3
7
منوعات

هنا.. رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 برقم الهوية السجل المدني لشهر ذي القعدة 1438

صحيفة المختصر – رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة 1438، خرجت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية السعودية فى بيانٍ لها يوم البارحة الأربعاء الذي يوافق 26 يوليو/تموز 2017 لتعلن فيه عن تَحوِيلْ مبلغ 496 مليون ريال سعودي خاص بمساعدات مقطوعة المستفيدين والمستفيدات لبرنامج الضمان الاجتماعي عن شهر ذي القعدة للعام الهجري 1438.
حيث قام مفوض الوزارة للضمان الإجتماعي, الدكتور غازي الشمري بالتحدث بالإنابة بأن عدد الحالات التى قد بالفعل تَحوِيلْ مبلغ الدعم المالي لها للشهر الحالي فقد بلغ إلي خمس وأربعين ألف حالة وهم من بداخل الحالات المتواجدة على قوائم الإنتظار الذي يوافق لها الصرف.
هذا وقد قام مفوض الوزارة بالإنبة بالتحدث عن برنامج المساعدة المقطوعة ذاكرا بأنه من بين البرامج التى جرى تخصيصها للمساندة من تقديم مؤسسة الضمان الاجتماعي إذ من خلال ذلك البرنامج يتم تقديم المساعدات المالية للحالات التى تنطبق عليها جميع ضوابط إستحقاق المساعدة المقطوعة.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة 1438
ومن جدير ذكره بأن وزارة العل التنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية كانت قد نوهت إلي أن كافة المستفيدين يتوجب عليهم القيام بتجديد معلومات الضمان الإجتماعي من أجل ضمان وصول المساعدة المقطوعة بنحو مباشر وبدون اي أزمات او تاخير بشأن تحديث البيانات, ويمكنكم الدخول على ذلك الواصل (من هنا) للقيام بعملية الإستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال الموقع الرئيسي لبوابة وزارة العمل السعودية.
ما هي المساعدة المقطوعة وتجدر الإشارة بأن المساعدة المقطوعة هي عبارة عن مبلغ من المال يتم منحه من الحكومة السعودية من خلال وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ووزارة الضمان الاجتماعي الي الفئات من المواطنين السعوديين محدودي الدخل وأصحاب الإحتياج الكبير, كخدمة مميزة يتم منحها للمواطنين السعودية كما هيا العادة من المملكة العربية السعودية حفظها الله.
هذا وتقوم سلطات المملكة العربية السعودية بالعمل الجاد على إتاحة سبل المعيشة الكريم لمواطني السعودية ورفع المستوي المعيشي لهم مع تأمين كل ما يحتاجونه من ملبس وسكن ومأكل وذلك يأتي فى بداخل إطار رؤية المملكة السعودية 2030.
ومن جدير ذكره هنا بأن بداخل الشروط التى ينبغي بأن تتوفر من الإستفادة من برنامج المساعدة المقطوعة بأن يقوم المتقدم لهذا البرنامج عمره فوق الـ 35 سنةً وأن لا يتعدى الدخل الشهري له الوقف المانع للصرف وأن لا يكون مالكاً لأي سجلات تجارية أو رخص.
اخبار الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1438 رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 2017 رابط المساعدة المقطوعة رابط المساعدة المقطوعة 1438 رابط مستفيدي الضمان الإجتماعي مستفيدي الضمان الإجتماعي 1438

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى