3
7
منوعات

مفاجأة في سعر آيفون 8 المنتظر وشائعات جديدة

المختصر ــ أوضحت عدة شائعات عن أن جوال آيفون الجديد المنتظر 8 سوف يأتي بشاشة أوليد منحنية من الجانبين، ومن من غير زر القائمة الرئيسية، وكاميرا ثنائية ، الى جانب بطارية ذات قدرة شديدة مع سند الشحن اللاسلكي.
وما تعنيه الشائعات المنتشرة مؤخرا أن المميزات هذه سوف ترفع من سعر تصنيع هاتف الآيفون المنتظر, ولكن ليس صعوداَ عاديًا، بل قد يرد إلى ضِعف تكلفة تصنيع هاتف آيفون 7/آيفون 7 بلس.
سعر ايفون 8 : ربما يتعدى 1000 دولار أمريكي.
الجوال الذي سوف يصدر عن “أبل” ذلك العام يَرفَعْ ثورة تبديل عن الإصدارات الماضية من “آيفون”، حيث تريد الشركة لإبهار جماهيرها في عيد ميلادها العاشر. “آيفون 8″، إن كان جوال “أبل” الحديث يَرفَعْ ذلك الاسم، سيكون، وفق تسريبات وتقارير اعلامية وآراء خبراء التكنولوجيا، نقلة في جوالات الشركة. ما اسم الجوال الجديد؟ اتبعت “أبل” نهجا مألوفا في تسمية هواتفها منذ إطلاق أول نسخة “آيفون 3 جي” عام 2008، بعد ذلك شرعت عقب هذا إدخال حرف “إس” على النسخ الأحدث، لذا من المنطقي أن يَرفَعْ الجوال القادم اسمها “آيفون 7 إس”. ل
كن هناك ما يرجح أن يكون الجوال الحديث هو “آيفون 8″، فهاتف العام المنصرم “آيفون 7” كان أدنى ثورية من سابقيه لا سيما من إذ الشكل، لذلك إذا كانت “أبل” تعتزم توفير جوال جديد شكلا وموضوعا فإنها لن تطلق اسم “7 إس” عليه.
المختصر ــ كيف سيبدو؟ التكهنات بنحو “آيفون الجديد” لا تهدأ حتى قبل شهور من إصداره، والشائعات شرعت في الانتشار تقريبا في أعقاب إصدار “آيفون 7″، وبالرغم من أن “أبل” تختبر الان عددا من التصميمات فإن بعض ملامح شكل الجوال الحديث باتت شبه مؤكدة. خلال السنوات الثلاث السابقة,
دشنت “أبل” جوالات بمقاسين للشاشة هما 4.7 و5.5 بوصة، إلا أن التوقعات بخصوص شاشة الجوال القادم تلفت إلى أنها سوف تكون أكبر. وستكون الشاشة بتقنية “OLED” بخلاف “LCD” التي توفرها الجوالات الحالية، وتحسن هذه التقنية من الإضاءة وزوايا الرؤية، وهي مستعملة بالفعل في أجهزة أخرى مثل جوال “سامسونغ غالاكسي إس 7”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى