3
7
السعودية

بلاك بورد جامعة جازان تحميل 2020

بلاك بورد جامعة جازان تحميل جامعة جازان بلاك بورد نظام بلاك بورد جامعة جازان جامعة جازان خدمات الطلاب بلاك بورد تحميل بلاك بورد الجامعة الالكترونية تطبيق بلاك بورد جامعة جازان بلاك بورد جامعه الطائف blackboard جازان جامعة جازان التعليم الالكتروني.

جامعة جازان من الجامعات التي توافر بلاك بورد جامعة جازان وتتيح لكافة الطلاب خدمات التعلم عن عقب (التعلم الإلكتروني) وذلك مواكبة لمتطلبات التطور في مجال التعليم وتجعل من أمر التراسل بين الطلاب والطالبات وهيئة التدريس أمرًا يسيرا وذلك من أجل تنمية العملية التعليمية وقد جرى تأسيس جامعة جازان في العام 1426 هـ 2005 م؛ وكان بها عدد قليل من الكليات ولكن أصبح في الوقت الراهن بها عدد كبير من الكليات إلى طرف نظام التعلم عن عقب وهو البلاك بورد وسوف نوضح كل كليات الجامعة بالأقسام الموجودة بها في موضوعنا على موقع المختصر كوم.

بلاك بورد جامعة جازان

للدخول غلى نظام بلاك بورد جامعة جازان والاشتراك في التعلم عن عقب (التعلم الإلكتروني) يكون من خلال الرابط التالي: تسجيل الدخول.

تسجيل المعلومات الصحيحة وتدوين اسم المستعمل وكلمة المرور بنحو صحيح للتمكن من تسجيل الدخول والحصول على خدمة البلاك بورد.

بلاك بورد جامعة جازان

  • التواصل مع الجامعة هاتف: 0173295000.
  • هاتف: 0173291113.
  • البريد الإلكتروني: [email protected].

اكدت جامعة جازان أن مشروع الكلية الجامعية في أبوعريش أنجز مبناه الرسمي المكون من 32 قاعة دراسية و25 معملا، بطاقة استيعابية 2500 طالبة.

وأوضحت الجامعة، ردا على ما بثّ يوم الخميس المنصرم أسفل عنوان «يا فرحة ما تمت.. مشروع كليات أبوعريش يتعثر»، أن الصورة المنشورة مع الخبر لا صلة لها بالمشروع، كما أن المشروع لم يقف منذ أعوام كما أتى في البيان الذي تحدث عن تعطل ساعة توقيت مشروع مبنى مجمع كليات البنات عقب وقت وجيز من انطلاق أعمال الإنشاء، فضلا عن الأعمدة التي جرفتها الأمطار، كما قال التقرير.

ينوه إلى أن الناطق باسم جامعة جازان موسى محرق ذكر في البيان ذاته، الخميس الماضي، أن المبنى الرسمي للكليات الجامعية في أبوعريش جاهز، وجار العمل على إتمام الموقع وإيصال الخدمات له.

أفصح مدير جامعة جازان المعلم الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، عن سعادته واعتزازه بما حققه وحققه خريجو الجامعة من نتائج متقدمة في اختبارات اللجنة السعودية للتخصصات الصحية، وأوضح أن هذا الشيء يوجه للفخر.

ورفع “القحطاني” أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة احراز خريجي الجامعة لمراكز متقدمة في اختبارات اللجنة السعودية للتخصصات الصحية، مضيفًا أنّ لدعمهم الكبير وغير المحدود للجامعة ورعايتهم الدائمة لأبنائهم وبناتهم الطلبة، أبلغ الأثر في استمرار الجامعة للتوصل الى المنجزات في بناء الإنسان وتنمية المكان.

وقال “لقد ذكرت مرارًا أن تميز الجامعة نابع من تميز طلبتها ومنسوبيها من أعضاء لجنة التدريس والإداريين، فطلبة الجامعة شغوفون بالعلم والتعلم، وباكتساب المهارات، وعرفوا بالتنافس والجدية في الدراسة الجامعية، وإن تحقيقهم لهذه النتائج المشرفة خير دليل على ذلك، ويشرفني بهذه الملائمة أن أهدي هذا النجاح للكليات، وللخريجين ولأسرهم الذين هم شركاء للجامعة في كل إنجاز”.

كما أثنى مدير الجامعة باهتمام سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، ومراقبتهم الدائمة للجامعة ورعايتهم لبرامجها وخططها التطويرية.

معربًا عن شكره وامتنانه البالغين لمعالي وزير التعليم لحرصه وتوجيهاته الدائمة التي تصب في مصلحة طلبة الجامعة ومنسوبيها.

وأشار مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني إلى أن من عوامل التميز الطلبة ذاتهم، إلى طرف أن الكليات تقتني أحسن وأقوى البرامج والخطط الدراسية، إلى طرف تميز أعضاء لجنة التدريس والدعم الإداري والمالي الذي تحظى به كل كليات الجامعة.

وعلى الرغم من تميز نتائج الجامعة في العام المنصرم فقد شهدت نتائج الجامعة للعام الجاري صعوداَ في عدد المتقدمين للاختبار وارتفاع نسبة النجاح مقارنة باختبارات العام الماضي، حيث زادت نسبة النجاح في كلية التمريض مقارنة بالفترة السابقة من 90 ٪ إلى 91 ٪ كما صعد عدد المتقدمين للاختبار من كلية التمريض وأجزاء التمريض في المحافظات ليصل 681 متقدمًا كثاني جامعة، على مستوى الجامعات والكليات الحكومية والخاصة السعودية بالنسبة لأعداد المتقدمين.

  • كلية طب الأسنان المتقدمون للاختبار 296 خريجًا وخريجة حققوا المركز: الرابع على 24 جامعة وكلية.
  • كلية الطب المتقدمون للاختبار 383 خريجًا وخريجة حققوا المركز: الرابع على 31 جامعة وكلية.
  • كلية التمريض المتقدمون للاختبار 681 خريجًا وخريجة حققوا المركز: الثالث عشر على 43 جامعة وكلية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى