3
7
منوعات

مواصفات سعر تويوتا يارس 2019 بالسعودية مميزات وعيوب

بالتفصيل أبرز مميزات تويوتا يارس 2019 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية ، تعتبر مؤسسة تويوتا من الشركات الرائدة في نطاق المركبات ولذلك تسلط عليها الأنظار والأضواء كل عام لكشف ما الجديد الذي ستضيفه ويميزها عن التصميمات السابقة، ومن أهم فئات تويوتا هي يارس التي سنتحدث عنها في هذا المقال على صحيفة المختصر.
تويوتا يارس مميزات تويوتا يارس 2019 مواصفات تويوتا يارس Toyota Yaris اسعار يارس 2019 تويوتا يارس تويوتا يارس الجديدة لسنة 2019 تضمنت على العديد من التحديثات بالشكل الخارجي، فجاءت بالشبك الأمامي الذي يضفي عليها طابع هجومي، وذلك الشبك يحيطه مصابيح الإنارة، وجرى جاءت مصابيح الضباب أصغر في الحجم.
كما أن المركبة من الداخل قد إشتملت شاشة تعمل باللمس لها قياس سبعة إنش، وجرى تجديد تصميم المقود، والسيارة لها نظام للصوت بها ست سماعات وزر للإيقاف والتشغيل، والسيارة جرى تزويدها بمنافذ للوصلات، وبها كاميرا خلفية، وخاصية للاتصال بالبلوتوث.
وهذا النوع لسنة 2019 سوف يكون متاح بفئات مختلفة هي: تويوتا يارس LE، وL، وXLE مميزات تويوتا يارس 2019 يعتبر محرك البنزين الذي سعته 1.5 لتر والذي يولد قوة 106 خيل و140 نيوتن. متر من صمم الدوران هو غير مسار المركبة النابض، كما أنه مرتبط بصندوق الجير الأتوماتيك أو العادي من ست سرعات، وتلك المركبة ستستهلك نحو 6.7 لتر من البنزين لكي تمزق مساحة مائة كم.
كما أن أنظمة السلامة والسلامة التي بها إشتملت التحكم الأتوماتيك في استقرار المركبة.
ونظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام التحكم بالدفع.
كما أنها إشتملت نظام الوسائد الهوائية بالأمام والجانب، وخاصية لمتابعة الغضط الخاص بالإطارات، وتوجد نقاط للاستشعار عند المصد الخلفي والأمامي لكي تعاون على الركن.
كما تميزت بالمتانة، وبها صالون بالداخل كبير، والخامات المستخدمة به كانت قوية.
كما تمتعت بخاصية جلية لعزل صوت المحرك بسبب أن السلندرات لها غطاء متقن مما يحد من تسريب الصوت، ومكابح المركبة متميزة وذات نوعية بسبب أن المركبة زتنها خفيف.
كما أنها احتمال الاستقرار على الرغم من أن زتنها خفيف، وذلك بداعي الأبعاد المفلطحة لها.
مواصفات تويوتا يارس Toyota Yaris
جاءت مركبة يارس 2019 بحجم صغير، وبها شبك من الأمام كبير المقاس به شرائح من الكروم، ولها تصميم عريض، والشبك الموجود بالسيارة يضفي عليها طابع رياضي.
كما أن مصابيحها الأمامية جاءت مسحوبة وطويلة إلى طرفي المركبة واتصلت بالشبك العلوي الذي له مقدار صغير، كما أن المصابيح تضمنت على لمبات الليد التي لها كثافة بالغة لتعمل بالنهار، كما تواجدت مصابيح ذات مقدار صغير دائرية الشكل محاطة بالكروم الأسود أسفل المصد.
والإطارات في الجانب لها مقياس خمسة عشر بوصة، والمقابض صنعت من الكروم الفضي، والمرايا بالجانب لها نفس لون المركبة.
والإطارات في الأمام لها انحناء ممتد حتى ختام الأبواب بالخلف.
وزاد انحناء السقف من الناحية الخلفية، وتوجد زعنفة القرش على السقف، وبالداخل وجدت المواد العازلة للضوضاء، وحجم الكونسول بالوسط أتى صغير، وتوجد شاشة ملاحة مستطيلة.
ومحرك المركبة له عدد أربعة سلندر، وناقل الحركة به خمس سرعات إذا كان يدوي، وسبع سرعات إذا كان أتوماتيك.
واحتوت المركبة على خطوط أنيقة بها فتحة بالأمام كبيرة، وجاءت المركبة من الوراء ذات مقدار متوسط، وبها مصابيح لها جم معدل عريضة من الوراء لها لون أحمر والإضاء الليد والهالوجين، كما بها فتحة لإخراج العادم جرى جرى تقفيلها بالكروم، وصندوق المركبة أتى معدل الحجم.
اسعار يارس 2019 تبدأ أسعار تويوتا يارس لسنة 2019 من 48.195 ريال سعودي.
وتصل تكلفة المركبة SEDAN Y MT هي 48.195 ريال سعودي.
وتصلتكلفة السيار الستاندر والتي جاءت بالناقل اليدوي للحركة، وتسمى أحيانًا بالشركات، وجاء سعرها 48.195 ريال سعودي.
ووصل سعر المركبة من الفئة Y هو 51.555 ريال سعودي.
وجاء سعر المركبة من الفئة YX هو 57.015 ريال سعودي.
وجاء سعر المركبة الهاتشباك s هو 54.180 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى