3
7
منوعات

معتمرة تجهش بالبكاء عند رؤيتها للكعبة للمرة الأولى

معتمرة تجهش بالبكاء عند رؤيتها للكعبة للمرة الأولى

صحيفة المختصر الالكترونية – بعد أن أصيبت سيدة مسنه تحمل الجنسية الأمريكية بسرطان في الدماغ وكان سبباً في أن من الله تعالى عليها بدخول الإسلام ، أحبت السيدة لوري لاكس أن تزور الكعبة المشرفة لتغسل ذنوبها بالرغم من عدم قدرتها الصحية على ذلك .

وبالفعل توجهت السيدة لحجز تذاكر السفر وسافر بالفعل للحرم ولم تتمالك لوري نفسها وأخذت تجهش بالبكاء الشديد عند رؤيتها بيت الله العتيق لتغسل ذنوب أعوام مضت من حياتها وكانت عمرة شاقة على لوري حديثة العهد بالإسلام لمتاعب جسدية بسبب السن والمرض ولكنها قاومت تلك اللآم .

وقد تلقت لوري الرعاية التامة بعد أن علم المسئولون ببرنامج تعظيم البلد الحرام بعدما علموا ‏بمرض تلك المعتمرة وحالتها ، بتقديم المساعدة لهامن خلال برنامج ( شباب مكة في خدمتك) الذين نقلوها ‏بعربة متحركة إلى داخل الحرم وقاموا بمساعدتها على أداء مناسك العمرة من الطواف والسعي .

وقد شكرت السيدة الأمريكية أهل مكة المكرمة بما قدموة لها من مساعدة وحسن إستقبال وتمنت أن يمن الله تعالى عليها بعمرات وبشفاء من مرضها وأن يغفر لها ذنوبها.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Rastreador de celular – Aplicativo de rastreamento oculto que registra localização, SMS, áudio de chamadas, WhatsApp, Facebook, foto, câmera, atividade de internet. Melhor para controle dos pais e monitoramento de funcionários. Rastrear Telefone Celular Grátis – Programa de Monitoramento Online.

  2. Melhor aplicativo de controle parental para proteger seus filhos – Monitorar secretamente secreto GPS, SMS, chamadas, WhatsApp, Facebook, localização. Você pode monitorar remotamente as atividades do telefone móvel após o download e instalar o apk no telefone de destino.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى