3
7
منوعات

موعد صرف راتب شهر شوال 1438 وفق الابراج الفلكية .. صرف راتب برج الاسد

صحيفة المختصر – في ظل تواصل الانتظار الغير مسبوق لكل منسوبي القطاع الحكومي وبعد بيان سير نظام صرف رواتب الموظفيين الحكوميين على نظام الابراج الفلكية , وتاجيل محاولة استلام رواتب شهر شوال لبداية شهر ذو القعده , فقد بات الجميع يترقبون متى يتم اصدار دفعة رواتب شهر شوال الحالي لموظفي الحكومه , ويزداد الانتظار و الصبر لاقتراب موعد صرف راتب شوال الذي سياتي ذلك العام عقب مدة عطلة طويلة عاشها منسوبي الحكومه ” اجازة عيد الفطر ” فمن المُؤكَد ان يكون راتب ذلك الشهر هو الأطول خلال العام الجاري 1438 , والتي تعد هي اكبر اجازة صيفية تاتي عقب أربعين يوماً حوالي تفصل راتب ذلك الشهر عن شهر رمضان المبارك.
موعد صرف راتب شهر شوال 1438 وفق الابراج الفلكية
ونوافيكم هنا وفقا ماوردنا من الصحف الرسميه السعوديه , المتابعه لوزارة الماليه , وبيان الجدول الصادر من شركة النقد الذي جرى فيه إيضاح موعد تنزيل رواتب سنة 1438 هجرية للموظفين الحكوميين , فقد أتى الاعلان عن موعد صرف رواتب شهر شوال 1438 راتب برج الاسد 1438 هجرية في تاريخ يوم الخميس 4 ذو القعدة 1438هـ الذي يوافق ليوم 27 يوليو/تموز 2017 .
وعليها فان راتب شهر شوال سوف يتم نزوله في انسجام نظام الابراج الشمسية , والذي اتي على وفق نزول راتب منسوبي الحكومة لبرج الأسد الذي يوافق بالميلادي ليوم 27 تموز 2017 ميلادي .
وومن جدير ذكره ان منسوبو الدوائر الحكومية قد كانت في المملكة قد بدات خلال ايام الأسبوع المنصرم بنحو مباشر باهمية العمل بنحو رسمي وذلك عقب نفاذ عطلة عيد الفطر المبارك فقد جرى امتدادها إلى حوالي 23 يوم .
وعليها فقد كان المواطنون في المملكة العربية السعودية قد بداو في السؤال والاستفهام عن تاخر موعد صرف رواتب شهر شوال لموظفي الحكومة , ومتى يكون موعد صرف راتب شهر شوال الصحيح , او كما هو متعارف في اواسط الموظفيين , متى موعد صرف راتب برج الأسد وفقا سير نظام صرف مرتبات الحكومه على نظام الأبراج .
حيث ان محاولة تبديل مواعيد صرف الرواتب من الهجري الى الميلادي وفقا نظام سير وتسلسل الابراج الفلكية , قد أتى بعد تبديل مواعيد صرف الرواتب من التاريخ الهجري إلى نظام الأبراج الشمسية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى