3
7
منوعات

نتائج التحصيلي 1438 .. رابط موقع قياس استعلام نتائج قياس تحصيلي برقم السجل المدني قياس نتائج التحصيلي

قياس  صحيفة المختصر – نقدم لكم رابط موقع قياس الإلكتروني للإستفسار المباشر عن نتائج قياس تحصيلي من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، إذ كان من المُؤكَد أن تقوم وزارة التعليم السعودية ببث نتائج قياس 1438 في انطلاق شهر رمضان المبارك كما ذكرت من قبل، وسط انتظار الكثير من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية إعلان ونشر نتائج قياس حتي يتسنى لهم دراية نتائجهم من خلال مركز قياس 1438، وتتم محاولة الاستفسار عن قياس النهائيات 1438 برقم السجل المدني أو رقم الاشتراك.

أعزائنا متابعي صحيفة المختصر بإمكانكم متابعة اخر اخبار السعودية بإمكانك البحث في جوجل عن طريق “صحيفة المختصر” أو “ نتائج التحصيلي المختصر” .

 

نتائج موقع قياس الإلكتروني
ترقب كبير لنشر نتائج اختبارات التحصيل الدراسي للطلبة عقب أن قاموا بأداء الاختبارات في المرحلة الأولي العلمي في المملكة العربية السعودية، إذ ذكرت وزارة التعليم في وقت مسبق عن ظهور ونشر قياس النهائيات في أول أيام شهر رمضان المبارك، وقد أدي هذا إلي انزعاج العديد من الطلاب من تأجيل إعلان نتائج قياس qiyas تحصيلي.
وسط نية بالغة من الطلاب في تحديد موعد محدد يتم خلاله بثّ نتائج قياس من خلال مركز قياس أو موقع قياس الإلكتروني، حتي يتم إزَالَة الشائعات المتداولة من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، وفي حال التأخير علي بثّ النهائيات لسبب محدد فينبغي أن يقوم المركز الوطني للقياس بتبرير التأخير لوضع حد للقلق الذي يسببه الانتظار لعرض نتائج قياس qiyas.
وسوف يتم الإبلاغ ونشر نتائج قياس من خلال الموقع الإلكتروني الخاص في المركز الوطني للقياس والتقويم، وحسبما نشرت جريدة المواطن فسوف يتم الإبلاغ عن نتائج قياس تحصيلي خلال الساعات القليلة المقبلة من خلال رابط موقع قياس الرئيسي والمباشر المرفق.
رابط استعلام مباشر عن نتائج المركز الوطني للقياس
قياس النتائجنتائج قياس بوابة المركز الوطني للقياس والتقويم تم تأسيس بوابة موقع قياس الإلكترونية الى تقديم الخدمات للمتقدمين إلكترونياً، والإعلان عن نتائج المركز الوطني للقياس ولمعرفة الجداول الزمنية للاختبارات، كما يمكنك الاستعلام عما تسعى من خلال الموقع الإلكتروني، كما يقدم لك الموقع الإطلاع علي نتائج الاختبارات التي قمت بأدائها من خلال إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، ويمكنكم من خلال الواصل المرفق الاستفسار عن الآتي: قياس القدرات العامة.
قياس التحصيل الدراسي. قياس القدرات للجامعيين. كفايات اللغة الإنجليزية. كفايات المعلمين. اختبارات الإدارة التربوية. اختبارات الخدمة المدنية. الهيئة السعودية للمهندسين. اختبار تحديد مستوي اللغة الانجليزية.
كل ما عليكم هو الدخول من خلال رابط الاستفسار عن قياس النهائيات المباشر المرفق، والضغط القائمة المنسدلة في إزاء طراز الاختبار، لاختيار طراز الامتحان الذي قمت به لكشف النتيجة، بعد ذلك إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك، وفي الختام تقوم بإدخال رمز التأكد بعد ذلك بحث، وسوف تظهر النتيجة وبالتوفيق للجميع. رابط التسجيل في الاختبارات المحوسبة. ما هو الهدف من القياس هناك العديد من الأهداف حول الاختبارات التي يقدمها المركز الوطني للقياس من خلال التسجيل في مركز قياس، ويمكن إجمالها في حين يلي: المفاضلة بين المتقدمين للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي، من إذ أحقيتهم العلمية. الحد من وُجِهَ التسرب من التعليم العالي الناتجة عن ضعف الأهلية العلمية لعدة الملتحقين به.
الحد من وُجِهَ الرسوب في المقررات الدراسية والتأخر إذ يوفر الامتحان الأمثل للتقدمين إلى تجنب تلك المشكلات إذ تؤدي تلك إلي تواصل تقييد مقاعد كان يجب أن تتاح لمتقدمين جدد. ويرتبط بما سبق تقليل عدد الطلاب المتحولين من تخصص لأخر داخل المؤسسة التعليمية الواحدة، أو بين المؤسسات، وذلك بفعل تعثرهم المستمر في الاختصاص إثر بسبب عدم مناسبته لأهليتهم العلمية . الرفع من مستوي كفاءة مراكز التعليم العالي.
ويكون الاستفسار عن نتائج قياس برقم السجل أو رقم الاشتراك، كل ما عليكم هو سماع رابط نتائج قياس لكي تتمكنوا من الاستفسار والاطلاع علي إثر قياس، ويمكنكم حاليا دراية الاختبارات التي قمت بالتسجيل فيها، إلي طرف دراية ملابسات موعد اختبارك، من خلال ملفك الشخصي من خلال موقع قياس الإلكتروني، وفي حال واجهتك أزمة أثناء استعمال الموقع بإمكانك التَواصُل علي مركز المكالمات علي الجوال الموحد 920033555.
نتائج قياس
بإمكانكم التعرف علي التقويم الدراسي الحديث 1437-1438هـ، وسط متابعتنا لأخر الأنباء حول نتائج المركز الوطني للقياس والتقويم 1438 والخاصة بنتائج التحصيل الدراسي، إذ أنه من المُؤكَد أن تقوم الوزارة ببث نتائج القياس اليوم ولكن تأجل الإبلاغ عن توفير النهائيات للإستفسار عنها ومعرفتها عن طريق الواصل المباشر المرفق لدخول موقع قياس الرسمي.
تحديث: أصدر المركز الوطني للقياس عن إعلان نتائج قياس بمجرد الانتهاء من عمليات المراجعة الأخِيرَة لنتائج التحصيل الدراسي الفترة الثانية، ومن خلال الواصل المباشر المرفق بإمكانكم الاستفسار عن نتائج التحصيلي من خلال موقع قياس الرسمي.
المركز الوطني للقياس تحصيلي قياس قياس 1438 قياس النتائج قياس النهائيات 1438 مركز قياس مركز قياس 1438 نتائج التحصيلي نتائج القياس نتائج قياس نتائج قياس تحصيلي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى