3
7
منوعات

مكرمة الملك سلمان 1438 صرف مفاجئة .. هام حول المكرمه الملكيه راتب شهرين رمضان 1438

مكرمة الملك سلمان 1438 صرف مفاجئة .. هام حول المكرمه الملكيه راتب شهرين رمضان 1438 صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي مهم بشأن مكرمة الملك سلمان .. المكرمه الملكيه يهتم موقع بال تك بأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ كما ذكرت المصادر قبل عدة أيام بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي إذ كما وعدناكم بصرف مكرمة ملكية من الملك سلمان رعاه الله إذ وجَّه بصرف مليار وستمائة وستين مليون ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
مكرمة الملك سلمان 1438
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- على تلك المكرمة الملكية، التي سوف يكون لها أبلغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
تفاصيل مكرمة الملك سالمان كمية المال المراد صرفة : توزيع المكرمة سوف يكون كالتالي: ١٠٠٠ ريال لرب العائلة و٥٠٠ ريال لجميع فرد مضاف معه.
مكرمة الملك سلمان 1438 صرف مفاجئة .. هام حول المكرمه الملكيه راتب شهرين رمضان 1438
موعد انطلاق صرف المكرمة الملكية : عملية الصرف لجميع المستفدين سوف تكتمل خلال ٤٨ ساعة، إذ يتم العمل منذ حاليا على تَحوِيلْ المكرمة في حساب المستفيدين.
الفئات المستفيدة من المكرمة الملكية : لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر .
الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي رابط التحديث المباشر اضغط هنا ملاحظة عند البحث عن اسمك في سلسلة الضمان اكتب في محرك البحث جوجل (الضمان الاجتماعي بال تك ) في خانة أنباء جوجل … وسوف تحصل على آخر الاسماء أول ب أول والاخبار الحصرية للضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي مهم بشأن مكرمة الملك سلمان .. المكرمه الملكيه
صرف المكرمة الملكية
صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي قيمة المكرمة الملكية بالريال وتفاصيل الحصول على مكرمة رمضان ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ المكرمة الملكية والتي قد أعلنا عنها مطلع رمضان إذ ذكرت المصادر إن توزيع المكرمة سوف يكون كالتالي: ١٠٠٠ ريال لرب العائلة و٥٠٠ ريال لجميع فرد مضاف معه.
وأشار المصدر إلى أن محاولة الصرف لجميع المستفدين سوف تكتمل خلال ٤٨ ساعة، إذ يتم العمل منذ حاليا على تَحوِيلْ المكرمة في حساب المستفيدين وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد شنَّ بصرف 1.660 مليار ريال، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشكر والتقدير لخادم الحرمين على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سدِّ احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
حيث وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
وقال الدكتور علي الغفيص: “إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطف ووجَّه بها خادم الحرمين الشريفين تعكس حرص القيادة الكريمة – رعاها الله – على توفير كل ما من شأنه تقديم حياة كريمة للمواطنين”.
داعياً المولى – عز وجل – أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يزوده في ميزان حسناتة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى