3
7
السعودية

رابط بلاك بورد جامعة الجوف تسجيل الدخول lms.ju.edu.sa

برنامج البلاك بورد جو بجامعة الجوف كيفية استعمال سبورة جامعة الجوف ربط السبورة بجامعة الجوف رابط البلاك بورد الجديد لجامعة الجوف lms.ju.edu.sa تطبيق البلاك بورد في جامعة الجوف كيفية التَواصُل بجامعة الجوف.

جامعة الجوف بلاك بورد هي أحد أنظمة التعلم الإلكتروني الموثوقة من جامعة الجوف، وهي من الجامعات السعودية المتميزة التي تزود طلابها وأعضاء هيئة التدريس بالعديد من خدمات وبرامج التعلم الإلكتروني، وذلك في إطار الترويج لـ التعلم الإلكتروني.

– نظام التعلم والتعليم عن بعد، حيث يتم اعتماد كافة المراكز التعليمية في المملكة في المملكة العربية السعودية، وأنظمة التعلم الإلكتروني التي توافر الكثير من الزمن والجهد، وإليكم ملابسات سبورة جامعة الجوف، و الرابط المتاح لهذا النظام الإلكتروني.

جامعة الجوف

جامعة الجوف جامعة سعودية تقع بين مدينتي سكاكا ودومة الجندل في منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية.
تقع هذه الجامعة أسفل إشراف وزارة التربية والتعليم السعودية، ويعود تاريخها إلى عام 1426 هـ، ومنذ ذلك العام حققت الجامعة إنجازات ونجاحات لا مثيل لها، حيث حققت الجامعة تطوراً متواصلاً في كافة المجالات الإدارية والأكاديمية والتعليمية والمشاريع الإنشائية في جامعة المدينة المنورة، وتخدم جامعة الجوف أربع مدن أساسية هي: منطقة الجوف وهي: سكاكا، ودومة الجندل، وطبرجل، والقريات، وتجدر الإشارة إلى أن جامعة الجوف تشمل العديد من الكليات التي تدرس العديد من التخصصات العلمية والأدبية.

برنامج البلاك بورد بجامعة الجوف

برنامج Blackboard في جامعة الجوف هو أحد برامج التعلم من خلال الشبكة العنكبوتية الموثوقة في الجامعة، ويهدف إلى مديرية التعليم وتتبع الطلاب وتقييم حالتهم الأكاديمية عن بعد بسبب أن هذا البرنامج يقدم للطلبة إحتمالية للتواصل مع الدورة في الخارج .
غرفة المؤتمرات التقليدية متواجدة في أي موقِع وزمان.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يتكون من أدوات وأدَواتْ تتيح لأعضاء هيئة التدريس بإنشاء دورات ديناميكية نشطة بيسر أثناء مديرية مضمون الدورة.

كما يوفر للطلبة إحتمالية التسجيل في الجامعة ؛ بحيث يمكن لكافة الطلاب المنتسبين والطلاب العاديين استعمال هذا النظام لتسجيل دراساتهم لفصول جامعية مختلفة.

كيفية استعمال سبورة جامعة الجوف

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يمكن للطلبة استعمال برنامج البلاك بورد في جامعة الجوف باتباع الإرشادات الخاصة بهذا الغرض على النحو التالي:.
الدخول المباشر إلى موقع جامعة الجوف “Desi”.
الدخول على خيار العمداء من الصفحة الأساسية للجامعة.
ثم الضغط على عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.
الانتقال إلى التعلم الإلكتروني ثم أدخل نظام السبورة.
الدخول على نظام البلاك بورد الخاص بجامعة الجوف.
بعد ذلك، يمكن للتلميذ الاستفادة من كافة الخيارات التي يوفرها النظام، مثل التوصل إلى الدورات، واستكمال الواجبات المنزلية، والوصول إلى الدروس والملفات، وأيضا التفاعل مع الطلاب الآخرين وأعضاء هيئة التدريس.

رابط بلاك بورد بجامعة الجوف

يمكنك الدخول إلى نظام البلاك بورد الإلكتروني بجامعة الجوف باتباع الإرشادات التالية:.

الدخول المباشر لرابط البلاك بورد بجامعة الجوف “من هنا“.

أدخل اسم المستعمل الخاص بك في الحقل المقدم.
ثم أدخل كلمة المرور في الحقل المقدم.
انقر فوق رمز (إدخال).
بهذه الإجراءات سوف تكون متصلاً بمجلس مديرية جامعة الجوف.
للإنتفاع من الخدمات المتوفرة من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال هذا النظام.

رابط البلاك بورد الجديد لجامعة الجوف lms.ju.edu.sa

خصصت جامعة الجوف رابطًا جديدًا لطلابها وأعضاء هيئة التدريس من أجل الدخول إلى نظام البلاك بورد الخاص بجامعة الجوف، حيث يمكنك التوصل إلى الرابط “من هنا” وتسجيل الدخول إلى النظام من أجل الحصول على كافة الخدمات التعليمية التي يقدمها هذا النظام الإلكتروني.

كيفية التَواصُل بجامعة الجوف

يمكنكم التراسل مع جامعة الجوف، وتوفير كافة طلباتكم واقتراحاتكم من خلال وسائل التَواصُل المتاحة، وذلك على النحو التالي: الهاتف: 014-654-4444

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى