3
7
السعودية

فيديو : سائق كريم يغتصب مواطنة في القصيم (الحقيقة والتفاصيل)

سائق كريم يغتصب مواطنة صحيفة المختصر – تَناقْل قبل قليل هشتاج جديد من خلال المملكة السعودية عن هشتاق جديد #سايق_كريم_يغتصب_مواطنه .
تداول مغردون في مواقع التراسل الاجتماعي، خلال الساعات السابقة, عن هشتاق جديد يروي حكاية بأن احد سائقي مؤسسة كريم قام بأغتصاب مواطنة ولكن لم يتم اثبات اي شيء عقب .
ويُظهر المغردين بكلمات حاقدة للشخص الذي يوصف بأنه انسان قام بدور فاحش مع شابة شريفة إذ تحدث الكثير عن استياءه من ما يحصل من سائقي كريم الذين باستمرار يثيرون غضب المجتمع .
ونحن في موقعنا سوف نواصل دائما في تقديم اهم الاخبار المتميزة من الداخل والخارج ـ وسنوافيكم بما هوا جديد وبمصداقية تامه .
سائق كريم يغتصب مواطنة – كَذبت مؤسسة ” كريم ” للنقل، الشائعات المنتشرة بتعرض مواطنة سعودية للاغتصاب على يد سائق تابع للشركة، محتومة أنه ليس لها أي أساس من الصحة.
وتداولت مواقع التراسل الاجتماعي مؤخرًا، خبرًا عن اغتصاب مواطنة على يد سائق بإحدى شركات النقل، وهو ما أثار جدلًا على تلك المواقع وتخوفات في المجتمع على السيدات.
وأوضحت ” كريم ” ، في تقرير لها مجيباً على هاشتاج عبء عنوان ” سايق كريم يغتصب مواطنة ” ، أنها تابعت تدوينات من عدد من البروفايلات على مواقع التراسل الاجتماعي، بأن أحد سائقي الشركة تعدى على إمرأة في منطقة القصيم.
وأكدت أن هذه الحادثة لا صلة له بالشركة ولا بسائقيها، وأن السائقين العمال بحوزتها يقومون بعملهم على حسب أقصى معايير الحرس والسلامة.
وأضافت الشركة في تقريرها المنشور على بروفايلها الرئيسي في موقع تويتر، أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ جميع الخطوات النظامية ضد مروجي الإشاعات ضدها.
سائق مع كريم
سائق لدى كريم
سائق مع كريم
سائق من كريم
تطبيق كريم
سائق كريم
سائق كريم
السائق كريم
سائق في كريم
سائق كريم بدون سيارة
سائق كريم يتحرش
سائق كريم يتحرش بفتاه
 شركة كريم
سائق في كريم
سائق كريم
سائق كريم السعودية
سائق كريم يخطف فتاة
صحيفة المختصر – من خلال المتابعة المستمرة نكشف لكم مقطع مقطع الفيديو الذي جرى تناقله علي موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”، والذي يبين فرقة من الشباب يستقلون سيارتهم، ويتحرشون بشابة متبرجة لا تلبس العباءة في أحد أحياء الرياض.
وفي التفاصيل، فقد بثّ أحد المغردين علي شبكة التدوينات المصغرة تويتر مقطع شريط مصور لجماعة من الشباب يلاحقون شابة تلبس ثياب غير لائقة، وبدون العباءة الشرعية في أحد أجياء الرياض، إذ وجهوا لها عدد من الكلمات، وهي تمشي رفقة شابة اخري تلبس حجابها وعباءتها.
وقد نادي النشطاء بعودة لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبشدة، عقب تكرار مثل هذه التجاوزات، والحرية التي تتحلى بها الفتيات في هذه المرحلة الذي الغي فيها لجنة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى