3
7
منوعات

معلومات عن وكيل فولفو في السعودية 2018 جدة الرياض

تحظى مركبات فولفو بمميزات دولية من إعجال وكفاءة في الحركة وموديلات رائعة تجعلها مركبة الأحلام بالنسبة للكثيرين، وفي هذا الإطار فإننا ننشر بيانات عن مفوض فولفو الحصري في المملكة العربية السعودية وهى مؤسسة حوالي الشرق المحدودة.
شركة نحو الشرق المحدودة هى مفوض مركبات فولفو في المملكة العربية السعودية وقد تأسست الشركة في عام 2007م كواحدة من الشركات التي تتبع لشركة توكيلات الجزيرة القابضة، وتتبنى الشركة القابضة والشركات المنبثقة منها فرقة من المقاييس والقيم التي تهتم بالالتزام والنزاهة وتقدير قيمة الخدمة المجتمعية ودور الشركات الرائدة بالنسبة لمجتمعاتها، وتتميز مؤسسة حوالي الشرق بتقديمها فرقة مميزة من المركبات والدراجات العالمية والماركات الرياضية التي تحظى بإعجاب المستعمل السعودي بكل تأكيد.
وشركة حوالي الشرق المحدودة هى مؤسسة مملوكة للشيخ عبدالله بن فهد الكريديس صاحب مؤسسة توكيلات الجزيرة للسيارات، والوكيل الحصري لسيارات فورد ولينكون في السعودية، ويشغل السيد ايلي شاهين بدر وَظِيفَة المدير التنفيذي للشركة وأيضا تختل الإمرأة لولوة الكريدس وَظِيفَة نائب المدير التنفيذي للشركة، وتعتبر مؤسسة حوالي الشرق هى المفوض لعدد من الماركات العالمية حيث تتمثل في 6 فروع وهى:
1- حوالي الشرق المحدودة وكيلًا لفولفو في المملكة العربية السعودية فولوفو هى واحدة من أحسن ماركات المركبات السويدية وقد حصلت مؤسسة حوالي الشرق المحدودة على توكيل بيع وصيانة وتوفير خدمات الشركة السويدية في المملكة مطلع عام 2018، وتقدم مؤسسة حوالي الشرق فرقة متميزة من الموديلات الخاصة بسيارات فولفو والتي تمتاز بمتانتها، وتصميماتها الرائعة، وكفاءتها في العمل.
وقد أنشأت الشركة أزيد من صالة عرض اختصاصية لعرض مركبات فولفو السويدية بالمملكة، وأيضا يمكن مراقبة الموقع الكتروني الخاص بالخدمات التي تقدمها حوالي الشرق المحدودة كوكيل لفولفو حيث يتم عرض كافة الخدمات الخاصة بماركة فولفو من خلال هذا الموقع.
2- مركبات ماكلارين ماكلارين هى واحدة من أشهر ماركات المركبات الرياضية في العالم، وتعتبر مؤسسة حوالي الشرق المحدودة هى شريك تجزئة معتمد الى تقديم الخدمات التي تقدمها ماكلارين في المملكة، حيث تقوم بعرض فرقة رائعة من أحسن المركبات الرياضية ذات التصميمات الهندسية المتعددة والتي تنال إعجاب فئات مختلفة داخل المجتمع السعودي.
3- ذا بيب ستوب ذا بيب ستوب هو أحد المؤسسات التي تتبع لشركة حوالي الشرق المحدودة وهو عبارة عن متجر بإمكانه تقديم فرقة من الخدمات لتبديل المركبة بالكامل أيًا كان طراز المركبة، كما تخطى فرقة من الإكسسوارات والملحقات التي تناسب أنواع متعددة من المركبات بالإضافة إلى خدمات ما عقب البيع المتميزة.

4- بولاريس السعودية شركة حوالي الشرق المحدودة هى المفوض الرئيسي لمركبات بولاريس العالمية وتمتلك الشركة ثلاث قاعات عرض أساسية لعرض انتاجات بولاريس في الرياض وجدة والدمام، حيث تعرض انتاجات الشركة من سيارات بولاريس للطرق الوعرة، وبولاريس سلينج شوت، ودراجات “إنديان موتور سايكل” و دراجات “فيكتوري موتور سايكلز”، وتتميز انتاجات هذه الماركة بأنها مناسبة لطبيعة الشوارع في أجزاء المملكة العربية السعودية.

5- نحو الشرق للنقليات يختص هذا الفرع يتزويد خدمات النقل الجماعي للمركبات والمعدات من وإلى المملكة وذلك من خلال أسطول هائل يشتمل نحو 80 وحدة نقل بإمكانها نقل أزيد من سيارة وحتى ثماني سيارات وذلك في كافة أجزاء المملكة.

6- ذا بريميم كولكشن تعد ذا بريميم كولكشن هى المستورد الرئيسي لجماعة مميزة من المركبات الفارهة مثل باغاني، بوغاتي، كوينغنسيغ، سبايكر، وفايسمان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى