3
7
منوعات

موقع وزارة الحج السعودية .. رابط تسجيل حجاج الداخل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لعام 1438

صحيفة المختصر – المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438، من خلال موقع وزارة الحج والعمرة يمكن لجميع من يرغب في التقديم للحاج الداخل التسجيل في الموقع، لقد هل علينا شهر ذي القعدة وأيام قليلة تفصلنا عن موسم الحج، لقد حرصت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، على بثّ وإعلان كافة التفاصيل التي تتعلق بكيفية الحجز والتسجيل في حج الداخل، وكذلك التسجيل الإلكتروني من خلال الولوج لموقع الحادثة الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة، بوابة المسار الإلكتروني لموسم الحج 1438 هجريا.
المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438
قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن المسار الإلكتروني لحج الداخل لهذا العام، وكذلك اتبعته بالطرق الواجب اتباعها لتوعية الحجاج وأداء الفريضة الصحيحة، لتفادي السقوط في الأخطاء وعدم أداء الشعائر الدينية بصورة صحيحه، غززت وزارة الحج والعمرة الحجاج بفيديو تفصيلي لتوضح محاولة الحجز والتسجيل من خلال بوابة المسار الإلكتروني بالبعد عن التعقيد أمام المتقدمين.
موقع وزارة الحج والعمرة بالسعودية
أعلنت وزارة الحج والعمرة أن الطريقة الوحيدة للتسجيل في حج الداخل لهذا العام 1438، هي عن طريق الموقع الإلكتروني لذا فلكل من يعنيه الأمر الدخول من خلال بوابة المسار الإلكتروني والسرعة بالتسجيل، كذلك إجراءات المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1438، ينبغي اتباعها في الحج منخفض التكلفة، وهذا مقطع الفيديو وزعته وزارة الحج والعمرة إيضاح للحجاج.
كل ما عليك حاليا هو الدخول من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة، والتسجيل قبل نفاذ الفترة المعلنة من قبل وزارة الحج، تجدر الإشارة إلى انه جرى فتح باب التسجيل في حج الداخل انطلاق من يوم 1 ذي القعدة، وسيتم غلق باب التسجيل يوم 7 من شهر ذي الحجة القادم.
تشهد الأيام السابقة صعود واضح في أسعار الحج لهذا العام، ومن المُؤكَد انه يتم حسم هذه المشكلة خلال الأيام آلقليلة القادمة بـ تبلغ 40%، تسبب في صدمة للمواطنين المعنيين في أداء فريضة الحج لهذا العام، ومشاكل مع شركات الحج السياحية للمطالبة بالالتزام بالبرنامج المتفق علية من غير زيادة.
لقد ذكرت وزارة الحج والعمرة، عن تقسيم لأنواع الحج فهناك الحج الميسر، والحج العادي، والحج منخفض التكلفة، ويستطيع كل حاج تعيين ما يناسبه من ذلك الأنواع، وكذلك ذكرت عن موعد أغلاق بابا التسجيل في موقع المسار الإلكتروني، على أن يتم غلق باب التسجيل يوم 7 من ذي الحجة 1438هـ.
التسجيل في حج الداخل الحجز فى لحجاج الداخل المسار الالكتروني لحجاج الداخل بوابة المسار الالكترونى حجاج الداخل 1438 موقع وزارة الحج والعمرة مقالات ممكن أن تعجبك انضم إلى العديد من عملائنا من حول العالم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى