3
7
البوابة الرقمية

كيف الغي خدمة رنان موبايلي

إذا كنت تعتزم في التعرف على طريقة الغاء رنان ، فعليك مراقبة مقالنا اليوم من المختصر كوم، فقد يحتاج عدد من المشاركين في خدمة موبايلي أن يلغوا خدمة الرنان الخاصة بهم، ولا يعرفوا الإجراءات التي ينبغي القيام بها، فهناك الكثير من الخدمات الترفيهية المتنوعة التي تتيحها هذه الشركة لجميع العملاء، ومن بينها خدمة الرنان التي نتحدث عنها، ومن خلالها يتمكن الفرد من تبديل نغمة الرنين، والاختيار بين العديد من البدائل المتعددة المتاحة، مع تعيين النغمة التي تنم عن شخصيته، وتفكيره، ووضعها كنغمة خاصة يسمعها المتصل بالشخص تعويضًا من صوت الرنين العادي.

ما هي طريقة الغاء رنان

وهذه الخدمة تشمل عدد من الأغاني الدينية، والنغمات الموسيقية، والنغمات الخاصة بالأطفال، ومقاطع الموسيقى المتنوعة ما إذا العربية أو الأجنبية، وغيرها من البدائل الأخرى المتنوعة، والتي تلاءم جميع الأذواق والشرائح، وعلى ذلك نجد أن تلك الخدمة ستُساهم في تلبية رغبات المشتركين، وتساعدهم في تعيين النغمات الخاصة بأرقام محددة لديهم.

وخلال الاسطر التالية سنُقدم إليك شرح إلغاء خدمة رنان التي تتبع لشركة موبايلي، فعليك أن تتابعنا.

إلغاء رنان مؤقتا

في حالة رغبتك في إلغاء هذه الخدمة لمدة محددة بعد ذلك استرجاعها مرة أخرى، فعليك أن تُرسل خطاب نصية مكتوبة بمضمونها كلمة إقفال إلى الرقم 1404.

وسيتم إلغاء الخدمة لوقت مؤقت، وعندما تعتزم في إرجاع النغمة عليك بعِث خطاب مكتوب بها تفعيل للرقم 1404، وسيتم تفعيل الخدمة بنحو فوري.

إلغاء رنان نهائيا في حالة اشتراكك في الخدمة ورغبتك في إلغائها بنحو نهائي، فعليك أن تُرسل خطاب نصية sms إلى رقم 1404 مكتوب بها حرف ألف من غير وضع همزة بعد ذلك تضع مساحة وتكتب كلمة رنان وتشكل كما يلي ا رنان ، وستصل إليك خطاب بنحو سريع تثبت إلغاء خدمة رنان موبايلي.

ولابد من التنويه إلى أن هذه الخدمة عند الاشتراك بها يتم دفع 25 ريال كرسوم تأسيسية في البداية، وهذا المبلغ يتضمن جميع المصروفات، واشتراك الشهر الأول فقط، وبعد ذلك يدفع العميل خمسة ريال شهرياً مُقابل هذه الخدمة، ويُمكنك الاشتراك بها من خلال بعِث خطاب للرقم 1100 مكتوب بها رنان باللغة العربية أو Rnan باللغة الإنجليزية.

أو اتصل على رقم 110 بعد ذلك اضغط على 2 وعقبها على 1 وهو الزر الخاص بالشراكة في الخدمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى