3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة تعليق الايفون

حل مشكلة تعليق الايفون حل مشكلة تعليق الايفون 8 حل مشكلة تعليق الايفون 7 بلس حل مشكلة تعليق الايفون 6 على التفاحة حل مشكلة تعليق الايفون 8 بلس حل مشكلة تعليق الايفون بعد التحديث حل مشكلة تعليق الايفون 8 على التفاحة حل مشكلة تعليق الايفون 7 على التفاحة حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل.

جوالات أيفون من بين الجوالات التي تتحلى بنظام تشغيل خاص بها ومميز عن نظام التشغيل الأندرويد، وعلى الرغم من قوته الكبيرة إلا أنه يعتبر من بين أنظمة التشغيل التي تعاني من عدد من المخاوف الأخرى والتي من بينها التعليق الذي يطرأ في النظام والوقوف على شعار التفاحة الأمر الذي يعني تواجد أزمات في النظام الخاص بالتشغيل، ومن الممكن اليوم من خلال عدة طرق التخلص من أزمة الوقوف التي تحدث في النظام.

خطوات حل مشكلة تعليق شاشة ايفون

أن تعليق نظام التشغيل في جوالات آيفون على شكل التفاحة من بين المخاوف التي قد يواجها الكثير من المستخدمين اليوم، وهنا قد يلجأ البعض إلى القيام بدور فورمات للجهاز والتخلص من النسخة القديمة التي توجد على الجهاز، ومن الممكن التخلص من تلك الأزمة من خلال سماع الإجراءات التالية.

1- انطلاق يتم فتح جهاز الأيفون وعندما يقف الجهاز على شعار آبل يتم العمل على توصيل كابل USB بين كل من الهاتف والحاسوب ومن بعد ذلك القيام بفتح برنامج أي تيونز على جهاز الحاسوب.

2- فيحالة منع توافر برنامج أي تيونز على الجهاز من السهل تحميله من خلال الدخول على الموقع الرئيسي لمتجر أبل على الإنترنت.

3- يتم بعدها الضغط على زرين باور وهوم مع البعض منهم البعض على أن تصل في الضغط لفترة 10 ثواني مع البعض منهم البعض وانتظر حتى يتم إرجاع تشغيل الجوال مرة أخرى سوف يبين على الشاشة شعار تثبت أن الجوال موصل مع الأيتونز.

4- من خلال برنامج أيتونز يتم الضغط على الزر ريسيت فون.

سوف يبين إلى المستعمل العديد من الأشياء عقب الانتهاء من تلك الإجراءات والتي من بينها والتي تكشف أن المحتوى قد جرى حذفه من على جوال أيفون وفي حالة منع تواجد النسخة الاحتياطية الخاصة بكافة المعلومات والمعلومات الخاصة بك على الجوال سوف تفقدها، سوف تلاحظ أن عملية المسح سوف تستهل ومن بعد ذلك وضع النسخة الجديدة على الجوال وعليك الانتظار في تلك المرحلة الانتظار حتى يتم تنزيل النسخة الجديدة من نظام التشغيل.

ومن بعد ذلك العمل على التحقق من خلال الأيتونز على أن النسخة قد جرى تحميلها بالكامل، تقوم بعدها بالعمل على إرجاع تشغيل الجوال مرة أخرى ومن بعد ذلك تعيين اللغة الرئيسية الخاصة بالهاتف وأختيار شبكة واي فاي ومن بعد ذلك إدخال Apple ID ومن بعد ذلك سوف يتم فتح جهاز الايفون.

طريقة اخرى للتخلص من تعليق أيفون عند التفاحة

من الممكن من خلال تلك الطريقة كذلك التخلص من أزمة تعليق الايفون على شاشة التفاحة بحسب للخطوات التالية.

1- انطلاق يتم الدخول على الموقع https://ipsw.me/ وهذ الموقع سوف تجد من خلاله نسخة التشغيل الخاصة بالهاتف الخاص بكم.

2- من خلال ذلك الموقع يتم البحث عن الجهاز الذي تمتلكه وأثناء تلك الصفحة سوف يبين لكم كافة الجوالات التي تتبع لشركة أيفون منذ انطلاق إنطلاق تلك الجوالات وحتى اليوم، قم بتعيين النسخة التي تمتلكها.

3- بعدها سوف يبين لكم كافة النسخ التي من الممكن تحميلها على ذلك الجوال ومن بعد ذلك العمل على تعيين النسخة التي تود تحميلها.

4- هنا تقوم بفتح الجهاز وعندما يتوقف عند دلالة التفاحة تقوم بتوصيل الجوال بالجهاز وفتح أي تيونز.

5- عقب أن تقوم بعملية التوصيل سوف يبين عليك تحديث الايفون على الايتونز وقبل أن تقوم بالتحديث يجب من الضغط على زر ALT ومن بعد ذلك الضغط على زر تحديث سوف تظهر لك في تلك الخطوة شُبْآك يتم أختيار نسخة نظام التشغيل التي قمت بتحميلها.

هنا سوف يعمل الأيتونز على مسح نظام التشغيل القديم على الجهاز ومن بعد ذلك تحميل النظام الجديد وسوف يبين لك على شاشة أيفون الزمن المتبقي لتلك العملية وبعد الانتهاء سوف تتأكد من أن النسخة الجديدة تعمل من خلال الدخول على الأيتونز.

خطوات متعددة للتخلص من أزمة تعليق الأيفون

من الممكن التخلص من تلك الأزمة من خلال عدد من الإجراءات من أهمها

1- إرجاع تشغيل جوال أيفون من الممكن العمل على حل أزمة تعليق الجوال المحمول الذي يتبع لأبل من خلال إرجاع تشغيل الجوال وهنا يتم الضغط على زرار الباور حتى يتم إقفال الجهاز ومن بعد ذلك إرجاع فتحه مرة أخرى.

2- تسكير كافة التطبيقات التي توجد على الجوال من الممكن أن يؤدى تعليق تطبيق محدد على جوال أي فون إلى تعليق الجهاز كله لذا يوصى الخبراء بأهمية إرجاع إقفال كافة التطبيقات التي توجد على الجوال المحمول والتي من الممكن أن تتسبب في الكثير من المخاوف للجوال والتي من بينها تعليق الهاتف.

3- العمل على تحديث الجهاز فمن الممكن أن تكون طريقة تحديث النسخة التي تعمل على الجهاز من الأشياء التي تؤدي إلى حظر وقوع التعليق ومن بعد ذلك المقدرة على التعامل مع الجهاز.

4- متابعة الأداء الخاص بالجهاز خلال تحميل التطبيقات من على الأيتونز ومراقبة جميع التطبيقات التي من الممكن أن تتسبب في وقوع تعليق على جهاز ايفون.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى