3
7
البوابة الرقمية

طريقة عمل حساب انستقرام جديد كيف اسوي instagram

طريقة انشاء حساب انستقرام بسهولة انشاء حساب انستقرام جديد انشاء حساب انستقرام ثاني انشاء حساب انستقرام على كوكل كيفية عمل حساب انستقرام على الكمبيوتر انشاء اسم مستخدم انستقرام كيف اسوي حساب انستقرام instagram تسجيل الاشتراك حسابات انستقرام وهميه
إذا كنت من محبي الصور والتصوير والفيديوهات أيضاً ، فعليك بهذا التطبيق العجيب الأشد شهرة حول العالم والذي يفتح لك الآفاق لتشارك صورك وفيديوهاتك عليه مع أصدقائك أو مع ملايين الأفراد حول العالم ممن يستعملون تطبيق إنستغرام .
تطبيق انستجرام
يمكن أن تنشأ حساباً مجانياً على انستجرام ما إذا من علي هاتفك المحمول أو من على جهاز الحاسب الآلي إذا كنت من مفضلين الحواسيب على حساب الجوالات المحمولة الذكية ، ولكن عليك أن تعلم أولاً أن تطبيق إنستغرام من التطبيقات المحددة للهواتف ، من الممكن أن تستخدمه على الجهاز الحاسوب الخاص بك ولكن هناك العديد من المزايا التي ستجدها علي التطبيق ولن تجدها على الموقع ، ولكننا في هذه المقال سنخبرك بالطريقتين.
كيفية عمل حساب إنستغرام من الجوال المحمول
-أولاً عليك أن تقوم بتحميل التطبيق من جوجل بلاي للأجهزة المحمول الأندرويد أو من أب ستور لأجهزة محمول أبل .
-قم بالبحث عن (instagram) في شريط البحث، بعد ذلك اضغط علي تنزيل أو (install) في جوجل بلاي أو (get) في أب ستور، تنزيل الداتا من الممكن أن يأخذ معك عدد من الزمن .
-عند الانتهاء من التنزيل ، قم بفتح التطبيق واضغط على تسجيل بحساب الفيس بوك أو البريد الالكتروني أو رقم التلفون وسيطلب منك إدخال بقية معلوماتك الشخصية .
-في حالة الضغط على التسجيل بالإيميل والهاتف سيفتح لك خطوة للإدخال البريد الالكتروني الشخصي أو رقم الجوال إذا اردت أيا منهم ، ولكن تيقن أنهم حقيقيين لأنه سيطلب منك التأكيد بعدها .
-إذا ضغط على التسجيل بحساب الفيسبوك ، فستفتح لك شُبْآك يطلب فيها فيسبوك التسجيل إذا لم تقم بالتسجيل فيه حتى يتمكن من إنستغرام التسجيل عن طريقه .
-قم بإدخال اسم المستعمل وكلمة السر التي ستدخلها مرتين حتى تتأكد منها ولزيادة الدقة ، بعد ذلك اضغط على الاتي .
-سيطلب منك إدخال التفاصيل الاختيارية للحساب وهي صورة لك للملف الشخصي والسيرة الذاتية لحسابك مثل السن والعنوان وغيرها من المعلومات ، ومن الممكن أن تضيف أيضاً رابط لموقع الويب الخاص بك ، ومن الممكن أن تبدل أو أن تضيف العديد من هذه البيانات عقب ذلك من داخل أوراق التعريف إنستغرام من خلال خيار (تعديل الملف الشخصي) في أعلي الصفحة .
-وبمجرد الضغط علي (Next) سوف يتم تأسيس الحساب الخاص بك .
كيفية عمل حساب من على جهاز الحاسب الآلي
-على الرغم من أن تصفح الانستغرام من جهاز الكمبيوتر محدود جداً بالنسبة للجوال إلا أنه من الممكن أن تنشئ حساب عن طريقه والوصول له من خلاله.
-قم بفتح المتصفح الخاص بجهازك الشخصي وتدوين (www.instagram.com) أو البحث عنه في أي محرك بحث.
-عند فتح الموقع يمكن أيضاً أن تسجل فيه باستعمال الفيسبوك بالضغط على الأيقونة المكتوب فيها التسجيل عن طريق الفيسبوك سيقوم وقتها إنستغرام باستعمال بياناتك الموجودة على الفيسبوك ، ومن الممكن أن تقوم بإضافة هذه المعلومات وايميلك الخاص في الخانات الموجودة في الأسفل وهي اسم المستعمل والايميل وكلمة السر والاسم بالكامل.
-أضغط على زر تسجيل أو (sign up)، وبهذا تكون قد أنشأت حسابك الشخصي.
– إذا أردت أن تعدل في حسابك الشخصي قم بالضغط على خيار تغيير الملف الشخصي الموجود على يمين الاسم أو تغيير البريد الالكتروني .
-قم من هذه القائمة بإضافة البيانات التي تعتزم بها لعرضها من بداخل سيرتك الذاتية على حسابك ، وأيضا الموقع الشخصي الخاص بك والعديد من البيانات الأخرى ، وأيضا البيو (Bio) الخاص بك وهو عبارة عن تعريف أو نبذة عنك لتعرف بها عن نفسك للمتابعين، بعد ذلك قم بإضافة صورة صفة ، واضغط على ارسال وهنا تكون انتهيت من تأسيس الحساب .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى