3
7
منوعات

موعد صرف المساعدة المقطوعة .. رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 .. اخر اخبار الضمان الاجتماعي

المساعدة المقطوعة 1438 المساعدة المقطوعة 1438 رمضان .. اخبار الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة .. اخبار الضمان الاجتماعي الاستعلام عن المساعدة المقطوعة صحيفة المختصر – انطلاق الإستعلام عن المساعدة المقطوعة رابط تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان المبارك 2017 المساعدة المقطوعة 1438، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي في إصدارات بشكل رسمي لها عن أنها قد أوعدت مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة، وتتضمن المساعدات مستفيدي والضمان الاجتماعي في داخلل المملكة العربية السعودية، وقد ذكر الدكتور عبد العزيز فريان المراقب العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي في إصدارات فورية أفصح من خلالها أن إجمالي المبالغ التي قد جرى تحويِلها لمستفيدي الضمان الاجتماعي من الموقع الإلكتروني للمساعدة المقطوعة قد بلغ إلي 50,012,4013 ريال سعودي في شهر جمادي الأخرة.
الان تحديث المساعدة المقطوعة 1438 الان تحديث المساعدة المقطوعة 1438 ، وقد تابع قوله الناطق الرئيسي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعة أن عدد المواطنين الذين قد جرى تَحوِيلْ المبالغ المالية الخاصة بهم في رابط المساعدة المقطوعة قد بلغ إلي 23 ألفف شخص، كما وأنها تتمثل في فرقة منن القوائم الانتظارية والتي جرت القبول لها بالصرف.
استعلام المساعدة المقطوعة
الجدير بالذكر وأن الدكتور عبد العزيز فريان قد لفت بنحو رسمي عن أن الهدف الرئيسي من تحديث معلومات المساعدة المقطوعة 1438 لشهر رجب الحالي هو أن تتحسن أحوال العيش للمواطنين والمواطنات ذوي الدخل المحدود أو المتوسط، على أن يستفيدوا جميعاً من المساعدة المقطوعة لسنة 1438-1439 الجاري.
كما وأنه بإمكانكم حاليا تحديث المساعدة المقطوعة 1438 من خلال الموقع الرئيسي للضمان الاجتماعي، ويمكنكم الاستفسار عن طريق إدخال رقم الهوية والدخول إلي المساعدات المقطوعة، ومن يتعثر في الدخول إلي الواصل الرئيسي الموضح لكم علية علية أن يراسلنا في التعليقات تحت المقال، وسوف يتم الإبلاغ عن مستحقات شهر رجب الحالي قريباً يرجى متابعتنا وسوف نوافيكم بكافة التحديثات اللازمة.
تصريحات الدكتور فريان
تحديث المساعدة المقطوعة 1438 رابط استعلام الضمان الاجتماعي أعلن الدكتور فريان عن أنه سوف يتم حاليا تحديث المساعدة المقطوعة 1438 من خلال الدخول إلي الموقع الرئيسي للبوابة الإلكترونية للمساعدة المقطوعة، أو من خلال ترابط استعلام المساعدة المقطوعة شعبان الحالي, وسيتم الصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب في وقت قريب، وبمجرد أن يتم الإبلاغ عن مستحقات شهر شعبان الحالي وسوف نوافيكم بالتحديثات الضرورية التي ستتوفر لنا في خلال الزمن المقبل من الشهر الحالي وحتي وقت صرف المساعدات المقطوعة، وسوف نوافيكم بأحدث الأنباء حول تحديثات معلومات الضمان الاجتماعي لشهر شعبان الجاري.
تحديث.. انطلاق صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك من خلال الواصل الموضح لكم في أعلي المقال يرجى متابعتنا في الأعلي للوصول إلي رابط استعلام الضمان الاجتماعي.
رابط الضمان الاجتماعي استعلام المقطوعة
بدأت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية اليوم في المملكة العربية السعودية الى تقديم مجموعه من الخدمات الجديدة التي ستفيد المواطن السعودي الذي يضيف العناية الاجتماعية، سوف تقوم الحكومة السعودية كذلك من جانبها في تقديم الزمن والجهد من خلال الدخول في دوْنَ المساعدة الخاص بالصليب الأحمر السعودي من خلال البوابة إلكترونية لتسجيل المساعدات المدونة في السجل المدني للعام 1438 هجري.
وأضافت وزاره العمل والتنمية الاجتماعية مجموعه واسعه من الخدمات إلى المواطنين السعوديين، ولا سيما وكاله الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى المساعدة المزودة في السجل المدني.
رابط الاستعلام من هنا
الاستعلام عن المساعدة المقطوعة
وفي الأنباء التي تتعلق بالعديد من الأسئلة التي اطلاقها المستفيدون من الضمان الاجتماعي بطلبهم منهم الحصول علي المساعدة المالية لجميع المستفدين من الضمان في المملكة العربية السعودية.
هل الرواتب محدوده حقا لمساعده فواتير الكهرباء والغذاء والماء بقيمة محدد لكل المستفيدين من الضمان الاجتماعي بحسب لحاله كل أسره أو فرد مسجل في التامين.
و موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، سال المدونون عن كيفيه تخفيض رواتب وفوائد شهر رمضان لكل المستفيدين من الضمان الاجتماعي بنسبه 1000ريال سعودي لجميع أسره أو فرد أو مطلق أو أرمل. وقد تحدث العديد من الناس عن اعتراضات علي شبكة التدوينات المصغرة تويتر حول ذلك الموضوع وهذا المال صغير جدا، وكيف يفي باحتياجات العائلة وأبناءه أو أي مستفيد في الضمان.
تحديث: وأصدر وزير العمل والتنمية الاجتماعية، مرسوما رسميا في اليوم الثاني من شهر رمضان 1438، التي أمرت بتحديد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيلا لصندوق الضمان الاجتماعي استعلام بالوكالة في المنصرم وهو الدكتور عبد العزيز الفريان.
تحديث:ومن أجل العمل علي تقليص المعونة التي لا ترضي المستفيدين من الضمان الاجتماعي من إذ المال المودع في حساباتهم علي أساس متقطع كل سته أشهر، ناهيك عن أن هذه المساعدة قليله جدا ولا تلبي احتياجات المواطن السعودي المسجل في الضمان.
أخبار الضمان الاجتماعي
الضمان الاجتماعي
استعلام الضمان الاجتماعي
ومن جهة أخرى، فان وزاره الشؤون الاجتماعية بالمشاركة مع وزاره العمل، أعلنتا بالفعل سداد مرتبات ومعاشات المستفيدين من الضمان لشهر رمضان 1438 يوم الأحد 2 رمضان، وتقديم المعاشات التقاعدية لكل المستفيدين من الضمان من غير استثناء.
وفي ذلك الصدد، لفت صندوق الضمان الاجتماعي استعلام إلى أن أزيد من 854,000 أسره مسجله للضمان الاجتماعي قد دونت في شهر رمضان، وينبغي علي كافة الذين يسعون إلى الحصول علي أنباء الضمان أن ينتظروا وضع المعاشات التقاعدية في إعانات الكهرباء والأغذية عقب إصدار بيان بتكثيف الاستحقاقات الشهرية لجميع المستفدين من الضمانات، التي كانت موجهه إلى مبلغ مقطوع ، بما في هذا الدعم الذي وافقت عليه وزاره الشؤون الاجتماعية ووزارة العمل.
مع الكهرباء والغذاء ودعم المعاشات التقاعدية في راتب واحد.
رابط الاستعلام من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى