3
7
منوعات

موبينيل تخطو نحو الجيل الرابع بتقنية موجية دقيقة

خطت شركة موبينيل مصر خطوة نحو الجيل الرابع بالتعاون مع شركة اريكسون بعدما أطلقت شركة إريكسون وصلة موجية دقيقة “Microwave Link” نشطة على النطاق الترددي (E-Band) باستخدام موجة بقدرة 5 جيجابايت/ث، على شبكة موبينيل، خلال فعاليات معرض MWC 2016 الذي استضافته مدينة برشلونة الإسبانية.

ومن شأن هذه التقنية الجديدة أن تساهم في تحسين جاهزية مصر لاعتماد الجيل الرابع على نطاق واسع، وتمكين موبينيل من تعزيز مكانتها كشركة اتصال تركز على نقل الداتا.

وقال نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع التكنولوجيا، هشام سبليني، أن إطلاق هذه التقنية العالمية الأولى يعد خطوة استباقية في ضوء تنامي وتوسع قاعدة عملاء الشركة بمصر، وأضاف “هذه الخطوة خير دليل على حرصنا الدائم على الاستثمار في بنيتنا التحتية، لضمان مواكبة شبكاتنا للتطورات وامتلاكها القدرات المناسبة لتلبية متطلبات حركة البيانات المستقبلية”.

من جانبها، قالت رافيه إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا، إن شبكات الموجات الدقيقة تلعب دورا محوريا بالنسبة لشركات الاتصالات في تقديم أعلى مستوى أداء ممكن وأفضل تجربة متاحة بطريقة منخفضة التكلفة.

أطلقت شركة إريكسون وصلة موجية دقيقة “Microwave Link” نشطة على النطاق الترددي (E-Band) باستخدام موجة بقدرة 5 جيجابايت/ث، على شبكة موبينيل، خلال فعاليات معرض MWC 2016 الذي استضافته مدينة برشلونة الإسبانية.

ومن شأن هذه التقنية الجديدة أن تساهم في تحسين جاهزية مصر لاعتماد الجيل الرابع على نطاق واسع، وتمكين موبينيل من تعزيز مكانتها كشركة اتصال تركز على نقل الداتا.

ومن جانبه قال هشام سبليني، نائب رئيس شركة موبينيل لقطاع التكنولوجيا، أن إطلاق هذه التقنية العالمية الأولى يعد خطوة استباقية في ضوء تنامي وتوسع قاعدة عملاء الشركة بمصر، وأضاف “هذه الخطوة خير دليل على حرصنا الدائم على الاستثمار في بنيتنا التحتية، لضمان مواكبة شبكاتنا للتطورات وامتلاكها القدرات المناسبة والملائمة لتلبية اغلب متطلبات حركة البيانات “الداتا” المستقبلية”.

موبينيل تخطو نحو الجيل الرابع بتقنية موجية دقيقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى