3
7
البوابة الرقمية

مواصفات هواوي هونر 9 لايت سعر مميزات عيوب honor 9 lite

مواصفات هواوي هونر 9 لايت سعر هونر 9 لايت في السعودية honor 9 lite مواصفات سعر هونر 9 لايت في السعودية honor 9 سعر سعر هونر 9 في السعودية هواوي هونر 9 بلس هونر 9 لايت سوق كوم سعر هونر 9x.

مواصفات هواوي هونر 9 لايت

مُتتالية هونر Honor هي الاشهر في تاريخ مؤسسة هواوي حيث تتيح من خلالها الشركة الصينية العديد من الجوالات الذكية ما بين الراقية و الاقتصادية ، و خلال المرحلة السابقة جرى الاعلان عن الجيل الجديد من هذه السلسلة بالجوال هواوي هونر Honor 9 و حاليا نحن امام نسخة جديدة من هذا الجوال و هي النسخة هونر 9 لايت الاقل من حيث الامكانيات و السعر و التي لم يعلن عنها حتى حاليا رسميا .

الهاتف الذكي الجديد هواوي هونر 9 لايت جرى ضبطه داخل احدى لجان الاختبارات و هذا يعني بانه اصبح قريب للاعلان عنه رسميا و لقد جرى تسريب جزء كبير من مواصفات هذا الجوال و أيضا فرقة من الصور ، و تعتبر النسخة لايت من اي هاتف المنسوبة الى فئة متوسطي الدخل و الذي يرغبون في اقتناء هاتف ذو امكانيات جيده ولكنه مع ذلك لا يرتَفع الى فئة الهواتف الراقية .

فالجوال هواوي هونر 9 لايت يتميز باربع كاميرا حيث كاميرا مزدوجة امامية و اخرى خلفية و بذلك فهو يشبه الى حد كبير الجوال هواوي نوفا S2 .

متى يتم الاعلان عن الهاتف هواوي هونر 9 لايت ؟

اذا نظرنا الى النسخة السابقة من الهاتف هواوي هونر 9 سنجد ان عملية التحري عنه كانت في شهر يونيو المنصرم و القي في الاسواق انطلاق من شهر يوليو كما القي ثلاثة نسخ احدهما لسوق الاوروبي و الاخر للسوق الصيني و الثالث لبقية الاسواق .

عموما حتى حاليا لم تعلن الشركة المصنعة بالميعاد الرئيسي للفحص عن الهاتف هواوي هونر 9 لايت و لكن وفقا عدد من التقارير فمن المترقب ان تكون عملية التدشين خلال يوم 31 كانون الأول و سوف تبدأ عملية البيع خلال شهر يناير 2018 .

مواصفات هواوي هونر 9 لايت :

حسنا ، الجوال سيأتي بشاشة بالغة المقاس بمقاس 5.65 انش و درجة الوضوح سوف تكون بدقل فل اتش دي 1080p ولكنها غالبا سوف تكون معتدلة وذلك بداعي حاجم الشاشة الضخم و الذي يحتاجح الى درجة وضوح اعلى و سوف تكون الشاشة مصنوعة من LCD سوبر اموليد ، اما نظام التشغيل فهو النسخة الاحدث اندرويد اوريو 8.0 .

هذا الحوال سيأتي بنسختين للذاكرة الداخلية و العشوائية حيث الاولى قدرة 32 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت في حين النسخة الثانية قدرة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابيت و بالطبع يمكن ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 256 جيجابايت ، في حين المعالج سوف يكون ثماني النواع من فئة كيرين 659 .

الكاميرا الخلفية المزدوجة

سوف يكون المستشعر الاول بدقة 13 ميجابكسل في حين المستشعر الثاني بدقة 2 ميجابكسل و تصوير مقطع الفيديو من خلال بدقة فل اتش دي 1080p حتى حاليا لم يتم الاعلان عن مواصفات الكاميرا الامامية، بطارية الجوال 2900 ملم امبير بالاضافة الى مدخل USB من طراز ميكرو .

سعر هواوي هونر 9 لايت :

اذا نظرنا الى سعر الهاتف هواوي هونر 9 سنجد انه يبلغ 400 يورو و هو ما يساوي 1700 ريال ، لذلك يعتَقِد ان يكون سعر الهاتف الجديد هواوي هونر 9 لايت نحو 250 يورو و هو ما يساوي 1100 ريال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى