3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن فاتورة الماء برقم الهوية 1441 السعودية

ننشر لكم من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن فاتورة الماء من موقع مؤسسة المياه الوطنية برقم الهوية 1441 ، تولي المملكة العربية السعودية منظومة الخدمات الإلكترونية اهتماماً هائلاً في الفترة الأخيرة وتعمل على توفيرها في جميع القطاعات والجهات الحكومية وتطويرها دائماً بما يتيح باستفادة شتى فئات المجتمع منها، والهدف الرسمي هو إتاحة الزمن والجهد مواكبةً للعصر الجاري الذي يعتمد على سرعة الأداء مقترنةً بناءً على وسائل التكنولوجيا المختلفة، وفيما يلي على موقع المختصر كوم نوضح لكم آلية الاستعلام عن فاتورة المياه الخاصة بكم بشكل إلكتروني .

رابط الاستعلام عن فاتورة الماء برقم الهوية 1441

شركة المياه الوطنية تعد واحدة من الشركات الحكومية التي تتيح خدماتها للمواطنين في المملكة العربية السعودية في قطاع “الماء والصرف الصحي” بالمشاركة مع شراكات أجنبية من أجل ضمان تقديم خدمات مرتفعة الجودة لجميع المستفدين منها.

وتسعى بنحو مستمر لتطوير خدماتها وتحسينها حتى ترقى للمستوى العالمي، لذا تعمل على إتاحة العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساهم في إتاحة وقت المستفيدين ومنها خدمة الاستعلام عن قيمة الاستخدام من خلال موقعها الرئيسي والتي نوضحها لكم بالخطوات فيما يلي.

في البداية عليكم التوجه لموقع الحادثة الإلكتروني الرئيسي الخاص بشركة المياه الوطنية، ونتيح لكم التوصل إليه على الفور من خلال الضغط على هذا الرابط.

قوموا بالتوجه لأيقونة “تسجيل الدخول” الموجودة أعلى الصفحة الأساسية من ناحية اليسار واضغطوا عليها.

دونوا معلومات التسجيل الخاصة بكم وهي “اسم المستخدم، أو رقم الإقامة، أو رقم الهوية”.

أدخلوا لكمة المرور بعد ذلك اضغطوا على دخول.

أما في حال كانت هذه المرة الأولى إذا يجدر بكم التسجيل من أجل الحصول على حساب حتى تتمكنوا من الاستعلام عن فاتورة الماء وفيما يلي نوضح لكم إجراءات التسجيل :

توجهوا لموقع الحادثة الرئيسي لشركة المياه الوطنية.

أعلى الصفحة الأساسية من ناحية اليسار قوموا بالضغط على “ تأسيس حساب”.

دونوا المعلومات اللازمة منكم وهي “رقم الهوية الوطنية للمواطنين ورقم الإقامة للمقيمين، تاريخ الميلاد، اسم المستخدم، كلمة مرور، البريد الإلكتروني.

بعد التحقق من صحة المعلومات اضغطوا على بعِث وبذلك تتم عملية التسجيل بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى