3
7
منوعات

موعد إعلان الدفعة الجديدة من مستفيدي اسكان الوليد رابط اسكان الوليد : التسجيل في برنامج الوليد بن طلال

موعد إعلان الدفعة الجديدة من مستفيدي اسكان الوليد رابط اسكان الوليد : التسجيل في برنامج الوليد بن طلال  صحيفة المختصر – برنامج اسكان الوليد الذي ذكرت عنه شركة الوليد للإنسانية هو أحد شهور البرامج الخيرية الذي أثبت للعالم أجمع بأن هناك مراكز عربية كبرى تحاول معونة المحتاجين حول أرجاء العالم، ولا تقتصر تلك المساعدات فحسب على مواطني المملكة فقط، بل يوفر مشروع سمو الأمير الوليد بن طلال ذلك المشروع الخيري والإنساني لجميع البشر من مختلف بقاع العالم ، وكان من أهم مشروعات شركة الوليد للإنسانية هو برنامج اسكان الوليد ، ونعرض طريقة التسجيل في مشروع اسكان الوليد والشروط الواجب مراعاتها عند التسجيل في الوليد للإنسانية ، بالإضافة إلى رابط البوابة الإلكترونية لمؤسسة الوليد للإنسانية كذلك جرى تصميم برنامج اسكان الوليد الذي يتبع لمؤسسة الوليد للإنسانية على حسب سياسات ومقاييس فائقة الوضوح ، وتتضمن سمات اقتصادية واجتماعية كذلك بما يتلاءم مع حاجة عدد من الفئات من مواطني ومواطنات المملكة العربية السعودية تحديدا، لاتمام منهجية السعودية والتي تمشي على نهجها مشروعات وزارة الاسكان السعودية.
معايير المنازل المطروحة من خلال برنامج اسكان الوليد
وقد راعت شركة الوليد للإنسانية عند تقديم مساكن للمواطنين والمواطنات من عيال المملكة، أن تكون تلك الوحدات السكنية ينطبق عليها عدد من المميزات والمعايير الرئيسية لجودة المساكن، من أهمها: أن لا تقل المنتوجات السكنية عن عدة غرف.
أن يتوفر بها مطبخ ودورتي مياه بالإضافة إلى صالة كبيرة.
أن تكون على قدر كبير من الجودة بما يناسب احتياجات المواطن.
ومن جهة أخرى حددت شركة الوليد الإنسانية كذلك طريقة التسجيل في الوليد للإنسانية ، وذلك من خلال الدخول على رابط البوابة الالكترونية لمؤسسة الوليد بن طلال ، والقيام بملء نموذج واستمارة المعلومات الموجود على رابط التقديم على الوليد بن طلال ، وإعداد الأوراق الثبوتية الضرورية عند التقديم المباشر أو عند موعد إستلام الوحدات السكنية في برنامج اسكان الوليد .
الشروط اللازمة من أجل التسجيل في برنامج اسكان الوليد ويجب أن تتوفر فرقة من الشروط الرئيسية حتى يتمكن من المستهلك التقديم على مشروع شركة الوليد للإنسانية ، وهي: عدم توافر وحدات سكنية لدى المتقدم على اسكان .
أن لا يتعدى الدخل الشهري لرب العائلة الذي يعولها 3000 ريال.
أن لا يتقدم طالب الوحدة السكنية أزيد من مرة واحدة على مشروع إسكان الوليد للإنسانية .
أن لا يكون المستحق تنطبق عليه أي من ضوابط استحقاق المنتوجات السكنية من وزارة الاسكان أو التمويل المدعوم أو الحصول على القروض من البنوك.
أن لا يعرض المتقدم الوحدة السكنية لبيع أو ايجار . أن يخضع المستهلك من اسكان الوليد للاشتراطات الخاصة بتوريث المنتج السكني عند مصرع عائل الأسرة.
وتجدر الإشارة إلى أنه قد جرى الإبلاغ عن أسماء الدفعة الثامنة من مستحقي اسكان الوليد ، من خلال موقع شركة الوليد للإنسانية بداخل مشروعي الإسكان والسيارات الجديد، وجرى فعليا استلام الوحدات السكنية المتجهزة والمعلن عنها من قبل المؤسسة، بالإضافة إلى إستلام فرقة حديثة من المركبات لجميع المستفدين من الوليد للإنسانية .
وبعد أن جرى الإبلاغ عن مستحقي الدفعة الثامنة، من المُؤكَد أن يتم الاعلان عن اسماء الدفعة التاسعة من مستحقي اسكان الوليد، من خلال شركة الوليد بن طلال الخيرية، ولهذا ناشدت المؤسسة أهمية إعجال التسجيل على بوابة اسكان الوليد، وتحديث المعلومات للمسجلين على اسكان الوليد بنحو مستمر.
تحديث : ويمكن حاليا لجميع المواطنين السعوديين حاليا ممن تنطبق عليهم الشروط السابق ذكرها، الدخول على موقع شركة الوليد للإنسانية والتقديم على مشروع اسكان الوليد لاستحقاق الدفعة الجديدة من اسكان.
تحديث 14 حزيران : وقد ذكرت شركة الوليد للإنسانية على الصفحة الرسمية للمؤسسة من خلال موقع التراسل الاجتماعي تويتر، بأنه سوف يتم إطلاق اسماء الدفعة الجديدة خلال أيام فقط، فعلى المعنيين إنهاء محاولة التسجيل الفوري.
.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى