3
7
البوابة الرقمية

عمل فورمات الايفون بدون فقدان الاصدار

عمل فورمات للايفون بدون فقدان الاصدار عمل ريستور بدون تحديث والبقاء على نفس الاصدار طريقة عمل ريستور للايفون بدون تحديث ios 10 ريستور على نفس الاصدار ios 12 اداة فرمته الايفون على نفس الاصدار عمل ريستور للايفون بدون تحديث ios 9 طريقة فورمات الايفون بدون تحديث برنامج فورمات الايفون على نفس الاصدار عمل سوفت وير للايفون بدون ايتونز.

من المعتاد عند قيامك بدور فورمات الايفون عن طريق الايتونز على الحاسوب فانك ستحصل على احدث نسخة متوفرة و ممكنة للايفون الخاص بك من قبل الايتونز عند تسطيب النسخة الجديدة من نظام التشغيل ، مؤسسة ابل تهتم بنحو كبير بالامان و لذلك فان التحديث الى اخر اصدار من IOS يعد هو اكثر الامور امنا و ذلك لانه يحتوي على ملفات تعمل على سد الثغرات في الاصدارات الماضية .

و لكن في عدد من الاحيان تكون في حاجه الى القيام بدور فورمات للايفون و في ذات الزمن لا تسعى التحديث الى اخر اصدار من IOS و ذلك لانك تفضل الاصدار الجاري او ترى ان التحديث قد يؤول الى تقصير عمل البطارية او اي من المشكلات التي قد تظهر وقت عملية التحديث ، سنعلمك اليوم آلية القيام بذلك .

فورمات الايفون بدون فقدان الاصدار

فورمات الايفون من الداخل هذه الطريقة تعتمد بنحو اساسي على القيام بدور فورمات للايفون او اعادة تعين الجهاز من خلال الإجراءات الداخلية له من غير الحاجه الى الايتونز او التوصيل بالحاسوب و سيبقى الهاتف على نفس الاصدار من غير تحديث و ذلك بحسب للخطوات التالية :

  1. قم بالذهاب الى تطبيق الاعدادت الافتراضي المتوفر على الهاتف .
  2. قم بالانتقال الى صفحة عام .
  3. حاليا قم بتمرير خيارات صفحة عام حتى اخر خيار و هو اعادة تعين قم بالضغط عليه .
  4. حاليا تظهر لك عدد من الخيارات و التي نختار منها ” مسح كافة المعلومات و الاعدادات ” .
  5. سيطلب منك ادخال البصمة او كلمة المرور من أجل ثبوت اعادة التعيين .

على الرغم من تواجد العديد من المسارات و الإجراءات التي يمكن من خلالها القيام بدور فورمات للايفون و مسح كافة المحتويات من عليه بعد ذلك عقب ذلك القيام بتنزيل الاصدار السابق من نسخة نظام التشغيل و اعادة تحميلها على الجهاز مرة اخرى بدل من الاصدار الاخير الا ان الطريقة الماضية تعتبر هي الافضل و الاسهل من حيث الإجراءات و التنفيذ .

نصائح قبل فورمات الايفون

– قبل ان تستهل في إجراء إجراءات فورمات الايفون عليك ان تراعي انها سوف تقوم بمسح كافة المعلومات و الملفات المتاحة على الايفون و هذا يعني انك لن تكون قادر على إرجاع اي من هذه الملفات و بالتالي اذا كان منها اشياء مهمة عليك ان تقوم بوضعها على تطبيقات و مواقع التخزين السحابي حتى تستطع من الاستعادة مرة اخرى .

– عليك ان تراعي ايضا انك حين تقوم بدور فورمات للايفون سيعود الايفون كما انه جديد و سيطلب منك ادخال كافة المعلومات الاساساية لبدأ تشغيل الايفون كما تحتاج الى ادخال Apple ID الخاص بهذا الهاتف ، و في حالة اذا نسيبت معلوماته فانك لن تستطع من فتح الهاتف .

– في حالة اذا كلن لديك جليبريك على الهاتف عليك ان تقوم بذفه قبل القيام بالخطوات الماضية لانك لن تستطع من فورمات الايفون و الجليبريك متاح على الهاتف .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى