3
7
منوعات

والد ريهانا يعلق حول علاقتها بالثري السعودي حسن جميل

صحيفة المختصر – تحدث والد المغنية الأمريكية المشهورة ريهانا لأول مرة عن صلتها بالملياردير السعودي حسن جميل بعد أن جرى بثّ صور لهما في أحد الجزر الإسبانية في إجازة ختام الأسبوع الماضي.
وقال رونالد فنتي في إصدارات لصحيفة “الصن” البريطانية : لقد بعث لي أحد الأصدقاء صور ابنتي ريهانا مع الفتى السعودي على الفيس بوك، لقد كنت أبحث لها عن شخص من نفس لون بشرتها – قاتم اللون- ،ولكن أياً كان هو فما يهمني هو أن تكون ابنتي سعيدة معه.
وأضاف: لقد أخبرتني منذ نحو شهر بأن لها رفيق جديد، ولكن لم أكن أعرف هويته عقب لذلك لم تكن الصور مداهمة بالنسبة لي.
وفجر فنتي مداهمة من العيار الثقيل إذ ذكر بأنه لم يكن يعلم أنه ملياردير ولا يعلم شيئاً عن ثروته، وتابع: المبلغ القليل للغاية أو الكثير للغاية لا يمكن أن يجعلك سعيداً تحتاج فحسب إلى شئ من الاعتدال في الأمر! ونصح فينتي حسن بقوله: سوف يكون عليه أن يصمد بسبب أن ريهانا شابة تعمل بجد، وهي مستقلة للغاية وطموحة، ولا أحد يتمكن من أن يقول لها ما ينبغي القيام به ، وهي لا تسعى أن تكون ملحقة لأحد وتريد أن تكون لها شخصيتها المستقلة ..وأتمنى أن يكون ليبرالياً قليلاً إذ قضى بعضاً من الزمن في أوروبا وأمريكا الجنوبية ويعرف هذه الخصال جيداً.
وعلى الرغم من أن العلاقة لا تزال في بدايتها إلا أن والد ريهانا يخطط لاستقرار ابنته مع عشيقها حسن جميل سريعا إذ قال: ستعود إلى مهرجان بربادوس في الأسبوع الأول من أغسطس..وأتصور أنه سيأتي معها ..حيث تعتزم الأسرة فعلاً في رؤيته ..أريد رؤية أحفادهما قريباً.
وحسب الصحيفة فإن ريهانا تشعر بسعادة كبيرة بداعي حصولها على قبول والدها على العلاقة التي تجمعها بالملياردير السعودي حسن جميل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى