3
7
منوعات

نتائج التاسع 2017 في سوريا رابط موقع وزارة التربية السورية رابط موقع نتائج التاسع 2017

نتائج التاسع 2017 في سوريا رابط موقع وزارة التربية السورية رابط موقع نتائج التاسع 2017 صحيفة المختصر – نتائج التاسع في سوريا، ينتظر الطلاب صدور نتائج التعليم الرئيسي والشهادة الإعدادية في سوريا، وذلك خلال الأسبوع الحالي، ليستعلم الطلاب عن الناجحين في درَجة الصف التاسع في سوريا دورة 2017، إذ كان من المُؤكَد أن يتم صدورها بالأمس، ولكن ذكرت وزارة التربية والتعليم السورية أنها مجرد إشاعات، والوزارة هي فحسب التي تحدد موعد نتائج التاسع في سوريا.
يعود التأخير في إعلان نتائج التاسع 2017 إلى انشغال وزارة التربية والتعليم بالامتحانات العامة للشهادة الثانوية، مما يجعل الوزارة تأجل إعلان نتائج التعليم الرئيسي إلى ذلك الموعد الغير محدد، بالرغم من صدورها في الأعوام السابقة في أوقات باكرة عن ذلك، بالرغم من إتمام الطلاب الامتحانات لهذا العام خلال الشهر الماضي.
سوف تنبأ وزارة التربية السورية عقب لحظات قليلة نتائج التاسع للتعليم الرئيسي في سوريا، ويكون اليوم الأربعاء هو صدور التاسع بكافة المحافظات السورية ويمكن الاستفسار عن نتائج التاسع فحسب وحصريا من خلال النهائيات الامتحانية من موقع وزارة التربية السورية.
موعد صدور نتائج التاسع في سوريا
ذكرت وزارة التربية السورية في بيانٍ لها أن نتائج التاسع للتعليم الرئيسي الإعدادية الشرعية سوف يتم إعلانها السبت القادم, وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، بعد نفاذ المؤتمر الإعلامي مباشرة، حتى يتم توافرها من خلال موقع وزارة التربية السورية، وسوف تتوافر نتائج التعليم الرئيسي دورة 2017، ويتعرف الطالب برقم الاكتتاب على نتائج التاسع في سوريا.
ومن المترقب أن تكون نسبة التوفيق في الإعدادية العامة والشرعية تمتد إلى 80%، إذ تحاول وزارة التربية السورية لزيادة نسبة التوفيق لهذا العام، نظرا لظروف الطلاب والضغوط النفسية خلال مدة الامتحانات، والتي شهدت عدد من الانتقالات، كما لم يتمكن البعض من أداء الامتحانات بعد الضربات التي تعرضوا لها من قبل النظام السوري.
نتائج التاسع من خلال وزارة التربية السورية:
أصبح بكل سهولة الحصول على نتائج التاسع 2017 لجميع الطلاب، ولكن نحن في ترقب لحظات الإفراج عنها من قبل وزارة التربية السورية، إذ نقدم لكم رابط للإستفسار عن النهائيات الامتحانية لدورة 2017 ضمن البوابة الإلكترونية لوزارة التربية السورية، ويتتبع الطالب تلك الإجراءات من أجل التوصل إلى معدلات التوفيق في درَجة التعليم الرئيسي في سوريا.
موقع نتائج التاسع 2017
موقع نتائج التاسع 2017 الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية. كتابة رقم الاكتتاب في الخانة المحددة له.
اختيار اسم المدينة التي تعقُب لها. اضغط على رسالة “بحث” سوف تظهر لك الدرجات في جميع مواد التاسع. تابعونا في التعليق على ذلك المقال برقم الاكتتاب والمحافظة، حتى يتم متابعتكم بالنتائج بمجرد صدورها، بالنجاح لكم جميعاً.
لا تزال وزارة التربية السورية تستعد في تجهيز النهائيات الأخِيرَة لإعلان نتائج التاسع في سوريا دورة 2017، وفور أن تنتهي من سلالم إصلاح الإعدادية العامة والشرعية سوف يتم الدخول في مرحلة الرصد، ومن بعد ذلك رفعها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في وزارة التربية السورية، ليتمكن الطلاب من دراية نتائجهم بكافة المحافظات السورية.
تحديث: نَشَرَت الأخبار بين الطلاب أن نتائج التاسع في سوريا 2017 سوف تكون اليوم الاثنين، ولكن هي مجرد شائعات تدور بين الطلاب، إذ لم إعتلى وزارة التربية السورية موعد معين بصيغة بشكل رسمي لإعلانها اليوم، ولكن قال شخص آخر يلقب من وزارة التربية والتعليم صدورها غداً الثلاثاء، وبمجرد التحقق من تلك البيانات سوف نؤكد لكم الخبر، فتابعونا لنقل لكم الأنباء لحظة بلحظة حول صدور نتائج التعليم الرئيسي والإعدادية الشرعية في سوريا.
متابعة موعد صدور نتائج التعليم الأساسي: لم إعتلى حتى حاليا نتائج التاسع 2017 سوريا، إذ سوف يتم صدورها خلال الأيام القادمة لكل المحافظات السورية، إذ سوف نتابع معكم تلك اللحظة المنتظرة من كافة الطلاب في التعليم الرئيسي حول ظهور إثر الصف التاسع حول العالم، وسوف نقدم لكم رابط الاستفسار المباشر عن نتائج التاسع في سوريا 2017 وفق رقم الاكتتاب للطالب.
اشتد ترقب الطلاب حول صدور نتائج التاسع في سوريا 2017، ولكن سوف تتأخر عن موعد صدورها بالعام الماضي، وسوف يترقب الطلاب إلى الأسبوع القادم حتى يتم الإفراج عن علامات التاسع في سوريا، ويصبح كل طالب أمام نتيجته، فيمكن إدراج رقم الاكتتاب في تعليق للرد عليكم بمجرد اعتماد النهائيات من معالي الوزير. نضع احتال أعيننا مراقبة ظهور نتائج التاسع لسنة 2017، ونعلم مجال التوتر الذي يعيشه الطلاب خلال الأيام الأخيرة، عقب انتظارهم الحادّ منذ ساعات لظهورها ولكن لم يصرح شيئاً، ولكن الأمر كله في يد وزارة التربية والتعليم السورية، ونحن ننتظر صدورها رسمياً حتى ننقلها لكم، ويمكن لنا أن نتابع لكم موعد صدور نتائج التعليم الرئيسي بالساعة واليوم.
نتابع معكم لحظة بلحظة إعلان نتائج التاسع والتعليم الرئيسي في سوريا، إذ قال معاون الوزير أن النهائيات الثلاثاء، ولكن وزارة التربية كَذبت تلك الأخبار، وأي ملابسات حول النهائيات ستصدر من خلال الصفحة الرسمية لها، ولا صحة لما يتردد من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، وسوف نعلمكم بموعد صدورها قريباً.
لا يزال انتظار صدور نتائج التاسع في سوريا قائم حتى اليوم الثلاثاء الذي يوافق 13/6/2017، وسوف نتابع لكم آخر الأنباء وبمجرد صدورها نعلنها لكم في الحال من غير تأجيل على أحبائي الطلاب، إذ دام الضغط على موقع وزارة التربية السورية في الساعات الأولى من صباح اليوم، مما جعل الموقع لا يعمل، وبمجرد إدراج النهائيات عليه سيعاود العمل.
يتطلع الطلاب لكشف نتائج التاسع 2017، إذ كثرت الأقاويل حول موعد صدور نتائج التاسع، والبعض يحتمل اعتمادها غدا الأربعاء، لكن سوف نتأكد لكم حول تلك البيانات وننشر لكم الموعد النهائي لإعلان نتائج التعليم الرئيسي في سوريا ليستعلم كل طالب عن علاماته بالصف التاسع وبالتوفيق لكم جميعاً.
نحن في ترقب صدور نتائج التاسع في سوريا، ولم تمتد إلينا أنباء حديثة حول الموعد الأخير لصدورها، ولكن نطمئن الطلاب أنها ليست غدا ويبقى أيام على ظهورها، وننتظر بيانٍ موقع وزارة التربية السورية النهائي بهذا الشأن.
لم يتم صدور نتائج التاسع 2017 حتى الآن، وبمجرد وصول النهائيات سوف يتم رفعها لكم في الحال بكافة المحافظات السورية، دمشق، ريف دمشق، حلب، حماة، حمص، أدلب، اللاذقية، الرقة، السويداء، الحسكة، طرطوس، ويتم رفع النهائيات من خلال موقع وزارة التربية السورية في حال صدورها رسمياً.
سوف تنبأ وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2017 غدا الأربعاء في تمام الساعة 12 ظهراً وفق ما ذكره البعض، وسوف نعلنها لكم في الحال فور صدورها عقب الدخول على موقع وزارة التربية السورية والاستفسار عن النتيجة في الحال.
موعدنا اليوم الأربعاء لنضع للطلبة صدور نتائج التاسع في سوريا 2017، إذ سوف نقدم من خلال موقع وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع، ولقد تعطل الموقع عن العمل عقب الضغط الحادّ من قبل الطلاب من أجل الحصول على نتائج التعليم الرئيسي في سوريا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى