3
7
منوعات

مواعيد دوام جرير في رمضان السعودية الكويت قطر الامارات

يتساءل الكثير من الأفراد في البلاد العربي عن مواعد دوام جرير في رمضان 1441 هجرياً، فجرير تُعد من أكبر المكتبات في المملكة العربية السعودية وبلدان الخليج العربي، وتقوم المكتبة ببيع الأدوات المدرسية والمكتبية، بالإضافة إلى لعب الأطفال والألعاب التعليمية، وملحقات الحاسوب، كما تقوم ببيع الأجهزة الذكية مثل الجوال الهاتف وملحقاته وأجهزة التلفزيون.

وتأسست الشركة في عام 1974 ميلادياً، حيث شرعت كمكتبة لبيع الأدوات المدرسية في مدينة الرياض بالمملكة، ومن بعد ذلك جرى تدشين فرع أخر في نفس المدينة، لتنتشر شعباتها في جميع أجزاء المملكة وبلدان الخليج العربي، ومن جدير بالذكر أنها تقوم ببيع البضائع والمنتجات بالتجزئة، كما يوجد قسم بها خاص ببيع البضائع بالجملة لمن يرغب، الأمر الذي جعلها تدخل في سلسلة أحسن مائة مؤسسة مدرجة في البلاد العربي، وفي الفقرات التالية من المختصر كوم سنوضح لكم المواعيد الخاصة بدوام المكتبة في الشهر الفضيل.

مواعيد دوام جرير في رمضان

تعمل محل بيع الكتب جرير في المملكة والعربية السعودية طيلة العام من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الواحدة صباحاً، ولكن في شهر رمضان المبارك يتم تغيير المواعيد الخاصة بالدوام، فيتم إغلاقها في تناول الإفطار وصلاة التراويح، وتختلف المواعيد من منطقة لأخرى، ويرغب الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج العربي معرفة المواعيد الخاصة بدوام العمل في المكتبة، ولهذا سنوضحها لكم بالتفصيل في الاسطر التالية.

مواعيد دوام جرير السعودية في رمضان

مكتبة جرير فرع القصيم: تستهل المرحلة الصباحية في الساعة العاشرة صباحاً، وتنتهي في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، ومواعيد دوام المرحلة المسائية تستهل في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

مكتبة جرير فرع الرياض: مواعيد دوام المرحلة الصباحية تستهل من الساعة العاشرة صباحاً، وتنتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، أما عن المرحلة المسائية فتبدأ في الساعة التاسعة وخمس عشر دقيقة مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة صباحاً.

مكتبة جرير فرع حائل: تستهل المرحلة الصباحية في فروع مدينة حائل في الساعة العاشرة صباحاً، وتتواصل حتى الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، وتستهل المرحلة المسائية في الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

مكتب جرير في معرض الخبر: يشرع دوام المرحلة الصباحية في المكتبة من الساعة الثانية عشر ونصف صباحاً، وتنتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، أما عن المرحلة المسائية في الدوام فتبدأ من الساعة التاسعة مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة صباحاً.

مكتبة جرير في معارض الشرقية: يشرع دوام العمل في المكتبة من الساعة العاشرة صباحاً وينتهي في الساعة الخامسة والنصف مساءً، أما عن المرحلة المسائية فتبدأ في الساعة التاسعة وخمس عشر دقيقة مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة صباحاً.

مكتبة جرير في المنطقة الجنوبية والغربية: يشرع العمل في المرحلة الصباحية انطلاق من الساعة العاشرة والنصف صباحاً، حتى الساعة خمسة وخمس وأربعين دقيقة مساءً، أما عن المرحلة المسائية فتبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءً، وتنتهي في الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

مواعيد دوام جرير قطر في رمضان

يبدأ العمل في فروع محل بيع الكتب الجدير في دولة قطر من الساعة العاشرة صباحاً، وتنتهي في الساعة الخامسة مساءً، أما عن المرحلة المسائية فتبدأ في الساعة الثامنة والنصف مساءً، وتنتهي عند الساعة الواحدة صباحاً.

مواعيد دوام جرير الإمارات في رمضان

يبدأ دوام عمل محل بيع الكتب جرير فرع أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة في الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وينتهي العمل في الساعة الخامسة والنصف مساءً، أما عن المرحلة المسائية فيبدأ دوام العمل بها من الساعة الثامنة والنصف مساءً، وينتهي عند الساعة الواحدة صباحاً.

مواعيد دوام جرير الكويت في رمضان

مواعيد الدوام الصباحي لمكتبة جرير في الكويت تستهل من الساعة العاشرة صباحاً، وتنتهي عند الساعة الخامسة مساءً، أما عن مواعيد الدوام المسائي فتبدأ من الساعة التاسعة مساءً، وتتواصل حتى الساعة الواحدة صباحاً.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم مواعيد دوام مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية طيلة أيام شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى مواعيد الدوام في دولة قطر والإمارات والكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى