3
7
البوابة الرقمية

كيفية الدخول الى البريد الالكتروني الخاص بي

كيفية الدخول الى البريد الالكتروني الخاص بي فتح البريد الالكتروني gmail الخاص بي تسجيل الدخول الى الايميل الخاص بي فتح رسائل البريد الالكتروني الخاص بي هوتميل فتح الايميل الخاص بي تسجيل دخول بريد الكتروني فتح رسائل البريد الالكتروني هوتميل كيف ادخل على بريدي الالكتروني هوتميل فتح رسائل البريد الالكتروني بدون برنامج.

سنوفر لكم اليوم آلية الدخول إلي البريد الإلكتروني، فالبريد الإلكتروني عبارة عن تطبيق يساعد علي بعِث النصوص من شخص لآخر من خلال الحاسب الآلي أو الأجهزة الخلوية، ويُعد البريد الإلكتروني من أزيد التطبيقات التي تحظي بشعبية بالغة ، كما أنه أصبح تطبيق لا ثري عنه في وقتنا الراهن، بالإضافة إلي أنه يستعمل في العديد من المجالات، كالمجال العلمي أو التعليمي ، حيث يقوم الطلاب في الجامعة باستعماله ، بالإضافة إلي أنه يغني عن التعامل مع مكاتب البريد ووفر الزمن والجهد والمال الذي كان يستغرقه الإنسان لكي يبعث المعلومات والمعلومات، خصوصاً عند القيام بتوصيل المعلومات بين البلدان المختلفة، نتيجةً لذلك سنوفر لكم اليوم في هذا المقال آلية الدخول إلي البريد الإلكتروني علي المختصر كوم من خلال الاسطر التالية.

 كيفية الدخول إلي البريد الإلكتروني

يوجد العديد من المسارات لكي يرد المستعمل إلي بريده الإلكتروني ، فمن الممكن أن يرد إليه عن طريق جهاز الكمبيوتر، أو من خلال الجوال الخلوي كما يلي: من خلال جهاز الكمبيوتر قم بفتح متصفح الإنترنت، وادخل إلي الرابط التالي www.hotmail.com،

عقب ذلك قم باختيار العنوان الإلكتروني الخاص في الموقع الذي قمت قمت يإنشائه قم بالضغط علي كلمة تسجيل دخول التي توجد في الموقع.

قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ثم قم بالضغط علي كلمة الدخول.

إذا كانت البيانات التي قمت بإدخالها صحيحة سيفتح البريد مباشرة ، أما إذا كان بها شئ خاطئ سيقوم البريد بتحذيرك ، وسيقوم بإلتِماس إرجاع محاولة لتسجيل الدخول.

من خلال الهاتف قم بتحميل تطبيق البريد الإلكتروني من App storeأو play ثم قم بتثبيت الموقع علي الجهاز.

بعد ذلك قم بتدوين المعلومات التي يحتاجها البريد الإلكتروني كالعنوان، وكلمة المرور.

بعد ذلك قم بالدخول للبريد الإلكتروني من خلال التطبيق الذي قمت بتنزيله مباشرة بدون إرجاع كتابة البريد وكلمة المرور في كل مرة ، فضلاً عن المواصفات التي توجد في التطبيق والتي تتمثل في خدمة بلاغات المستعمل ، والتحذير عند وصول خطاب جديدة.

 مميزات البريد الإلكتروني

  •  السرعة في بعِث واستقبال البيانات المتنوعة.
  • من الممكن بعِث واستقبال الرسائل مختلفة الوسائط.
  • سهولة بعِث مرفقات مع النصوص كالملفات ، والصور.
  • إرسال واستقبال الرسائل بين عدة أفراد .
  • يسر استعمال الخدمات المتاحة.
  •  من الممكن تغيير المستندات ومعاينتها من خلال صفحة البريد الإلكتروني.
  • التمكين من التراسل المستمر بين الأفراد.
  • من الممكن التراسل مع أزيد من فرد في نفس الوقت.
  • سعر بعِث الرسالة منخفض.
  • إمكانية بعِث خطاب واحدة لأزيد من فرد ، وتصل إليهم في نفس الوقت.
  • القيام بإعلام المستعمل بوصول رسالته أو منع وصولها.
  •  من الممكن نسخ الرسائل الواردة علي البريد والقيام بتنزيلها علي علي جهاز الحاسب الآلي.

شركات تتيح خدمة البريد الإلكتروني

هناك العديد من الشركات التي تتيح خدمة البريد الإلكتروني ومنها:شركة جوجل التي تتيح خدمة جيميل، وشركة ياهو، وشركة ميكروسوفت التي تتيح ويندوز لايف هوتميل، أو الخط الساخن، بالإضافة غلي بريد ياندكس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى