لكثير من الناس، ولكن يغلب على ذلك اليوم طابع موسمي خاص وكأنه احتفال كبير بسبب أن كل الأسر حققت ما تريده من خلال العروض المزودة في يوم الجمعة السوداء.
عروض الجمعة السوداء Black Friday
إن موعد الجمعة السوداء دائمًا مقرر في آخر جمعة في شهر تشرين2 من كل عام، وتستعد المولات، والمحال التجارية بالإعلان عن أجود الخصومات والعروض، حتى تستطيع أن تستحوذ على أكبر فئة من المشترين، والمشترون أيضًا يبحثون خلف الخصومات ويقررون قبلها من خلال العروض المصرح عنها قبل ذلك اليوم، بسبب أن ذلك اليوم يعد أكبر نسبة مبيعات،على مدار العام في هذا اليوم ينتظره البائعون، ليحققون أرباحًأ طائلة لا يمكن تحقيقها سوى هذا اليوم.
ما هو يوم الجمعة السوداء
سُمي هذا اليوم عقب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، وكعادة ذلك العيد من كل عام، أنه ينبغي شراء هدايا وتقديمها لبعضهم البعض في هذا اليوم، لذا كان الإقبال على الشراء في ذلك اليوم كبيرًا.
والمعروف أنه من الضروري شراء هدية في ذلك اليوم، فاعتادت المحلات التجارية، تقديم عروض نظرًا للإقبال المنشود دائمًا في يوم الجمعة السوداء.
ومن عُرف ذلك اليوم عالميًا، بيوم الجمعة السوداء وهو يوم العروض والمشتروات.
وعلى الرغم من أن وفير من الناس، لا يعلم السبب خلف العروض الخاصة في ذلك اليوم، إلا أنهم يعدون العُدة لذلك اليوم، من أجل الحصول على أجود عروض يوم الجمعة السوداء، وبعمل إحصائيات على الانترنت من متخصصين الاقتصاد، أؤكِدَ أن نسبة المبيعات في جوميا تتعدى إلى أَعاف مضاعفة. بسبب العروض الكبيرة التي تقدمها لعملائها، من خلال التخفيضات الكثيرة على أزيد من 5000 منتج على الموقع، يمكن أن ينتقي كل عميل، ما يناسبه من معروضات في يوم عروض الجمعة السوداء Black Friday .
احدث عروض بلاك فرايداي 2017 تخفيضات جوميا تخفيضات يوم الجمعة السوداء جوميا بلاك فرايدي عروض الجمعةالسوداء Black Friday عروض الحمعة السوداء عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 عروض جوميا بلاك فرايدى
احدث عروض بلاك فرايداي 2017 تخفيضات جوميا تخفيضات يوم الجمعة السوداء جوميا بلاك فرايدي عروض الجمعةالسوداء Black Friday عروض الحمعة السوداء عروض بلاك فرايدي Black Friday 2017 عروض جوميا بلاك فرايدى

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى