3
7
البوابة الرقمية

طريقة اضافة موقعي الموقع الجغرافي في الانستقرام

طريقة اضافة الموقع الجغرافي في الانستقرام اضافة اللوكيشن في الانستقرام كيف احط موقعي في بايو الانستقرام كيف اضيف لوكيشن انستقرام اللوكيشن في البايو يقدر احد يحدد موقعي من الانستقرام كيف افتح البايو في الانستقرام طريقة اضافة موقع محل في قوقل ماب.

هل لديك حساب في الانستقرام ، وهل تسعى معرفة آلية إضافة الموقع الجغرافي المخصص على الانستقرام ، في هذا المقال سوف تجد التعليمات التفصيلية حول آلية إضافة الموقع على الانستقرام .

خاصية الموقع الجغرافي في الانستقرام

قبل أن يصرح الانستقرام تحديث لتطبيقه في 19 آب 2015 ، كان يستعمل مستعملو الانستقرام خاصية الموقع لإنشاء موقع محدد أو علامة جغرافية وهمية ، وغالبًا ما كانت هذه العلامات الجغرافية المخادعة أماكن مضحكة أو عناوين غير صحيحة .

وعندما قدم الانستقرام الإصدارات الحديثة من تطبيق أندرويد قاموا بوضع المقدرة على ارسال اللوكيشن ، وإنشاء موقع محدد بيسر داخل تطبيق الانستقرام مثله مثل غيره من التطبيقات الأخرى المستعملة مثل تطبيق واتس ويب ، ومع ذلك هناك طريقة أخرى لذلك .

منذ تحديث التطبيق قرر العديد من المستخدمين ترك حقل الموقع فارغًا أو وضع علامة على صورهم مع المواقع الواقعة قرب ، ومع ذلك لا تزال هناك طريقة لإنشاء ولتحديد المواقع على الانستقرام ، وفيما يلي الاتجاهات خطوة بخطوة لإضافة الموقع المخصص في الانستقرام.

التأكد من تشغيل خدمات موقع فيسبوك

الخطوة الأولى هي التحقق من تشغيل خدمات موقعك في تطبيق فيسبوك ، حيث إذا جرى إيقاف تشغيل خدمات موقعك ، فلن تستطع من تأسيس موقع محدد جديد ، ويقوم بتشغيل هذا معظم الأفراد افتراضيًا ، ولكن هناك حفنة ممن هم أزيد من غيرهم على فيسبوك يعرفون موقعهم وقد يكونون قد قاموا بوقف تشغيله لأسباب تختص بالخصوصية .

تحديث حالة تسجيل التوصل إلى فيسبوك

الخطوة التالية هي تسجيل الدخول إلى تطبيق فيسبوك الخاص بك والبدء في تأسيس تحديث لحالة تسجيل التوصل ، وللقيام بذلك انقر فوق رمز الموقع الذي ينبغي أن يعرض سلسلة تعيين المواقع الواقعة قرب .

كتابة عنوان موقعك في مربع البحث

اضغط على مربع البحث واكتب الموقع المخصص كما تسعى أن يبين على الانستقرام ، ينبغي كتابة الأحرف الأولى من موقعك المخصص بحروف بالغة ولا يمكنك استعمال الرموز .

الضغط على إضافة لإنشاء موقعك المخصص

تأكد من أنك قمت بتهجئة كل شيء بنحو صحيح وانقر فوق الزر إضافة ، عقب ذلك ستطلب منك الشاشة التالية على فيسبوك تعيين الموقع ، وأسهل ما عليك فعله هو النقر على زر أنا هنا الآن ولكن إذا كنت تفضل منع ربط موقعك الجاري بموقعك المخصص ، فيمكنك البحث عن موقع آخر واختيار ذلك تعويضًا من ذلك .

بعد تعيين الموقع ، يمكنك النقر فوق الزر تأسيس في الزاوية اليمنى العليا ، والذي سيضيف موقعك المخصص الجديد إلى قاعدة معلومات فيسبوك ، بعد ذلك انشر تحديث حالة تسجيل التوصل إلى فيسبوك .

قم ببناء منشور جديد على الانستقرام لاختبار تأسيس موقعك المخصص بنحو صحيح ، افتح تطبيق الانستقرام الخاص بك وقم ببناء منشور جديد كما تفعل عادةً .

البحث عن موقع مخصص

قبل بثّ المنشور مباشرةً ، انقر فوق الزر إضافة موقع وابحث عن موقعك المخصص الذي جرى إنشاؤه مؤخرًا على الانستقرام ، ويجب أن ترى موقعك المخصص الجديد على الانستقرام يبين في نتائج البحث .

عند تفعيل الموقع الجغرافي على جهاز الأندرويد ، يمكنك الحصول على بيانات تستند إلى هذا الموقع الجغرافي ، مثل التكهنات خلال رحلاتك اليومية والمطاعم المجاورة ونتائج البحث المحلية ، وعندما يستعمل أحد التطبيقات الموقع الجغرافي لجهازك من خلال نظام تحديد المواقع العالمي ، سيظهر رمز الموقع الجغرافي في أعلى الشاشة .

تتوفر خدمة تحديد الموقع في كافة أجهزة الموبايل الحديثة ، كما تتيح أيضاً فورمات الايفون خدمة تحديد الموقع الجغرافي ويتم استعماله في كافة التطبيقات ، كما يمكن عن طريق الدخول إلى اعدادات هواوي أن تقوم بتشغيل خدمة الموقع الجغرافي مثله مثل كافة الأجهزة الحديثة الأخرى .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى