3
7
السعودية

فيديو: هطول امطار على الرياض الان والانذار المبكر يحذر الاهالي

صحيفة المختصر – تساقطت أمطار معتدلة على الرياض، ليل اليوم الاثنين، وسط توقعات ماضية من الأرصاد باستمرارها إلى الواحدة فجرًا.
وحذرت اللجنة العامة للأرصاد، اهالي ‎الرياض والأجزاء المجاورة لها من تواصل تساقط أمطار رعدية معتدلة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد ورياح فعالة تقلل من مجال الرؤية الأفقية حتى الساعة 1 فجرًا.
كما حذر النظام الآلي للإنذار المبكر، من تساقط أمطار معتدلة إلى غزيرة، تصحب برياح نشطة، تعرقل الرؤية على منطقة الرياض.
وبحسب ما قال الإنذار المبكر الذي يتبع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من خلال بروفايله على “تويتر”، تهطل المطر على مناطق حريملاء، وشقراء، ودقلة، والحفنة، والأجزاء المجاورة لها.
وتابع الإنذار المبكر أن الحالة الجوية تستهل من الساعة 19:20 من ليل اليوم الاثنين، وتتواصل حتى الساعة 23:00 مساءً، وتتضمن تساقط أمطار رعدية معتدلة إلى غزيرة تصحب برياح فعالة تقلل من مجال الرؤية الأفقية.
نبهت ‏المديرية العامة للدفاع المدني، إلى احتمالية تساقط أمطار معتدلة إلى غزيرة على مدينة الرياض تدوم حتى الواحدة صباحاً، وذلك على حسب تحذير متقدم من الأرصاد.
وفي التفاصيل, ذكر الدفاع المدني من خلال بروفايله على تويتر: “تنبيه متقدم من الأرصاد بتساقط أمطار معتدلة إلى غزيرة على مدينة الرياض والأجزاء المجاورة لها تدوم حتى الواحدة صباحاً”.
الدفاع المدني يحذِّر لأمطار معتدلة إلى غزيرة على الرياض الليلة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى