3
7
منوعات

موعد صرف الرواتب – رواتب ربيع الأول 1439 برج الجدي موعد نزول الرواتب في السعودية

صحيفة المختصر – ينتظر منسوبي المملكة العربية السعودية موعد نزول الرواتب شهرياً طبقاً للنظام الجديد، حيث سوف يتم صرف رواتب شهر ربيع الأول 1439 في الخامس من برج الجدي، وكانت قد ذكرت وزارة المالية السعودية من قبل عن تبديل رواتب الدولة إلي التقويم الشمسي الميلادي، الأمر الذي أدي إلي غضب البعض من منسوبي الدولة في المملكة العربية السعودية، وسوف تجدون موعد صرف رواتب ربيع الأول في ختام المقال، كما بإمكانكم التعرف علي رواتب حساب المواطن.
نزول الرواتب السعودية وإيداع رواتب شهر المحرم برج العقرب وموعد صرف الرواتب لسنة كامل
موعد صرف الرواتب السعودية وإيداع رواتب شهر المحرم برج العقرب وموعد صرف الرواتب لسنة كامل موعد نزول الرواتب ينتظر الكثير من المواطنين السعوديين أن تستهل البنوك في تَحوِيلْ الرواتب لموظفي المملكة، حيث كانت قد ذكرت المملكة العربية السعودية سابقاً، أنه سوف يتم صرف رواتب منسوبي الدولة وفق التقويم الشمسي الهجري، وحددت مواعيد نزول الرواتب علي وفق النظام الشمسي، وسط انتظار المواطنين موعد صرف الرواتب للشهر الجاري.
ومن المُؤكَد أن تستهل البنوك في المملكة العربية السعودية بإيداع رواتب الموظفين لشهر شوال الحالي في 4 ذو القعدة 1438هـ، الخامس من برج الأسد، وكانت قد قامت شركة النقد العربي السعودي يتزويد موعد صرف الرواتب للشهر الماضي، ليصبح موعد صرف راتب برج السرطان في يوم 24 رمضان 1438 تعويضًا من الثاني من شهر شوال، فالفاصل الزمني بين موعد صرف رواتب الشهر المنصرم والشهر الجاري قد وصل 40 يوماً.
وطبقاً لما جرى الإبلاغ عنه في السابق فيتم صرف البدلات والمكافئات والمزايا المالية مع رواتب برج الجوزاء، ويبلغ عددها 51 تعويضًا ومكافئة في مسيرات رواتب كافة منسوبي الدولة مستحقي هذه البدلات والمكافئات والمزايا المالية الأخري للموظفين المدنيين والعسكريين، والتي سوف يتم صرفها في يوم الخميس الذي يوافق التاسع والعشرون من شهر شعبان 1438هـ، ونرفق إليكم موعد نزول الرواتب طبقاً للنظام الشمسي الهجري.
وقد أتى نص الأمر الملكي كالتالي “إعادة كافة البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، المشار إليها في بيان مجلس الوزراء رقم 551 بتاريخ 25-12-1437هـ، التي جرى إلغاؤها أو تعديلها أو إيقافها إلي ما كانت عليه”، وتسري أحكام الأمر الملكي ابتداءً من تاريخ صدوره، ومن خلال صحيفة المختصر بإمكانكم الاستفسار عن التقويم الدراسي الجديد.
موعد صرف الرواتب
أوضح وزير المالية محمد الجدعان، بأن بقايا إرجاع البدلات “51 بدل ومكافأة” المباشر إلي الرواتب لجميع منسوبي الدولة، سوف يتم تطبيقه في ختام شهر شعبان عقب تغيير الرواتب وصرفها مع رواتب برج الجوزاء طبقاً للنظام الشمسي المتبع في صرف و نزول الرواتب ، في الزمن الذي تلقى فيه الموظفين الأمر الملكي بحفاوة كبيرة، تعكس اكتراث خادم الحرمين الشريفين بالمواطنين والعمل علي رعايتهم.
وحسب النظام الشمسي الذي جرى العمل به فسيتم الصرف في التاسع والعشرون من الشهر الحالي, أي قبل انطلاق شهر رمضان الكريم بيوم واحد فقط، متزامناً مع نية المواطنين في المملكة في شراء المستلزمات الخاصة بشهر رمضان، وقد قام عدد من المواطنين بالمطالبة يتزويد موعد نزول الرواتب حتي يستطيعوا من شراء الاحتياجات الخاصة بشهر رمضان.
وقد أقرت وزارة المالية في المملكة تعميماً بشأن إرشادات إغلاق السنة المالية، وقد حددت يوم الـ5 من كل برج شمسي موعداً لصرف الرواتب وتحويلها إلي حسابات الموظفين المصرفية، وقد أقرت المالية أمراً يعين موعد نزول الرواتب لشهر شعبان بنحو رسمي ليكون يوم الخميس الذي يوافق 29 شعبان تعويضًا من الجمعة طبقاً للمواعيد التي تم تقريرها بالجدول الخاص بمواعيد الصرف.
تصريح شركة النقد قامت شركة النقد بالإعلان عن تقديم موعد صرف رواتب الموظفين في المملكة رسمياً، حيث أنه سوف يتم نزول الرواتب لبرج الجوزاء في يوم 24 رمضان 1438 الذي يوافق 19 يونيه 2017 تعويضًا من الموعد المعين سلفاً طبقاً للجدول الزمني ووفقاً للأبراج الشمسية وهو 2 شوال 1438.
وقد قامت شركة النقد العربي السعودي بالنشر من خلال بروفايلها الرئيسي علي موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر مُعلنةً عن مواعيد صرف رواتب أو مواعيد نزول الرواتب لموظفي الدولة خلال الأشهر المتبقية من العام الهجري 1438، ويمنح لكم موقعنا رابط الحاسبة التقديرية لصالح المواطن لكشف قيمة الاستحقاق الآن.
مواعيد صرف الرواتب لسنة 1439
شهر ذو الحجة، الخامس من برج الميزان، 7 محرم 1439هـ الذي يوافق 27 ايول 2017. شهر محرم، الخامس من برج العقرب، الجمعة 7 صفر 1439 الذي يوافق 27 أكتوبر. شهر صفر، الخامس من برج القوس، الأحد 8 ربيع الأول الذي يوافق 26 نوفمبر. شهر ربيع الأول، الخامس من برج الجدي، الثلاثاء 8 ربيع الثاني الذي يوافق 26 ديسمبر. شهر ربيع ثاني، الخامس من برج الدلو، الخميس 8 جمادي الأول الذي يوافق 25 كانون2 2018. شهر جمادي الأول، الخامس من برج الحوت، السبت 8 جمادي الأخر الذي يوافق 24 فبراير. شهر جمادي الأخر، الخامس من برج الحمل، الأحد 8 رجب الذي يوافق 25 مارس. شهر رجب، الخامس من برج الثور، الأربعاء 9 شعبان الذي يوافق 25 أبريل. شهر شعبان، الخامس من برج الجوزاء السبت 11 رمضان الذي يوافق 26 مايو. شهر رمضان، الخامس من برج السرطان،الثلاثاء 12 شوال الذي يوافق 26 يونيو. شهر شوال، الخامس من برج الأسد، الجمعة 14 ذو القعدة الذي يوافق 27 يوليو. شهر ذو القعدة، الخامس من برج السنبلة، الإثنين 16 ذو الحجة 1439 الذي يوافق 27 أغسطس.
نزول الرواتب السعودية وإيداع رواتب شهر المحرم برج العقرب وموعد صرف الرواتب لسنة كامل
نزول الرواتب السعودية رواتب شهر صفر 1439 برج القوس وموعد صرف الرواتب لسنة كامل موعد صرف رواتب المحرم 1439 سوف يتم تَحوِيلْ رواتب المحرم 1439 يوم الجمعة الذي يوافق 7 صفر 1439هـ، وذلك بحسب للمواعيد المخصصة من قبل وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وبحساب الأيام المتبقية علي موعد صرف الرواتب، نجد أن عدد الأيام المتبقية علي تَحوِيلْ الرواتب محرم 1439 هو ثلاثة أيام انطلاق من اليوم الإثنين الذي يوافق 23 تشرين الأول 2017م، وسط مراقبة متواصلة لمواعيد نزول الرواتب بالمملكة.
تحديث: سوف يتم تَحوِيلْ رواتب الشهر المنصرم في البنوك يوم الجمعة 7 صفر 1439 الذي يوافق 27 تشرين الأول 2017، وذلك طبقاً للمواعيد المطبقة من قبل وزارة المالية السعودية، حيث يتم صرف الرواتب في المملكة معتمدةً علي الأبراج الشمسية، ولم يتبقى سوى يومين فحسب علي نزول الرواتب 1439، كما بإمكانكم التعرف علي رواتب حساب المواطن الدفعة الأولي.
سلم الرواتب الجديد لكادر الجامعات.
تحديث: وسط مطالب عديدة من المواطنين بعودة العلاوة السنوية عقب إيقافها في عام 1438هـ، فقد رد وزير المالية السعودي محمد الجدعان علي إستفسار يرتبط بصرف العلاوة السنوية من خلال مؤتمر الإبلاغ عن ميزانية السعودية 2018، أنه سوف يتم الإبلاغ عن صرفها في حينه، وتابع الجدعان من خلال مؤتمر الميزانية أن هناك تطلعات بخصوص الموظفين الحكوميين أسفل الدراسة حالياً، وسيتم الإبلاغ عنها في حينه، وأعلن عن تعيين 450 مليار ريال لرواتب ومزايا مالية للموظف الحكومي.
موعد صرف رواتب ربيع الأول 1439
حددت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية مواعيد صرف رواتب منسوبي القطاع العام الحكومي بحسب للأبراج الشمسية، وطبقاً للمواعيد التي تم تقريرها فسيتم نزول الرواتب شهر ربيع الأول 1439 الحالي في الخامس من برج الجدي يوم الثلاثاء 8 ربيع الثاني 1439هـ، الذي يوافق ليوم 26 كانون الأول 2017، وعن عدد الأيام المتبقية بدايةً من اليوم الاثنين 25 ديسمبر، فإن المتبقي هو يوم واحد فحسب علي صرف الرواتب، ونوافيكم أيضاً بمواعيد صرف رواتب ربيع الثاني بصفة متواصلة للتذكير بعدد الأيام المتبقية علي الصرف.
إيداع الرواتب
الأبراج
البنوك
الرواتب
العلاوة السنوية
برج الجدي
رواتب الموظفين
رواتب حساب المواطن
رواتب ربيع الثاني
رواتب شهر ربيع الأول
سلم الرواتب الجديد
صرف الرواتب
صرف رواتب شهر ربيع الأول
مؤسسة النقد
متي نزول الرواتب
موعد صرف الرواتب
موعد نزول الرواتب
ميزانية السعودية ٢٠١٨
وزارة المالية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى