3
7
منوعات

موعد صرف مستحقات شهر شوال لعام 1438 .. رابط تحديث المساعدة المقطوعة استعلام عن المساعدة المقطوعة شهر ذي القعدة 1438

صحيفة المختصر – رابط تحديث المساعدة المقطوعة 1438، ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعي في إصدارات بشكل رسمي لها عن أنها قد أوعدت مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة، وتتضمن المساعدات مستفيدي والضمان الاجتماعي في داخلل المملكة العربية السعودية، وقد ذكر الدكتور عبد العزيز فريان المراقب العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي في إصدارات فورية أفصح من خلالها أن إجمالي المبالغ التي قد جرى تحويِلها لمستفيدي الضمان الاجتماعي من الموقع الإلكتروني للمساعدة المقطوعة قد بلغ إلي 50,012,4013 ريال سعودي في شهر جمادي الأخرة.
المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي
الان تحديث المساعدة المقطوعة 1438 ، وقد تابع قوله الناطق الرئيسي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعة أن عدد المواطنين الذين قد جرى تَحوِيلْ المبالغ المالية الخاصة بهم في رابط المساعدة المقطوعة قد بلغ إلي 23 ألفف شخص، كما وأنها تتمثل في فرقة منن القوائم الانتظارية والتي جرت الموافقة لها بالصرف.
استعلام المساعدة المقطوعة شهر شعبان
الجدير بالذكر وأن الدكتور عبد العزيز فريان قد لفت بنحو رسمي عن أن الهدف الرئيسي من تحديث معلومات المساعدة المقطوعة 1438 لشهر رجب الحالي هو أن تتحسن أحوال العيش للمواطنين والمواطنات ذوي الدخل المحدود أو المتوسط، على أن يستفيدوا جميعاً من المساعدة المقطوعة لسنة 1438-1439 الجاري.
كما وأنه بإمكانكم حاليا تحديث المساعدة المقطوعة 1438 من خلال الموقع الرئيسي للضمان الاجتماعي، ويمكنكم الاستفسار عن طريق إدخال رقم الهوية والدخول إلي المساعدات المقطوعة، ومن يتعثر في الدخول إلي الواصل الرئيسي الموضح لكم علية علية أن يراسلنا في التعليقات تحت المقال، وسوف يتم الإبلاغ عن مستحقات شهر رجب الحالي قريباً يرجى متابعتنا وسوف نوافيكم بكافة التحديثات اللازمة.
تصريحات الدكتور فريان عن حاليا
تحديث المساعدة المقطوعة 1438 رابط استعلام الضمان الاجتماعي أعلن الدكتور فريان عن أنه سوف يتم حاليا تحديث المساعدة المقطوعة 1438 من خلال الدخول إلي الموقع الرئيسي للبوابة الإلكترونية للمساعدة المقطوعة، أو من خلال ترابط استعلام المساعدة المقطوعة شعبان الحالي, وسيتم الصرف لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر رجب في وقت قريب، وبمجرد أن يتم الإبلاغ عن مستحقات شهر شعبان الحالي وسوف نوافيكم بالتحديثات الضرورية التي ستتوفر لنا في خلال الزمن المقبل من الشهر الحالي وحتي وقت صرف المساعدات المقطوعة، وسوف نوافيكم بأحدث الأنباء حول تحديثات معلومات الضمان الاجتماعي لشهر شعبان الجاري.
تحديث.. انطلاق صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك من خلال الواصل الموضح لكم في أعلي المقال يرجى متابعتنا في الأعلي للوصول إلي رابط استعلام الضمان الاجتماعي، وقد ذكر مفوض وزارة الضمان الإجتماعي ان المبلغ الذي قد جرى إيداعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي ما يبلغ من 1,493,054,591ريال سعودي، ويتم الإستعلام حاليا عن أرصدة الضمان الاجتماعي لشهر رمضان الكريم
تحديث.. وقد الدكتور إبراهيم محمد عبد الشافي وزير العمل والتنمية الإجتماعية بان المعاشات ذات الاختصاص بالضمان الاجتماعي متواصلة من قبل الوزارة بالإضافة إلي مستحقات الغذاء المالية، وجزء من الفواتير الكهربائية في شهر رمضان الكريم.
تحديث.. أشارت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية أنه على المواطنين داخل المملكة العربية السعودية أهمية تحديث معلومات الإستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438، حتي تمتد إليهم مستحقاتهم للضمان الإجتماعي.
تحديث.. قام الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم بتعيين مبلغ المكرمة الملكية التي سوف يتم صرفها للمواطن السعودي مستفيد الضمان الإجتماعي يوم 20 من شهر رمضان الكريم، وتأتي تلك المكرمة الملكية تباعاً في حين يتخصص بإستعلام المقطوعة.
تحديث.. قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بإضافة الغذاء ودعم الكهرباء مع صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الكريم 1438، حتي تسكن كل الأسر بصورة سعيدة في الشهر المبارك.
تحديث.. وجدنا توجه كبير من قبل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية على بوابة وزارة العمل والتنمية منذ انطلاق شهر رمضان وحتي الان، ولكن شرع العدد ينخفض تدريجياً، عقب أن جرى تَحوِيلْ المبالغ لمتفيدي الضمان الإجتماعي لشهر رمضان 1438.
يمكنك متابعة اخر اخبار الضمان والمساعدة المقطوعة بالبحث في جوجل “الضمان الاجتماعي المختصر” .
تحديث.. يترقب كافة مستفيدي الضمان الإجتماعي للمساعدة المقطوعة 1438 أن يتم الإبلاغ عن صرف المكرمة الملكية لشهر رمضان المبارك المُؤكَد صرفها غداً الخميس، من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.
تحديث.. شرع صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الإجتماعي لسنة 1438 من خلال الدخول إلي موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية للإستعلام عن إضافة المكرمة الملكية.
صرف مقطوعة شهر شوال
تحديث… افصحت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في خلال إصدارات خاصة إلي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أنه قد جرت حاليا تَحوِيلْ المبالغ المستحقة لمسفتيدي شهر شوال من المساعدات المقطوعة والتي كانت تقدر بقيمة 480.919.980 ريال سعودي، والتي توزع على أزيد من 41 ألف مواطن سعودي.
بعد ان جرى تَحوِيلْ معايير صرف مستحقات شهر شوال الحالي, صرحت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عملية إقصاء من هم على على قوائم الإنتظار بالمساعدات المقطوعة لسنة 1438.
استعلام الضمان الاجتماعي استعلام المساعدة المقطوعة الان تحديث المساعدة المقطوعة 1438 الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة المساعدة المقطوعة شهر شعبان تحديث المساعدة المقطوعة 1438 رابط استعلام المساعدة المقطوعة
هام جدا بخصوص مستفيدي الضمان الاجتماعي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
صحيفة المختصر – مهم جدا بشأن مستفيدي الضمان الاجتماعي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومراقبة لآخر المستجدات والأخبار التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وعقب عمليات تحديث معلومات الضمان الاجتماعي التي انطلقت منذ عدة أشهر، ننشر لكم رابط التأكد والـتأكد من تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي، وذلك من أجل ضمان منع التعرض للاستبعاد من مؤسسة الضمان الاجتماعي.
حيث حثت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مستفيدي الضمان للتحقق من تحديث معلوماتهم من خلال موقع وزارة العمل والتنمية، على الواصل الذي تجدونه تحت الخبر.
ومن خلال رابط التأكد من حالة المستهلك من الضمان الاجتماعي يتم فحص الحالة، وتظهر كلمة مفادها بإتمام محاولة تحديث المعلومات بنجاح، أو تظهر كلمة مفادها ب “سارع بالتحديث”.
في نهاية المقالة يمكنك التحقق من حالة المستهلك من الضمان الاجتماعي وجددت الوزارة استدعائها لجميع المستفدين بأهمية إنهاء محاولة التحديث قبل الموعد النهائي 30/10/1438، إذ سوف يتم بعدها إسقاط كل من لم يتم تحديث معلوماته من كافة خدمات الضمان الاجتماعي.
فيما تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإحصائية جديدة تضم كافة مستفيدي الضمان الذين أتموا تحديث معلوماتهم من الأجل المواصلة في تقديم الخدمات لهم على حسب الرؤية الجديدة. وعلى صعيد منفصل ذكرت مصادر في وزارة العمل والتنمية بأن الوزارة تعمل الان على صرف المساعدة المقطوعة لعدد من مستفيدي البرنامج، وذلك بداخل مخططاتها لتقليص قوائم الانتظار خلال 5 أشهر وصرف المقطوعة لأكبر عدد من المنتفعين.
في نهاية المقالة يمكنك الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي رابط شرح المراحل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي بالصور اضغط هنا هام جدا بشأن مستفيدي الضمان الاجتماعي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الضمان الاجتماعي وزارة العمل والتنمية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
استعلام مستحقي المساعدة المقطوعة دفعة شوال وموعد الصرف .. استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي
صحيفة المختصر – استعلام مستحقي المساعدة المقطوعة دفعة شوال وموعد الصرف .. استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي استعلام مستحقي المساعدة المقطوعة دفعة شوال وموعد الصرف .. استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي ضمن المتابعات الخاصة بأحدث أنباء الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وضمن تقديمنا لجميع مايخص مستفيدي من الضمان، ننشر لكم استعلام موفع وزارة العمل التنمية الاجتماعية عن المساعدة المقطوعة.
حيث سوف يتم خلال أيام تَحوِيلْ الدفعة الجديدة من المساعدة المقطوعة في حسابات 36 ألف مستفيد من صرف المقطوعة ، وقررت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رفع المخصصات الشهرية لبرنامج المساعدات المقطوعة، بحيث تكون محاولة الصرف بنحو أكبر من السابق مستمرة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
حيث من المترقب أن تقوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة ،بإيداع مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة بمبلغ 450 مليون ريال سعودي كدفعة جديدة خلال شهر شوال الجاري لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.
حيث وسعت الأسماء المصروف لهم مقدمين على المساعدة المقطوعة من ثلاث أعوام وأكثر، إذ بلغت البعض منهم مسجات مفادها بإيداع المساعدة المقطوعة في حساباتهم بنحو مباشر، وهذا يشير على انطلاق انجاز سلسلة الانتظار التي أعدتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
حيث أتمت وزارة العمل تجهيز قوائم الانتظار لمستفيدي المساعدة المقطوعة والتي ترغب الصرف لهم خلال 5 أشهر من الآن، على دفعات كل شهر تضم فرقة من الأسماء المستحق الصرف لهم.
وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في شهر شعبان المنصرم قد عدلت أفضلية الاستحقاق لصرف المساعدة المقطوعة من الأشد احتياجا إلى الأقدم في تدوين وتوفير الطلب ، وبذلك تتحول الأولوية لصرفها من الأقدم الى الأجدد وفق تاريخ تقديم الطلب عليها من قبل المستفيدين، وذلك بحد أعلى 30 ألف ريال للعوائل الفقيرة مُحكَمة الاحتياج.
وقالت الوزارة -عبر موقعها الإلكتروني- ، إن الصرف سوف يتم وفق تاريخ التقديم، منوهةً إلى أنها ليست دائمة ولا يخلق مواعيد مستقرة لصرفها، وأضافت الوزارة أنه سوف يتم الصرف عقب التحقق من الدخل الحقيقي للعائلة وحساب احتياجاتها.
ويمكن للعوائل الاستفسار عنها بحق رقم الهوية والسجل المدني.
حيث أن هذه الطريقة هي الوحيدة التي كانت تعتمد عليها وزارة الشوون الاجتماعية سابقا في أفضلية استحقاق صرف المساعدات المقطوعه والآن عادت بنفس الطريقة السابقة.
وأبان مفوض الوزارة للضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أن عدد المستفيدين والمستفيدات الذين سوف يتم تَحوِيلْ مبلغ الدعم المالي لهم لبرنامج المساعدات المقطوعة تعدى 36 ألف مستفيد ومستفيدة، تصور فرقة من قوائم الانتظار الذي يوافق لها بالصرف.
ونقدم لكم شرح تفصيلي وخطوة بخطوة عن الطريقة الصحيحة والمعتمدة للإستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية،من خلال الشرح التالي: أولا : ينبغي التَواصُل من الجوال الثابت أو المحمول على الأرقام التالية، من الثابت 8001222777، من الهاتف 0112915588 لأخذ رقم الطلب
ثانيا: عقب إدخال رقم السجل المدني ينبغي الضغط على رقم 2 الخاص بالاستعلامات عن البرامج المساندة ، ومن بعد ذلك ضغط رقم 1 للإستفسار عن المساعدة المقطوعة، وبمجرد اتباع رقم الطلب الخاص بالمساعدة المقطوعة ينبغي تدوينه.
ثالثا: الدخول إلى الواصل الالكتروني الخاص باستعلام الضمان للمساعدة المقطوعة اضغط هنا من أجل الدخول إلى رابط الاستفسار المباشر عن المساعدة المقطوعة 1438

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى