3
7
منوعات

موعد صرف برنامج حافز اخبار حافز 3 الجديد طاقات نتيجة اهلية حافز للمستفيدين 1438

صحيفة المختصر – مستجدات اخبار برنامج حافز الجديد, إذ خرج الدكتور خالد أبا الخيل, الناطق الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية, ليبين بان موعد اعلان إثر الاهلية لبرنامج حافز سوف تكون فى خلال ذلك الإسبوع بإذن الله تعالي, إذ ذكر بأن موعد صرف برنامج حافز سوف يكون فى الموعد المعين بمشيئة الله.
وقد أتى هذا عقب العديد من الشكاوي والمشاركات فى هشتاق على موقع التراسل الإلكتروني للتدوينات الصغيرى (تويتر) تحدثت عن تأجيل اعلان اهلية المتقدمين على حافز.
جديد أنباء برنامج حافز
وورد كذلك فى جديد أنباء برنامج حافز, إصدارات خالد أبا الخيل, الناطق بإسم وزارة العمل والتنمية الإجتماعية, بأن تقنين المستفيدين من برنامج حافز قد شرع منذ ان جرى إطلاقة بهدف التحقق من إستحقاق المتقدمين إلي البرنامج, حفاظاً عى المال العام في المملكة العربية العسودية.
وكما ورد فى عدة صحف محلية أبان بانه سوف يتم ضبط عدد من المتقدمين الغير جادين, والعمل على دعوة إنذارات لهم, واستبعادهم فى حالة منع إلتزامهم بمهمات برنامج حافز, مثل منع الحضور للبرامج التدريبية والمقابلات الوظيفية.
مضيفاً بأن البرنامج يقوم شهرياً بالتحقق من المتقدمين عن طريق الربط الإلكتروني مع جميع الجهات الحكومية الاخري, لكي يتم تحديد المستحقين للإعانة المالية من حافز, واشار إلي وجوب الإلتزام بالمهمات التى يتم طلبها من طالبي العمل من خلال رحلة البحث عن عمل.
برنامج حافز : رابط حافز تدوين دخول طاقات البحث عن عمل
ومن جدير ذكره بأن برنامج حافز هو البرنامج الذي قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية بإطلاقة, إذ يعتبر من أبرز وأبرز البرامج التى تقوم بمساعدة جميع المواطنين السعوديين بالبحث عن وظائف تناسبهم, كما قام خادم الحرمين الشريفين بالتصريح عن إتاحة أزيد من مائة ألف إحتمالية شغل متوفرة وشاغرة فى شتى المناطق في المملكة العربية السعودية, كما قامت وزارة العمل السعودية بالإعلان عن موعد صرف حافز لكل المستفيدين والمسجلين فى برنامج حافز فى فترة أعلاها الإسبوع الحالي بقرار الله تعالي.
رابط حافز تدوين دخول
ولمن يرغب فى دراية حالة الأهلية لمنتفعي حافز سوف يكون هذا متاح من خلال الدخول على موقع البوابة الوطنية للعمل موقع طاقات على الواصل الاتي حافز طاقات البوابة الوطنية الصفحة الرئيسية, وبعد القيام بالدخول عليكم الضغط على البرامج ومن بعد ذلك القيام بالضغط على مؤهل وبعد هذا الضغط على عرض دوْنَ الأهلية كما هو مُبين لكم فى الصورة التالية .
حافز حافز طاقات البحث عن عمل
أما لمن لديه الرغبة فى التسجيل فى برنامج حافز فعليه القيام بالدخول على ذلك الواصل موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل والتوظيف الإلكتروني, عقب الدخول قم بالبدء فى إجراءات التسجيل بإدخال بياناتك كاملة بنحو صحيح ودقة حرجة، ومن بعد ذلك انتظر كلمة التأكيد التى سوف يتم بعثها لك من البوابة الوطنية للعمل لتأكيد محاولة الاشتراك فى البرنامج.
موعد صرف حافز للمستفيدين
بعد ان كثرت الساؤلات والاستفسارات من قبل المواطنين السعوديين عن مسببات تأجل موعد صرف حارف, خرج الناطق الرئيسي بإسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية, لكي يعلل السبب, إذ ذكر بأن السبب خلف تأهر محاولة الصرف بداعي المراجعة والتحقق من المتقدمين ومراجعة الغير جادين إذ سوف نقوم ببعث انذارات لهم واستبعادهم بشكل تام فى حالة منع الإلتزام بمهمات برنامج حافز, وإن موعد الصرف من المُؤكَد بأن يكون فى الموعد المعين كما قمنا بذكره فى أعل ذلك المقال, وذلك من خلال الدخول على البوابة الوطنية للعمل طاقات.
نتيجة أهلية حافز
هذا ومن المُؤكَد بان تقوم وزارة العمل السعودية بالاعلان عن اسماء مستفيدي برنامج حافز, وتقنين تجهيز المستفيدين واستبعاد كافة من لم تنطبق عليهم الشروط اللازمة, وذلك يأتي فى إطار الحفاظ على المال العام في المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى