3
7
منوعات

وزارة الاسكان تنشر اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الجديدة 1438 sakani

صحيفة المختصر – السعودية – اسماء مستحقي الدعم السكني ، أوضحت وزارة الاسكان عن مستحقي الدفعة الثانية ، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الذي يتبع لوزارة الاسكان، والاستفسار عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري طَالَب وموعد الدفعات الجديدة سنضع لكم رابط الاستفسار عن مستحقي الدفعة الجديدة من خلال برنامج سكني .
 اسماء مستحقي الدعم السكني
أطلقت وزارة الاسكان السعودية برنامج سكني ، الخاص بأسماء الدفعات من مستفيدي الدعم السكني، في المملكة السعودية العربية ، وهناك تفاهم مساهمة بين وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، يجمع اكثر من 15 ألف مستفيد من 2800 ألف مصنع سكني في شتى مناطق المملكة السعودية وذلك من خلال مشروع سكني 1438 .
رابط الاستفسار اسماء الدفعة الجديدة برنامج سكني
من هنا
أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية بوابة إسكان طبقا لاتفاقية المشاركة بين صندوق التنمية العقارية وزارة الإسكان السعودية، جرى التعاون ضمنهم على إعلان الدفعة الثانية من مستفيدي صندوق التنمية العقارية، الحاضرين على سلسلة الذي يوافق عليهم من أجل الحصول على القروض العقارية، على شكل مصنع سكني، وجرى توزيع المخطط السكني لمستفيدي الصندوق العقاري، في شتى المناطق في المملكة .
يمكنكم دراية كافة البيانات عن طريق الدخول على بوابة إسكان وتسجيل المعلومات اللازمة ، حتي يتم عرض البيانات اللازمة بشأن مستفيدي صندوق التنمية العقاري أو ما يخص مستحقي الدعم السكني وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 هـ الدفعة الثانية . وسوف نقدم لكم كل جديد عن مستحقي الدعم السكني ومستفيدي الصندوق العقاري والاستفسار عن الدفعة الثانية من خلال رابط الاستفسار عن أسماء مستحقي الدعم السكني ومستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال الواصل الموضح أعلاة . اليوم الأربعاء الذي يوافق 15/3/2017 موعد الإبلاغ عن اسماء مستحقي الدعم السكني وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال وزارة الإسكان السعودية تصور 19 ألف مصنع سكني الدفعة الثانية ، ومقسمين إلى 7700 قرض من صندوق التنمية العقاري ، وهناك توجه كبير من المواطنين السعوديين على دراية أسماء مستحقي الدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان من خلال برنامج سكني ، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية .
تحديث : ذكرت منذ قليل كشوف أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية من وزارة الإسكان ، كما جرى القي أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال برنامج سكني والتي بإمكانكم الإطلاع عليها من خلال الواصل المتوفر في أعلي المقال .
بعد التحري عن الدفعة الثانية هناك حالة من الأقبال الحادّ على دراية أسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان من خلال برنامج “سكني” ، والإعلان كذلك عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري اسكان الدفعة الثانية .
صرحت وزارة الاسكان ، عن أخر المستجدات في المملكة العربية السعودية، هو الإبلاغ عن الدفعة الثانية، ..وأسماء مستحقي الدعم السكني “sakani “، من خلال مساهمة بين وزارة الاسكان والصندوق العقاري ، ولاستعلام برنامج سكني برقم الهوية، والتسجيل والاستفسار عن اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية .
وقد جرى إصدار قوائم بأسماء المستفيدين، من برنامج الدعم السكني ، لتواصلهم بنحو مباشر بالممولين العقاريين، وهم شركات للتمويل المالي، والبنوك، مدعومة تمويلي من العقاري وذلك أسفل إشراف صندوق التنمية العقاري، على تحويل الأقساط الشهرية للحسابات المصرفية .
وقد اعتمدت شركة النقد تقليل نسبة الدفعة للقرض السكني المدعوم، في أول مرة ما بيم 30% إلى 15 %، مع إرتفاع قيمة الوقف الأقصى للتمويل العقاري، المقدم من البنوك وبعض المصارف إلى المواطنين السعوديين، في حالة امتلاك المسكن من 70% إلى 85 %، طَالَب ومن خلال رابط استعلام أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية، برنامج sakani بإمكانكم دراية أسماء مستحقي الدعم السكني .
استعلام أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري 1438 الدفعة الثانية صرحت وزارة الإسكان السعودية أن اكثر الفئات المستفيدة من الدعم السكني هم من اكملوا تدوين معلوماتهم من خلال بوابة الدعم السكني، ويتمثلوا في فئة محدودي الدخل وذي الاحتياجات الخاصة، وكذلك أوضاع الأرملة أو المطلقة .
صرح مصدر مسئول من وزارة الاسكان بان هناك عدد 6000 قطعة ارض أخري جاهزة بكافه احتياجات الملاك، وساهم في تمويلها 7700 مصنع من البنوك المحلية في المملكة السعودية .
أصدار صندوق التنمية العقارية باشتراك مع وزارة الاسكان، حاسبة الدعم السكني، فهي تخطى نتائج سند تقديرية، ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية من خلال رابط برنامج سكني الموضح أعلي المقال .
بلغت قيمة التمويل السكني إلى 500 ألف ريال سعودي، ومن الممكن الحصول على تمويل سكني اكثر من ذلك، وهذا يعزى إلى قبول الممول على إرتفاع التمويل السكني وفي هذه الحالة يتم حساب الدعم السكني المقدم للمستحق على مبلغ 500 ألف ريال سعودي فقط، ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الواصل الموجود أعلي المقال .
صرحت وزارة الاسكان أن خلال العام الحالي سوف يتم الإبلاغ عن 280 ألف مصنع سكني وسوف يتم توزعهم بين وحدات سكنية جاهزة، وأخري أسفل البناء، وكذلك بيع على الخارطة، بالإضافة إلى التمويلات للمنتجات بالقرض المقدم للمتقدمين على برنامج الدعم السكني ، وصندوق التنمية العقارية ويمكنكم الاستفسار عن أسماء مستحقي الدعم السكني عن طريق الواصل المرفق أعلي المقال .
تجهز وزارة الإسكان مشروعات منها الإسكان الميسر والإسكان التعاوني، ونوعيه هذه المشروعات مخصصه لذوي الدخل المحدود ومعدومي الدخل وسوف نعلمكم بالتفاصيل حين إطلاق المشروعات .
يمكنكم مراقبة طريقة تعيين المنتوجات السكنية والقرض العقاري للتنمية من خلال رابط موقع سكني ، والاستفسار عن أسماء مستفيدي الدعم السكني للشهر الجاري الدفعة الثانية طَالَب من خلال رابط الإسكان الموضح اعلي المقال .
صرحت وزارة الاسكان على المُقَيدين في برنامج الدعم السكني من خلال بوابة الإسكان ، بان سوف يتم دَفع دفعات كل شهر حديثة من أسماء مستحقي الدعم السكني ، وسوف نقدم لكم الأسماء والدفعات الجديدة بمجرد الإبلاغ عنها . بلغ الإجمالي المتاح من المنتوجات السكنية التي ضمنتها الدفعة الثانية 17923 منتجاً سكنياً إشتملت 7700 قرض تمويلي عقاري ، و10223 منتجاً سكنياً من وزارة الإسكان ، ويمكنكم دراية أسماء الدعم السكني من الواصل الموضح أعلي المقال . تهتم وزارة الإسكان بالأسر الأكثر احتياجاً وهي تعتبرهم من فئة مالكي الدخول أسفل المنخفض، وهي تختلف باختلاف عدد أشخاص الأسرة، وللاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني ، من خلال رابط الاستفسار عن مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برنامج سكني .
طبقاً للآلية الجديدة، سوف تتحمل الحكومة السعودية منتصف ثمن العقار، ويتم دفع النصف الآخر من المستهلك من الدعم السكني على شكل أقساط تابعه للجهات المسئولة عن التمويل العقاري السكني ، وقال مشرف في وزارة الاسكان أن المنتوجات المقبلة تشمل على فيلا تمتد مساحتها إلى 500 متر مربع، تبلغ قيمتها الرئيسية مليون و100 ريال وسيقدم للمستفيد بسعر 650 ألف ريال ولاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الواصل الموضح أعلي المقال .
صرحت وزارة الإسكان لكل المُقَيدين في برنامج السكني سوف يتم إصدار دفعات حديثة كل شهر لمستحقي الدعم السكني وسوف نتابع إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعات الحديث من خلال الواصل الموضح أعلي المقال .
وصرح مشرف في وزارة الاسكان أن المنتوجات السكنية المزودة للمؤهلين تتمثل في فيلا مسحتها 500 متر مربع، وبلغت قيمتها المالية مليون و100 ألف ريال لتمتد عقب الدعم السكني إلى 650 ألف ريال سعودي .
أشار المراقب العام على برنامج رسوم الأراضي البيضاء في وزارة الاسكان بإصدار دفعة حديثة يوم الأربعاء القادم تضم 300 فاتورة متصله بأكثر من 200 قطعة ارض تابعه لمخطط الأراضي البيضاء في الرياض .
صرح مالِك السمو الملكي الأمير سعود بن بدر المراقب العام على مؤسسة الوزارة من أجل دعم طَالَب الاسكان أن المنتوجات السكنية تعد الدفعة الأولي من 280 ألف مصنع سكني كدفعات حديثة سوف يتم طرحه ولاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني من خلال الواصل الموضح اعلي المقال .

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى