3
7
السعودية

مواطن سعودي يسمي إبنته ميلانيا لاعجابه بترامب وزوجته

صحيفة المختصر – حظيت أسرة الرئيس الأمريكي، منذ اليوم الأول لدخوله البيت الأبيض، باهتمام واسع من وسائل الإعلام المتنوعة بنحو عام، والمجتمع السعودي بنحو خاص، لا سيما عقب عيادته الأخيرة الناجحة الى المملكة التي اصطحب فيها إمرأته سلوفينية الجنسية ميلانيا (47 عامًا)، وابنته إيفانكا (35 عامًا).
وأخذ إعجاب السعوديين بأسرة ترامب -خاصة ميلانيا وإيفانكا- طريقه خاصة بدت في تسمية عدد من المواليد باسميهما، في حين ظهر أنه تقليعة جديدة.
فبعد الصخب التي صاحبت تسمية أحد المواطنين ابنته بإيفانكا، بدا المواطن عبدالله يوسف الذي سمى ابنته ميلانيا لإعجابه الحادّ بترامب.
ووفقا لمصادرنا أبان عبدالله يوسف أنه سمى ابنته باسم زوجة ترامب؛ لإعجابه الهائل به وبتفكيره.
وأضاف: “كانت زوجتي على وشك الولادة أثناء فتره الانتخابات الأمريكية، وكنت أتمنى وأؤيد انتخابه رئيسًا.
وبعد نجاحه، رفعت زوجتي طفلة فقررت أن أسميها ميلانيا، مشيرًا إلى أن صلة السعودية وأمريكا تحسنت كثيرًا عقب أن باشر ترامب زمام الأمور”.
ونشر عبدالله صورة من إخبار الولادة (وهي وثيقة إخبار الولادة من المشفى إلى الأحوال المدنية) مسجلا به الاسم الحديث في المجتمع السعودي.
وجاء في الوثيقة أن “ميلانيا عبدالله صالح يوسف وُلدت في مدينة جدة غرب السعودية”.
وبين عبدالله أنه سجّل الاسم من غير أي تصدي من الأحوال المدنية، ولديّ خمسة من الأبناء قبلها، وهم قريبون من نفس الاسم.
وأضاف أنه تعرض للإساءة من قبل العديد من مرتادي مواقع التراسل الذين استنكروا اختياره اسم “ميلانيا” لمولودته، تيمنًا باسم زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلا أنه لم يُعرهم اهتمامًا وتجاهل حديثهم، مبينًا أن الاسم ليس أجنبيًّا بحتًا، وفقا قوله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى