3
7
سياحة وسفر

أجمل أماكن السياحه في الفلبين للعوائل

دليل أشهر أماكن السياحه في الفلبين للأسر ،تتميز الفلبين بازدهار قطاعها السياحي حيث أنها تشمل العديد من الوجهات السياحية الرائعة وتستقطب كل عام أزيد من 5 مليون سائح، أما عن موقعها فهى في جنوب شرق آسيا، وهى بالأساس ارخبيل يتكون من فرقة من الجزر التي يرد عددهم إلى حوالي 7000 جزيرة.

ومن جهة الشمال تحدها دولة تايوان، أما من جهة الجنوب الغربي يحدها بحر سولو، أما من جهة الشرق فيحدها بحر الفلبين ومن جهة الغرب فتحدها دولة فيتنام، وإذا كنت تعتزم في دراية أهم معالمها السياحية التي يمكنك الذهاب إليها بصحبة عائلتك فمن خلال المختصر كوم سوف ننشر لك أجمل أماكن السياحة للعائلات الفلبين.

قائمة أجمل أماكن السياحه في الفلبين للعوائل

1. قصر مالاكانج

قصر مالاكانج في حالة ذهابك إلى مدينة مانيلا فهناك يوجد قصر مالاكانج الذي يعتبر واحداً من أشهر القصور التاريخية في الفلبين، إذا أنه يتميز بتصميمه الجذاب المرتبط بالعمارة الإسبانية، إلى طرف أن السبب الرئيسي في شهرة هذا القصر كونه يعتبر المقر الرسمي للرئاسة.

يعود تاريخ هذا القصر إلى القرن الثامن عشر حيث أنه أثناء احتلال إسبانيا للفلبين بناه الأسبان كمقر رئيسي لهم، وهو يطل مباشرةً على نهر باسيغ.

يعد هذا القصر بالأساس متحفاً يشتمل العديد من المقتنيات النادرة، إلى طرف تواجد محل بيع الكتب بالغة تشمل فرقة متعددة من الكتب.

عقب انتهائك من جولتك ضمن القصر، يمكنك التجول في الحديقة الخلابة التي تحيط به والتي تشمل العديد من النباتات النادرة، إلى طرف أنها تشمل نوافير المياه العذبة والنصب التذكارية التاريخية.

بداخل الحديقة يوجد مقهى يوفر فرقة من أطيب الوجبات الفلبينية إلى طرف المشروبات المتعددة مما يمكنك من قضاء وقت مثير بصحبة عائلتك.

مواعيد زيارة القصر بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءاً، وذلك في كافة أيام الأسبوع عدا يومي السبت والأحد.

2. جزيرة بوراكاي

جزيرة بوراكاي لا يمكن الذهاب للاستجمام في الفلبين من من غير الذهاب إلى الجزيرة الساحرة بوراكاي التي تقع في ولاية اكلان، والتي تشمل فرقة من الشواطيء المميزة بمياهها الصافية مثل الشاطيء الأبيض الذي يعتبر الشاطيء الأشهر والأفضل في تلك الجزيرة.

يوجد ضمن الجزيرة الكثير المنتجعات الرائعة إلى طرف المطاعم التي مطلة على البحر مباشرةً وخاصةً في الشاطيء الأبيض الذي يشتمل أيضاً مشهد رائع لوقت الغروب.

من بين الأنشطة الترفيهية التي يمكنك ممارستها ضمن الجزيرة ركوب الخيل والتزحلق على الجليد، وبالطبع رياضة الغوص التي تمكنك من الاستمتاع بجمال مياه البحر.

تضم الجزيرة العديد من المطاعم التي تتيح أطيب الوجبات الغذائية البحرية، ومن أهم هذه المطاعم مطعم يامانا وترو فود ريستورانت، كما أنه يوجد هناك سوق للمأكولات البحرية الذي يشتمل أنواع عديدة منها.

3. حديقة حيوان مانيلا

حديقة حيوان مانيلا تعد حديقة الحيوان في مانيلا من أبرز المعالم السياحية هناك والتي تُعرف باسم الحديقة النباتية وتسقط في منطقة ماليت، وتصل مساحتها إلى حوالي 5.5 هكتار، ويعود تاريخ افتتاحها إلى عام 1959م.

تضم الحديقة فرقة متفاوتة من الحيوانات من أبرزهم النمور والفيلة والفهود، إلى طرف فرقة من النباتات النادرة.

يوجد ضمن الحديقة مجرى مائي يشتمل فرقة من البرك التي يمكنك فيها التجول والاستمتاع بمنظرها العجيب من خلال استئجار القوارب، كما يوجد العديد من المقاهي التي تتيح العديد من الصحون المحلية والحلويات المتنوعة.

تبدأ أوقات الزيارة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً طيلة أيام الأسبوع.

4. قلعة سانتياغو

قلعة سانتياغو تعد قلعة سانتياغو من أشهر المعالم السياحية في مدينة مانيلا، وهى الوجهة الأمثل في حالة رغبتك في زيارة الأماكن التاريخية، وهى قلعة تقع في مدخل نهر باسيغ.

تضم القلعة فرقة من المقتنيات النادرة، إلى طرف أنها تمتاز بتصميمها العماري الرائع، والتجول بمضمونها يمكنك من كَشْف الكثير عن التاريخ الفلبيني.

توجد حديقة خلابة تحيط بالقلعة تمكنك من الحصول على قدر جسم من الاسترخاء والهدوء من خلال جلوسك في الأماكن المحددة لذلك والمنتشرة في شتى أرجاء الحديقة، كما يمكنك ركوب عربات الخيل لمزيد من الاستمتاع بالمكان.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى