3
7
البوابة الرقمية

مميزات قلم جالكسي نوت Note 8

مميزات قلم جالكسي نوت Note 8 سعر قلم سامسونج نوت 8 قلم نوت 8 اصلي سعر قلم نوت 8 قلم نوت 8 للبيع قلم نوت ٨ للبيع قلم نوت 8 جرير مميزات قلم نوت 9 شراء قلم نوت 8.

مميزات قلم جالكسي نوت 8

قلم جالكسي نوت 8 هو احد مميزات الهاتف و التي دفعت الكثيرين لاقتنائه ، و تشتهر دائما مُتتالية جالكسي نوت بقلم S Pen الذي توفره مؤسسة سامسونج ليقوم بالعديد من المهام ، و لكن قلم الهاتف جالكسي نوت 8 يأتي ببميزات اعلى من النسخ الماضية حيث ستتمكن من تفيذ العديد من الامور العملية و التي ستشعرك أيضا بالإضافة الى كبير من المتعة في الاستهلاك .

كتابة مسجات الدردشة بقلم جالكسي نوت 8

يمكنك كتابة الرسائل في تطبيقات الدردشة عن طريقة كيبورد ” كوارتي ” المشهورة او عن طريق استعمال قلم S-Pen ، فمن خلال هذا القلم ستتمكن من تعيين شكل الخطوط و حجمها و لونها مما يوهب لكتاباتك شكل انيق و جذاب كما انه يمكنك رسم عدد من التعبيرات باستعمال القلم .

الكتابة على الشاشة عن طريق جالكسي نوت 8

شاشة جالكسي نوت 8 تمتاز بخاصية Always On Display و هذا يعني بأنها حينما تكون مغلقة ستعرض لك البلاغات و الزمن و التاريخ على الشاشة السوداء و هذه الشاشة ايضا يمكنك الكتابة عليها باستعمال القلم ، فاذا أتى في خاطرك امر مهم و تسعى تسجيله يمكنك استعمال القلم و الكتابة مباشرة على الشاشة من غير الحاجه الى فتح الجوال و انشاء مذكرة ، و يقدم لك الهاتف العديد من الصفحات على هذه الشاشة للكتابة .

ترجمة الكلمات و المقالات عن طريق قلم جالكسي نوت 8

في حالة اذا كنت تتصفح الانترنت و وجدت مقطع من الكلام غير مترجم او غير مفهوم ، فحسب كل ما عليك فعله هو الضغط على هذه الكلمة او اي جزء من الجملة و تترقب عدة ثواني لتتم الترجمة التلقائية على الشاشة ، كما يمكنك تعيين اللغة اللازمة للترجمة بين العديد من مئات اللغات .

تلوين اللوحات بقلم جالكسي نوت 8

من باب المرح يمكنك تعيين احدى الرسومات المتاحة على هذا الجوال و القيام بتلوينها من خلال القلم ، فحسب كل ما عليك هو تعيين اللون من خلال القلم بعد ذلك القيام بالتلوين كما يحلو لك خاصة و ان الجوال يقدم العديد من المقاطع و الصور التي يمكن تلوينها من خلال تطبيق Pen Up .

قلم جالكسي نوت 8 يعمل تحت الماء

الجوال جالكسي نوت 8 حاصل على شهادة IP68 و أيضا قلم S-Pen ، و هذا يعني انه يمكنك الكتابة بالقلم او الرسم أسفل الماء على عمق 1.5 متر و لفترة ثلاثون دقيقة .

و بالطبع هناك الاستخدامات العادية لقلم جالكسي نوت 8 في تقليب صفحات الجوال و فتح التطبيق و فتح القفل و العديد من الاستخدامات بدلا من استعمال اصابع اليد .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى