التخطي إلى المحتوى
أمطار الرياض اليوم .. حالة الطقس في الرياض .. أمطار اليوم في السعودية

أمطار الرياض اليوم .. حالة الطقس في الرياض .. أمطار اليوم في السعودية 

المختصر _ نرصد لكم امطار الرياض اليوم واخر أخبار الطقس في الرياض الان وأخبار أمطار اليوم الاثنين 28_11_2016 في السعودية .

ننشر لكم امطار الرياض اليوم الاثنين واخر أخبار الطقس في الرياض الان وأخبار أمطار اليوم الاثنين 28_11_2016 في السعودية .

وضمن أمطار السعودية سببت أمطار الرياض يوم السبت الماضي تسريبات بسقف مطار الملك خالد الدولي بالرياض وسط ذهول في الشارع السعودي .

واجتاحت الأمطار في مطار الملك خالد الدولي بالرياض في  منطقة نقل حقائب المسافرين إلى جانب تسريبات أحدثتها الأمطار في صالات المطار في الرياض .

وغرد بعض النشطاء على تويتر تغريدات وضحت ضعف متانة مبنى مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند هطول الأمطار الأمر الذي دعا العاملين لتصريف تلك المياه.

في حين أكد المناوب في مطار الملك خالد الدولي طلال زمزم وجود بعض التسريبات البسيطة ووصفها بالتنقيط ولم تصل لمرحلة الغرق .

واشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أمطار الرياض حيث تبادل المغرّدون الصور والمقاطع التي تظهر الأمطار في الرياض .

اما الأمطار في السعودية اليوم فتتعرض مناطق متفرّقة من المملكة لموجة من انخفاض درجات الحرارة مصحوبة بهطول أمطار متفرّقة.

وضمن درجة حرارة الرياض اليوم تراجعت درجة الحرارة في الرياض إلى ما دون الـ 15 درجة مئويّة فيما تلبّدت السماء بالغيوم لتؤكّد استمرار فرصة هطول الأمطار.

في حين توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ضمن حالة الطقس في الرياض استمرار هطول الأمطار الرعدية .

اما حالة الطقس في السعودية فتوقعت الهيئة العامة للأرصاد هطول الأمطار على مناطق الرياض والشرقية والقصيم وحائل والأجزاء الشرقية من منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

وأشارت الأرصاد ضمن حالة الطقس في السعودية بان الأمطار ستكون من متوسطة إلى غزيرة على مناطق الرياض ، والشرقية والقصيم، فيما تهطل الأمطار الرعدية على مرتفعات مناطق الباحة، وعسير، وجازان ومكة المكرمة والأجزاء الساحلية من القنفدة إلى جازان مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

التعليم في الرياض .. تعليم الرياض .. أمطار الرياض اليوم .. حالة الطقس في الرياض .. أمطار اليوم في السعودية 

وقام الدفاع المدني بالتنبيه من الأرصاد يفيد بهطول الأمطار المتوسطة للغزيرة في الرياض ضمن أخبار أمطار الرياض وحالة الطقس في الرياض .

اما بالنسبة لأخبار تعليم الرياض اليوم فلم يعلن لحتى الان اي قرار بشأن تعليق الدراسة في الرياض بينما تم الاعلان عن تعليق التعليم اليوم الاثنين في إدارات تعليم محافظات تابعة للمنطقة.

وضمن اخبار تعليم الرياض وقال مدير التعليم في الرياض الدكتور عبدالله المانع بان لم يرد لحتى الان اي تحذير من أمطار غزيرة وأكد مدير تعليم الرياض بان غذا الاثنين سيكون يوم دراسي ولا يوجد تعليق .

حيث قام مدير التعليم في الرياض الدكتور عبدالله المانع بالتأكيد على انه لا يوجد تعليق للتعليم في الرياض غدا بتغريدة على حسابه على تويتر  “‏لم يرد أي تحذير حتى الآن، واليوم يوم دراسي موفق وآمن”.

أمطار الرياض اليوم .. حالة الطقس في الرياض .. أمطار اليوم في السعودية 

 

التعليقات