3
7
سياحة وسفر

أفضل دولة لشهر العسل رخيصة للعرسان

أفضل دولة لشهر العسل ينصح بزيارتها افضل دول لشهر العسل 2018 دول لشهر العسل رخيصه افضل شهر عسل للعرسان افضل اماكن شهر العسل 2018 افضل دولة لشهر العسل في اوروبا افضل دول لشهر العسل 2019 افضل مكان لشهر العسل فى مصر افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب.
إليك أحسن دولة لشهر العسل بها اماكن رومانسية رائعة ، يعتبر شهر العسل هو البداية الجميلة للحياة الزوجية، ومن أساسيات الاحتفال بالزواج، وأول شيء نفكر فيه هو السفر لمكان جديد، ومميز من أجل قضاء شهر العسل لكي يهجر بصمة ممتعة، وجميلة في حياة الزوجين القادمة .
ويتم تعيين هذا الموقِع طبقًا لمعايير محددة تتفاوت من شخص لآخر، ولكن أبرزها هي : القيمة المالية، والطقس، والمسافة، والأماكن الداخلية التي سيقوموا بزيارتها خلال رحلتهم .
وهيا بنا لنتعرف من خلال المختصر كوم على أحسن الأماكن من أجل قضاء شهر عسل مميز، ورومانسي، وشيق لن ينساه الزوجين طيلة حياتهما .

أفضل دولة لشهر العسل

تتميز أوروبا بحضور العديد من الأماكن السياحية، وروعتها؛ حيث يوجد بها مناطق للسياحة الترفيهية، وسياحة الشواطئ، والسياحة التاريخية، ومناطقتها يتمتع فيها العرسان بوقت جميل وراقي وممتع .
وإليك أبرز الأماكن لتتخير من ضمنهم ما يناسبك :
أولًا : اجمل اماكن السياحة في النمسا
دولة النمسا من أجمل بلدان العالم حيث تتحلى بالعديد من المناظر الخلابة و الأماكن المعمارية العملاقة .
قصر شونبرون : يتميز بأنه مصيف يُحب الذهاب إليه في فصل الصيف يوجد في فيينا، ويحوي عدد كبير من المعالم الثقافية، والأثرية؛ يتوافد إليه السياح من كل بلاد العالم .
سانت انطون : منتجع سياحي استثنائي في النمسا يستحق الزيارة لتستمتع فيه بالتزحلق على الجليد، ومشاهدة المناظر الراقية به حيث يتميز بحضور عدد من المرتفعات التي تضفي عليه الجمال .
هالستات :مكان سياحي رائع، ويكمن جماله، وروعته في بحيرة هالستات التي توجد به .
قلعة سالزبورغ : تعتبر من ابرز ملامح النمسا وأعرق القلاع وأكترها فخامة ورقي .
ثانيًا : اجمل اماكن السياحة في فرنسا
فرنسا من أجمل بقاع الأرض لما تحوي من أماكن مُحكَمة الرقي والجمال تعتبر مدينة نيس : من أجمل المدن الموجودة في فرنسا حيث تمتاز بحضور الشواطئ وفنادقها تتحلى بإطلالة طبيعية ومميزة على البحر، كما تشمل على عدد كبير من المتاحف والأثار التاريخية .
أيضًا من أمتع الأماكن في فرنسا هي مدينة مرسيليا : التي تصور جوهرة في ساحل البحر الأبيض المتوسط فإذا أردت أن تزور فرنسا فلا يمكن أن تغادرها قبل زيارة هذه المدينة الرائعة لتكتشف فيها سحر الطبيعة وتستمتع بمبانيها وقصورها ومتاحفها العريقة .
تعد مدينة ليون : من أبرز عوامل جذب السياح إلى فرنسا لما تشمل من حدائق ومتنزهات كثيرة كما يوجد بها مؤسسات تسوق دولية ومتاحف للفنون الجميلة .
ثالثًا : اجمل اماكن السياحة في إسبانيا
مدريد : أبرز مدن إسبانيا وأجملها حيث أنها العاصمة فبها غالبية المعالم السياحية خاصة التاريخية كما تشتهر بمطاعمها ذات الإنشَاء المميز .
برشلونة : تعتبر البلدة الشعبية القديمة حيث تمتاز معالمها ومحلاتها بمزيج من العراقة والرقي .
رابعاً: اجمل اماكن السياحة في مصر
شرم الشيخ، تعتبر مدينة شرم الشيخ من أجمل الأماكن في مصر وتجذب كافة السائحين لزيارتها حيث تجمع بين المتعة البرية والمائية وتحتوي على الفنادق والمطاعم والملاهي الليلية والعديد من المزارات السياحية .
ومن هذه الأماكن: خليج نعمة.
متحف شرم الشيخ الدولي.
محمية رأس محمد.
جزر تيران وصنافير.
إلى طرف المعالم الدينية الموجودة بها.
الغردقة، تصور عاصمة البحر الأحمر تمتاز بحضور الشعاب المرجانية في سواحلها مما يجعل الزائرون يتمتعون بمشاهدتها من خلال ركوب الغواصات، ورحلات الغوص تمتاز مياهها بالصفاء، والنقاء، وهدوء الأمواج، ونعرض الآن أبرز المعالم بها :
سهل حشيش.
الجونة.
وادي الحمامات.
جزيرة شدوان.
معالم إسلامية وقبطية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى