3
7
البوابة الرقمية

كيف اغير اسمي في الانستقرام

كيف اغير اسمي في الانستقرام كيف اغير اسمي في الانستقرام الجديد كيف اغير اسمي في الانستقرام في الايفون كيفية تغيير الاسم على الانستقرام على الكمبيوتر اسم مستخدم انستقرام كيفية تغيير اسم الانستقرام من الكمبيوتر انشاء اسم مستخدم انستقرام تعديل البروفايل في الانستقرام اسم حساب انستقرام مميز.

إنستغرام هو واحد من أشهر المواقع التراسل الاجتماعي المجانية التي تتعلق بتداول الصور ومقاطع الفيديو، حاز هذا التطبيق على الكثير من الشهرة بداعي الطريقة التي يجعل بها الشخص على تستمر مع الأخرين من خلال الصور والفيديوهات الوجيزة مما يجعل الأمر مثير جداً خصوصاً في الفئات العمرية الصغيرة.

نبذة عن إنستغرام

يعتمد إنستغرام على التطبيق الخاص به إلا أنه من الممكن أن تستعمل الموقع الخاص به على جهاز الحاسب الآلي مثل تطبيق واتس رجع الذي يوفر لك استعماله عن طريق الحاسب الآلي من خلال خدمة واتس ويب ، والذي يكون مفيد للغاية في حالة فقدانك للتطبيق بداعي عمل فورمات الايفون الخاص بك أو الجوال الذكي الخاص بك أو وقوع أي أزمة فيه.

تغيير اسم المستعمل على الإنستغرام

تتيح لك مواقع التراسل الاجتماعي الدخول عليها والتعريف بنفسك للأخرين عن طريق الاسم العادي الذي يبين لجميع الناس أثناء استخدامك الموقع، واسم المستعمل يمكن أي شخص من البحث عنك بكل سهولة لأنه على العكس من الاسم العادي لا يمكن أن تجد إثْنَين لهم نفس اسم المستعمل ولهذا فأنت تحتاج إلى العديد من المحاولات حتى تستطع من التوصل إلى اسم المستخدم.

ما الفرق بين اسم المستعمل والاسم العادي ؟

الاسم العادي هو الاسم الذي يبين للمستخدمين على الانستقرام ومن الممكن أن تجد العديد من الأفراد يحملون نفس الاسم وعلى ذلك ستجد أزيد من حساب له نفس الاسم، من الممكن أن تقوم بكتابته بأرقام أو بالإنجليزية أو أي لغة أخري ومن الممكن أن تضيف أرقام ومن الممكن أن تستعمل اسم مستعار.

من الأفضل أن تستعمل اسمك الحقيقي حتى يتمكن من الأفراد الأخرى أن تتعرف عليك بيسر كما أن مواقع التراسل الاجتماعي تميل وتشدد في الأيام الأخيرة على التأكد من هويات المستخدمين حتى يحفظوا درجة بالغة من الحقيقة بين المستخدمين.

اسم المستخدم

اسم المستعمل على عكس الاسم العادي فهو فريد لا يمكن تكراره فهو بمثابة بصمة خاصة بك تميزك عن غيرك من المستخدمين ويسهل عليهم البحث عنك به، وعمل منشن أو تاج الذي يقوموا به بالإشارة @، ولا يمكن أن يدون بأي لغة مثل الاسم العادي بل يجب أن يدون باللغة الانجليزية.

طريقة تغيير الاسم في الإنستغرام

-قم أولاً بفتح التطبيق من على هاتفك الذكي.

-اضغط على الصورة الشخصية الموجودة في تحت الشاشة حتى تدخل إلى الحساب الشخصي.

-في أعلي هذه الشاشة أضغط على زر تغيير الملف الشخصي.

-ستفتح لك الشاشة الخاصة بكل التغييرات التي يمكن تعديها على الإنستغرام مثل تغيير الصورة الشخصية وتعديل الاسم وإضافة موقع إلكتروني والسيرة الذاتية والايميل الالكتروني ورقم الجوال والنوع.

عند قيامك بتبديل اسم المستعمل علي; أن تحاول عدة محاولات حتى تستطع من التوصل إلى اسم مستخدم لم يتم استعماله من قبل وسيقوم إنستغرام بإبلاغك من خلال مسجات صغيرة ستظهر لك أثناء كتابة اسم المستعمل إذا كان الاسم مستخدم من قبل أم غير مستخدم، فمن الممكن أن تخط الاسم ثلاثي أو تبدل في عدد من الحروف في الاسم أو أن تكرر عدد من الحروف حتى يقبل إنستغرام اسم المستعمل الجديد الذي تريده، بعد ذلك اضغط على علامة الصح باللون الأزرق الموجودة أعلى يسار الشاشة.

إضافة اللوكيشن في الإنستغرام

في كثير من الأحيان تحتاج إلى ازادة اللوكيشن في الانستقرام أو على الصورة والفيديوهات التي تنشرها، فمن الممكن أن يكون السبب هو منع تفعيل ال gps على الجوال الذكي الخاص بك عند بثّ الصورة أو من الممكن أن تقوم بإضافته بنفسك عن طريق الآتي:

-اضغط على الزر الموجود في تحت الشاشة حتى تختار الصورة أو مقطع الفيديو الذي تعتزم في نشرها.

-قم بتفعيل الـ gps وأختار الصورة التي تعتزم في بثها وأجري عليها التغييرات واضغط على التالي.

-ستظهر لك سلسلة إذا كنت تسعى الإشارة إلى أحد الأفراد أو النشر على مواقع أخري مع الإنستغرام وستجد (إضافة موقع) من خلالها يمكنك أن تحدد الموقع الذي تريده على الصورة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى