3
7
منوعات

وظائف وزارة الخدمة المدنية اليوم : رابط التسجيل على الوظائف 1894 وظيفة شاغرة

صحيفة المختصر – السعودية – وظائف وزارة الخدمة المدنية اليوم : رابط التسجيل على الوظائف 1894 وظيفة شاغرة استعلام عن رابط التسجيل بنسبة وظائف وزارة الخدمة المدنية ، ذكرت اليوم الخميس عن توفير 6930 مهنة شاغرة في المملكة السعودية وهي متوافرة كذلك للرجال والنساء ومن يريد الألتحاق بالوظائف عليه التقدم شرط أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي مؤهلات وخبرات ماضية .
 وظائف وزارة الخدمة المدنية وأعلنت وزارة الخدمة المدنية عن تواجد وظائف يتم التقديم عليها من خلال وزارة الصحة السعودية وعددها 1920 مهنة وهما طبيب أستشاري وعددها 1182 مهنة ، وطبيب نائب وعددها 738 مهنة ، ويتم التقديم على تلك الوظائف يوم الأحد بمقر وزارة الصحة في الرياض .
أما الوظائف المتبقية وعددها 5010 مهنة ويتم التقدم عليها من خلال نظام جدارة وتلك الوظائف تتمثل في طبيب وافد وعددها 2029 للذكور ، و 1369 للنساء ، و 10 وظائف للصيدلة منهم 7 وظائف للذكور و 3 للنساء ، ووظيفة أخصائي صحي 112 للذكور و 1439 للنساء ، ووظيفة فني منهم 18 مهنة للذكور و 15 مهنة للنساء ، ووظيفة مساعد صحي 7 للذكور و 17 للنساء .
استعلام عن رابط التسجيل بنسبة وظائف وزارة الخدمة المدنية وأوضحت الوزارة أن التقديم سوف يكون من 13 الي 14 من رجب للذكور ، و للنساء من 15 ال 16 من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية .
تحديث : حثت وزارة الخدمة المدنية عن تواجد وظائف شاغرة حديثة وعددها 1894 مهنة للنساء والرجال ، ويمكنكم التقدم بإلتِماس الوظائف على موقع الوزارة الموضح أعلاه . تحديث : ووجهت الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الحاصلين على علامات علمية في التخصصات المهنية الملائمة لشغل تلك الوظائف من خلال برنامج جدارة .
تحديث : غرد المنيف من خلال بروفايله على شبكة التدوينات المصغرة تويتر أن التقديم على الوظائف سوف يشرع من اليوم 5 رجب للذكور ، و للنساء 15 رجب .
تحديث : تابع قوله المنيف أن الوظائف الشاغرة هي الوظائف المتضمنة يسلم رواتب الموظفين ، واللائحة الصحية طَالَب طَالَب والوظائف الهندسية .
تحديث : اليوم الأحد يتم توفير النساء الخريجات على الوظائف المصرح عنها من قِبل وزارة الخدمة المدنية ، عقب أن وصل الرجال على الوظائف المرحلة السابقة ، وسوف تدوم الوزارة في أستقبال طلبات الألتحاق بالوظائف حتي يوم 16 من الشهر الحالي ، وللاستعلام عن رابط الوظائف يتوجب على المتقدمة زيارة الموقع الالكرتوني الخاص بالوزارة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى