3
7
السعودية

القحطاني يعلق على فيديو “الجزيرة”: لست أنا .. انهارت مهنيتكم

صحيفة المختصر – ردَّ المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني؛ صباح اليوم، على ادّعاء قناة الجزيرة بظهوره في مقطع شريط مصور متداول؛ مبيِّناً أن الأخ الكريم الذي بدا بالمقطع هو المعلم مشعل العنزي؛ مؤكداً أن المتحكمين في قناة الجزيرة يؤكّدون من جديد كذبها وانهيار مهنيتها.
وقال في تدوينات متتالية له، اليوم، من خلال “تويتر”: خلايا عزمي المتحكمين في قناة الجزيرة يؤكّدون من جديد كذبها وانهيار مهنيتها؛ فزعموا أنني مَن بدا في ذلك المقطع، والأخ الكريم الذي بدا في الفيديو الذي بثّته “الجزيرة” هو المعلم مشعل العنزي..
وليس هناك عيبٌ أنه أعاد تدوين المقطع، وكل مَن له اطلاع على تجهيز التقارير التلفزيونية يعرف أن ذلك أمر طبيعي.. وهناك لقطات عديدة لكِبار الإعلاميين الذين جَرى نشر طلبهم من أجل إعادة التسجيل”.
وتابع: “ليس غريباً أن تظهر (الجزيرة) بهذا المنظر البائس والكذب الفاضح؛ فمفتاح فهم سياسة القناة التي رسمها القائمون عليها هو الكذب، واغتر القائمون على (الجزيرة) بصبرنا طيلة السنوات السابقة, ولم يعلموا أن الشعب والإعلام السعودي قادران على دك حصونهم ومساواتها بالأرض في طرفة عين”.
وزاد القحطاني: سلبوا مليارات الدولارات من مبالغ مالية الشعب القطري الشقيق لبناء منظومتهم الإعلامية وإعلام الظل، بهدف التقسيم ونشر الثورات والتكفير والتطرُّف، وحين قرّر الشعب السعودي إرجاعهم إلى حجمهم الطبيعي ومن خلال (تويتر) فقط.
جرى هذا قبل أن يرتد لتنظيم (الحمدين) طرفهم”.
وأضاف: التخبط والارتباك اللذان بدا بهما #تنظيم_الحمدين والمستضعف تميم منذ أن كشّر الليث السعودي عن نابه، أوضح للهر الذي يحكى انتفاخاً صولة الأسد”.
واختتم القحطاني؛ بقوله: التغريدات الماضية كتبتها لشرح حالة السلطة القطرية للمهتمين، أما ردّي عليهم فهو باللغة التي تليق بهم”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى