3
7
كلمات وحكممنوعات

مسجات ورسائل عيد الفطر

صحيفة المختصر – مسجات عيد الفطر وصور العيد 2017: مع اقتراب موعد عيد الفطر 2017 ذلك العام، شرع العديد من الأفراد عن البحث عن رسالة مسجات عيد الفطر 2017 الجميلة أو مسجات التهنئة بالعيد وصو وخلفيات العيد، ونحن من خلال ذلك البيان سنعرض عليكم مسجات عيد الفطر 2017/1438 من أجل مشاركتها مع الأسرة من خلال مواقع الوصول الاجتماعي والرسائل من خلال الجوالات من أجل تحسيس الأسرة والأصدقاء والأحباب باقتراب موعد عيد الفطر 1438 إن اراد الله وادخل الحبور والبهجة على قلوبهم، كما سنعرض عليكم صور التهنئة بالعيد من أجل مشاركتها مع الأصدقاء.

رسائل عيد الفطر 2017 ومن اهم مسجات عيد الفطر التي يحبها الجميع هي كلمة عيد مبروك وكل عام وانتم بألف خير إن اراد الله وأدخله الله عليكم بالبهجة والسرور.

ذلك بالإضافة الى العديد من الرسائل الأخري مثل اسأل الله تعالى أن يدخل عليك عيد الفطر بالخير والبركات وأتمني من الله أن يحقق لك كل أمانيك في عيد الفطر، بالإضافة الى العديد من مسجات التهنئة بالعيد ألأخزي التي سنقدمها لكم من خلال ذلك التقرير:

  • كل عام وحضرتك بألف خير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. أتوجه إليكم بخالص التهنئة لحلول عيد الفطر المبارك. أسأل الله أن يجعل حياتكم كلها أعياد فكل عام وأنتم بخير. أسأل الله أن يكون عيد الفطر هنيئا لك ولأسرتك. كل عام وأسرتك الكريمة بألف خير.

 

  • قبل انشغال الخطوط بقولك كل عيد وأنت يارب مبسوط. اقدم لك هدية اعتبرها مني عيدية … باقة ورد وسعادة صافية من غير برق. كل عيد وأنت بِحالة حديد وعمر مديد. في واحد كلمني وسألني عليك واديته رقمك وذكر أنه هيكلمك بس لو معرفش يكلمك بيقولك هيجى عقب ساعات اسمه عيد سعيد كل سنه وانت طيب. أنت بعيد وقلبك بعيد بسي بحبك أكيد وأتمني لك عيد سعيد. يا طيور العواطف زوريهم وبعيد الفطر هنيهم بلدان فرحتي. ممكن تزورنا ضروري، عمال كعك وماعندناش سكر، كل سنة وأنت طيب. أكيد سبقني كتير وقالوا ليك كل عام وأنت بخير بسي مني طعمها غير. عزيزي المشترك نهنئكم في تمام عيد الفطر ونذكركم بموعد دفع العيدية السنوية. باقة زهور وسلة بخور وعيد سعيد عليك يعود. أنتظر يوم العيد … تعرف ليه؟؟ علشان أقولك كل عام وأنت بخير. أسأل من أعد العيد يمدكم بعمر مديد ويجعل حياتكم عيد سعيد. مين ذكر إني فى عيد أو إني سعيد … أنا عيدي أشوفك بس سعيد. كل عام وأنت طيب وبالعيد مبسوط ياأحلى من فى الوجود. تهنئة مليانة ورد وفل، ببعتها قبل الكل وأقولك كل سنة وأنت بالعيد قريب. ماتحملش إني أقولك عيد سعيد .. لكن هقولك شئ وحيد … أنت هناء كل عيد. كل ساعة كل يوم كل أسبوع كل شهر كل عام وأنت بألف خير. الكل بالعيد فرحان إلا أنا زعلان وبقولك … فين عيديتك أنا غلبان.

صور عيد الفطر

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى