3
7
البوابة الرقمية

طريقة إنشاء حساب في السناب شات

طريقة إنشاء حساب في السناب شات انشاء حساب سناب شات بالايميل انشاء حساب سناب شات من قوقل لا استطيع انشاء حساب سناب شات كيف اعمل حساب سناب شات جديد طريقة اسم المستخدم في سناب شات فتح حساب سناب شات مقفل كيف اكتب كلمه السر في سناب شات انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف.

طريقة إنشاء حساب في السناب شات

سنوفر إليكم طريقة تأسيس حساب في السناب شات ، يعتبر السناب شات من أشهر مواقع التراسل الاجتماعي التي بدت مؤخراً، كما أنه توج علي مراتب متقدمة في ترتيب التطبيقات والمواقع، لأنه يحظي بأكثر وُجِهَ زيارة له من قيل المستخدمين، ومن مميزاته احتمال بث وتسجيل الرسائل المصورة، وأول من أخرجه إلي النور المؤسس الفتى والرائد في أعمال الشبكة العنكبوتية إيفان شيبغل مع رفيقه روبرت مورفي وكل منهما خريج جامعة ستانفورد الأمريكية ، كما أنه يمكن مستعمليه من التقاط مقاطع مقطع الفيديو وإضافة الصور والرسوم واستعمال أدوات الفلترة لتبديل الصور، لذلك سنوفر لكم اليوم في هذا المقال طريقة تأسيس حساب في السناب شات علي المختصر كوم من خلال الاسطر التالية.

طريقة انشاء حساب في السناب شات

قم بالانتقال إلي الصفحة الخاصة بالتسجيل في سناب شات من خلال الرابط الاتي .

  1. قم بإدخال الاسم الشخصي واسم المستعمل في الخانات الخاصة بكل منهما، وفي حاله كتابة اسم المستعمل لن يتم تغييره ابداً، واسم المستعمل لن يبين للأصدقاء ، والاسم الشخصي هو فحسب ما سوف يراه الأصدقاء عند التفاعل معك علي الحساب.
  2. قم بتخصيص كلمة مرور شديدة وسريعة.
  3. قم بإدخال البريد الإلكتروني الفعال.
  4. قم بتحميل تطبيق السناب شات علي الجوال المحمول.
  5. قم باستعمال اسم المستعمل وكلمة المرور لتسجيل الدخول في سناب شات.

 إنشاء حساب سناب شات على الجوال المحمول

  1. قم بتحميل تطبيق سناب شات علي الجوال المحمول الذي يشتغل بنظام ios من خلال الرابط الاتي .
  2.  قم بتحميل تطبيق سناب شات علي الجوال المحمول علي الجوال الذي يشتغل بنظام الأندرويد من خلال الرابط الاتي .
  3. قم بفتح التطبيق عقب أن تنتهي من تثبيته، واضغط علي زر التسجيل .
  4.  قم بإدخال الاسم الشخصي ، بعد ذلك اضغط علي “تسجيل وقبول” املأ خانة تاريخ الميلاد، واضغط علي زر متابعة.
  5.  قم باختيار اسم المستعمل شريطَة إلا يكون قد استخدم من قبل علي السناب شات، بعد ذلك اضغط علي متابعة.
  6.  قم بتحديد كلمة مرور قوية، بعد ذلك اضغط علي متابعة.
  7. قم بإدخال رقم هاتفك في الفراغ المخصص له، عقب ذلك سيرسل إليك خطاب وجيزة للتحقق من رقم هاتفك وتفعيل حسابك، بعد ذلك اضغط علي متابعة.

 إضافة الأصدقاء على السناب شات

من الممكن إضافة الأصدقاء علي السناب شات ولكن بآلية متعددة عن مواقع التراسل الاجتماعي الأخري، ففي السناب شات يتم الاعتماد علي رمز الاستجابة السريعة، ويتيح السناب شات لمستخدمه أن يجري مسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة أو القيام بالتقاط صورة الشاشة الخاصة بالرمز وإرسالها لهم لكي يقوم بإضافة الأصدقاء.

طريقة استعمال السناب شات للمبتدئين

يسهل لك رمز الدائرة الذي يوجد في هذا التطبيق علي التقاط الصور، بالإضافة إلي احتمال تسجيل الفيديوهات.

والرسائل التي تتلقاها تتمثل في رمز+ ويمكن الكتابة علي السناب شات عن طريق الضغط علي رمزT.

إذا أردت أن تحذف الصور اضغط علي علامة الX.

يساعدك رمز السهم الذي يتوجه لأسفل بالاحتفاظ بالصور أو الفيديوهات، كما يسهم رمز السهم الذي يتجه في الناحية اليمني في رفع الصور لتكون متوافرة للجميع.

ولكي تقوم ببعث الصورة إلي أزيد من شخص اضغط علي رمز المربع الذي يتجه إلي الجهة اليمني وأعلي منه يوجد رمز+ كيفية استعمال سناب شات بسهولة بعد القيام بتحميل تطبيق السناب شات والتسجيل فيه، يصبح من الضروري عليك إضافة الأصدقاء، حيث يوجد أيقونتين خاصة بأسماء الأصدقاء، الأولي يوجد عليها اسم العرض، والثانية يوجد عليها اسم المستخدم، والأيقونتين مختلفتين بشكل تام عن بعضهما البعض، فالأولي عبارة عن الاسم الذي تقوم بتسجيله للصديق، والثانية تلفت إلي الاسم الخاص بك، ويسهل عليك ذلك أن تستمر مع أصدقائك، حيث يقوم بإضافتك عن طريق التعرف علي اسمك والضغط عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى