3
7
منوعات

نظام نور نتائج اختبارات الفصل الاول المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438

المختصر ــ يتحدث الجميع خلال الساعات القليلة الماضية والمقبلة عن نظام نور الذي يعرض نتائج المراحل التعليمية المتنوعة الابتدائي و الإعدادي مروراً بالمرحلة الثانوية.

 

نظام نور نتائج اختبارات الفصل الاول المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438

 

ما هو نظام نور

ونظام نور يعتبر نظام قامت المملكة العربية السعودية بانشاءه من أجل التيسير علي الطلاب السعوديين بجميع مراحلهم من الابتدائية والاعدادية والثانوية من أجل الأستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر من غير العناء ، وأيضاً للتيسير والتسهيل علي الطلاب المنفيين المصريين لسهولة التراسل ضمنهم وبين نتائجهم .
حيث كان الطلاب قد أنهوا فترة الدراسة بجميع المراحل على جميع الامتحانات في المملكة ، وأن فور أعتماد النهائيات من جهه المسؤلين سوف يتم رفع النهائيات علي موقع نظام نور للإستفسار عنها من طرف الطلبة وأولياء الأمور لسنة 1438 هـ .

 

نظام نور نتائج اختبارات الفصل الاول المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1438
موعد نتائج الامتحانات على نظام نور
وأردف الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية الاستاذ مبارك العصيمي  أن النتائج النهائية سوف يتم رفعها إلي الموقع للإستفسار عنها للوصول إليها بشكل مباشر من غير لجوء الطلبة إلى المدارس لكشف النهائيات .

 

 

 

طريقة الدخول إلي موقع نظام نور

 

للإستفسار عن النتائج الدخول إلي موقع نظام نور ، بعد ذلك كتابة اسم الطالب أو ولي أمره ، وكلمة السر ، أما أولياء الأمور أو الطلبة الجدد الذين لم يتم تسجيلهم في نظام نور فيمكنهم التسجيل ليتمتعوا بالخدمة .

 

مما يجعل لموقع الحادثة الأفضلية لاختياره من قِبل أولياء الأمور وكذلك الطلاب، لأنه يعد همزة الوصل ما بين الطلبة والمدرسة لكشف نتائجهم وما توصلوا إليه عقب الاختبازات .

 

 

كما أتاح موقع نظام نور لمن ليس لهم حساب ، أن يتم التسجيل باسم الطالب أو ولي أمره للإستفسار عن بسبب الاختبارات التي قام باجتيازها او تقديمها.

 

الدخول الى موقع نظام نور من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى