3
7
منوعات

مميزات ورسوم البطاقة الخضراء السعودية 2017 .. موعد إصدار الجرين كارد green card

مميزات ورسوم البطاقة الخضراء السعودية 2017 مميزات ورسوم البطاقة الخضراء السعودية 2017 .. موعد إصدار green card .. موعد إصدار green card صحيفة المختصر – البطاقة الخضراء ، سادت حالة من النقاش بين مواطنين المملكة العربية السعودية بداعي الغرين كارد التي قد ذكرت عنها الحكومة السعودية، وذلك على حسب رؤيتها لسنة 2030، وقد تناقلت علي مواقع التراسل الاجتماعي صورة البطاقة الخضراء مما أثار النقاش بشأنها، إذ لم تنبأ أي ناحية عن ملابسات البطاقة حتي الآن.
وقد أصدر الأمير محمد بن سلمان في وقت مسبق من خلال مقابله له في احدي الصحف الأمريكية أن الحكومة تطلع لما سماه سموه بالغرين كارد، علي غرار الغرين كارد الأمريكي، ومن المترقب أن يتم صدور تلك البطاقة في خلال خمس سنوات، والتي تقدم الكثير من من المزايا للوافدين، كما أنها تساهم بنحو كبير في النمو الاقتصادي.
مميزات البطاقة الخضراء السعودية
هذا وسنطرح لحضراتك أبرز مزايا البطاقة السعودية المتوقعة: تمكنك البطاقة الخضراء من امتلاك بيت خاص.
توفر لك امتلاك عقارات.
توفر لك الأعمال التجارية.
تقوم بتوفير تأشيرات استقدام للأسرة ” الأقارب من الدرجة الأولي”.
توفر لك تأشيرتان للعمالة المنزلية.
تتيح لك تأشيرة زيارة للأسرة “الدرجة الثانية”.
توفر لك حرية التنقل بين منشآت العمل المختلفة.
وتتيح لك إجراء ذاتي لتأشيرة الخروج والعودة.
الاشتراك في تأمين “ساند” في حالة التوَقف عن العمل.
التمتع خدمات التعليم والصحة الحكومية.
إقامة دائمة ليس لها شروط سيارة خاصة لكي تتحلى بالتنقل بحرية وسهولة.
في حالة التقاعد عن العمل توافر لك معاش التقاعد.
نقاط إضافية في برنامج الأصل السعودية.
رسوم البطاقة الخضراء السعودية
ومن المُؤكَد أن رسوم البطاقة الخضراء السعودية تكون 14200 ريال سعودي، وذلك للعديد من المزايا التي توفرها البطاقة، وتدفع تلك المستحقات بصفة سنوية، كمل أن الحكومة تعمل جاهدة علي تقديم الرخاء من خلال رؤيتها للعام 2030، وتسعي جاهدة لتزويد جميع سبل الراحة لجميع العمال في المملكة وذلك لكي تقوم بتعجيل وتنشيط العملية الاقتصادية والنمو الاقتصادي.
البطاقة الخضراء
في ظل رؤية الحكومة البطاقة الخضراءالسعودية, البطاقة الخضراء للوافدين, الجرين كارد, الغرين كارد, برنامج البطاقة الخضراء السعودية, ملابسات الجرين كارد, مميزات هذا ومن المترقب أن تبذل الحكومة ما بوسعها لإصدار البطاقة بنحو شامل في خلال خمسة شهور من الآن، وسنوافيكم بأهم وأخر التطورات لذلك تابعونا.
كما أفصح المغلوث عن تأييده وتشجيعه القوي إلى نظام البطاقة الخضراء السعودية، ولكنه لفت أنه من الضروري أن يتم تقديمها لمستحقيها من مالكي الكفاءات والمناصب العليا من الدكاترة والأكاديميين والمهندسين ومن هم مخلصون في مهامهم وتخلو سجلاتهم من أية مخالفات قد ارتكبوها، حتى لا يتم استعمالها للمصالح الخاصة التي من الممكن أن تدمر النظام الاقتصادي السعودي.
وقد ذكرنا كذلك انه كان هناك الكثير من الاخبار حول ذلك الموضوع بالنسبة للبطاقة الخضراء السعودية للبطاقة الخضراء ، وانفجرت المواقع من خلال وسائل الاعلام في حاله من الدهشة الهائلة للبطاقة الخضراء السعودية للمغتربين في المملكة ، إذ ذكر البعض ان البطاقة الخضراء سوف تمنح المنفيين الكثير من الخدمات التي قد لا يكون المواطن السعودي حتى الآن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى