3
7
البوابة الرقمية

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي

طريقة حذف حساب سناب شات بشكل نهائي حذف حساب سناب شات نهائي 2018 حذف حساب سناب شات بالعربي حذف حساب سناب شات 2019 اغلاق حساب سناب شات مؤقت كيف الغي حسابي سناب شات نهائيا تقفيل حساب سناب شات نهائيا حذف السناب من الاعدادات حذف حساب سناب شات 2018.

تطبيق سناب شات هو واحد التطبيقات الحديثة ، و الخاصة بالاتصال الاجتماعي ، و هو تطبيق مجاني متاح بعدة لغات دولية ، و من بعد ذلك بينها اللغة العربية .

نشأة التطبيق

أتت نشأة تطبيق ( سناب شات ) في الجنسية على يد (إيفان شبيغل) ، و من بعد ذلك إطلاق التطبيق لأول مرة في خلال شهر أيلول لسنة (2011م) حيث بالإمكان القيام بتحميل التطبيق من (Apple Store) أو من (Google Play) ، و ذلك على الجوالات الذكية ما إذا التي تعمل بنظام التشغيل (ios) ، و التي تنتجها (شركة أبل) أو الأجهزة التي تستعمل نظام التشغيل أندرويد (Android) .

مميزات تطبيق سناب شات

يقتني تطبيق ( سناب شات ) العديد من المواصفات ، و منها :-

1- تطبيق ( سناب شات ) من إحدى أنواع التطبيقات السهلة الاستهلاك ، و التعامل .

2- يوفر التطبيق لمستخدميه التقاط الصور أو تسجيل مقاطع مقطع الفيديو الصغيرة ، و من بعد ذلك التمكن من إرسالها للأصدقاء بكل سرعة ، و في فترة زمنية وجيزة .

3- يوفر التطبيق احتمال تنفيذ التغييرات المتنوعة على كل من الصور ، و مقاطع مقطع الفيديو ، و ذلك يكون من خلال عدة إضافات يمنحها التطبيق مثال احتمال تغيير درجة الوضوح أو استطاعة إضافة الزمن إلى الصور أو مقاطع مقطع الفيديو علاوة على توفر احتمال إضافة المستعمل للنصوص على الصور أو مقاطع مقطع الفيديو الخاصة به .

4- يتميز التطبيق بأن الصور ، و مقاطع مقطع الفيديو تظهر مرة واحدة فحسب ، و لمدة وجيزة بعد ذلك تختفي بنحو نهائي ، و ذلك يعزى إلى أن التطبيق يوفر لمستخدمه القيام بتعيين المرحلة الزمنية التي يرغب أن تظهر بها كل من الصور ، و مقاطع مقطع الفيديو ، و في العادة تتراوح تلك الفترة الزمنية ما بين الثانية إلى عشرة ثواني .

هذا بالإضافة إلى إرساله للإشعارات للمستخدم ، و ذلك في حالة فتح الصور أو مقاطع مقطع الفيديو مرة ثانية ، و أيضاً في حالة جرى أخذ (screen shot) كما أن التطبيق يخضع للتحديث بنحو دائب من أجل أن يتمكن من جذب أكبر عدد من المستخدمين له حول العالم .

طريقة حذف حساب سناب شات

في عدد من من الأحيان قد يضطر المستعمل لتطبيق ( سناب شات ) إلى حذفه ، و ذلك يعزى إلى عدد من السباب ، و من أبرزها وقوع اختراق للحساب أو شعور المستعمل بانتهاك خصوصيته ، و تسريب صور خاصة به أو في حالة نية المستعمل له في فتح حساباً جديداً برقم جديد .

و بمقدور المستعمل أن يحذف الحساب الخاص به من خلال التطبيق أو بنحو مباشر من خلال موقع ( سناب شات ) الإلكتروني .

طريقة حذف حساب سناب شات من تطبيق الجوال

للقيام بحذف حساب ( سناب شات ) من تطبيق الجوال سوف يكون علينا إتباع الإجراءات الأتية :-

1- في البداية نقوم بفتح التطبيق من الجوال المحمول بعد ذلك نقوم بالضغط على الزر الخاص بالأدوات ، و الموجود بالتحديد على الجهة اليمن إلى الأعلى بعد ذلك سوف تظهر لنا شاشة نضغط فيها على خيار الدعم (support) بعد ذلك تأتي عملية الضغط على (Learning The Basics) ، و من بعد ذلك نضغط على خيار حذف الحساب (Delete An Account ) .

2- أبدأ في كتابة كلمة المرور الخاصة بك ، و ذلك على حسابك (بالسناب شات) بعد ذلك قم بالضغط على أحذف حسابي (Delete An Account ) ، و بذلك يكون قد جرى حذف حسابك بنحو نهائي.

طريقة حذف حساب سناب شات من موقع الويب

للقيام بحذف (سناب شات) من موقع الويب سوف نقوم بإتباع الإجراءات التالية :-

1- نفتح صفحة إنترنت جديدة ، و نكتب الرابط الخاص بالتطبيق www.snapchat.com

2- نضغط على كلمة الدعم (support) ، و ذلك من العمود الأول من ناحية اليسار ، و من بعد ذلك سوف تظهر لنا صفحة محتوية على مستطيل نكتب فيه (Delete An Account ) بعد ذلك نضغط على (Delete An Account ) .

3- اكتب أسم المستعمل علاوة على كلمة المرور الخاصة بالحساب ، و ذلك في الصفحة التي سوف تظهر لك .

4- قم بتكرار كلمة المرور ، و ذلك من أجل التحقق من أنك المستعمل الحقيقي للحساب .

5- أبدأ بالضغط على كلمة (Delete An Account ) ، و التي تعني حذف الحساب ، و بناءا على هذا فسوف تظهر لك خطاب نصية مفادها بأنه قد جرى بالفعل حذف الحساب الخاص بك في التطبيق بكل نجاح .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى