3
7
البوابة الرقمية

طريقة تغيير لون الخط في الواتس اب للايفون

طريقة تغيير لون الخط في الواتس اب تغير لون الخط تغيير الخط في الواتس اب للايفون كيف تغير لون دردشه الواتس كود الكتابه باللون الازرق في الواتس خط الرقعه في الواتس الكتابه باللون الازرق في الواتساب اسرار الكتابة في الواتس اب تنسيق الخط في الواتس.

طريقة تغيير لون الخط ومقاسه في الواتس اب من خلال عدد من الإجراءات التي يمكن تعلمها بكل سهولة أيضا يمكنك الحصول على نغمة جديدة للواتس اب، وخلفية جديدة للدردشة كل هذا وأكثر سوف نتعلمه من خلال هذا المقال.

ما هو تطبيق الواتساب 

يعتبر تطبيق الواتساب أحد تطبيقات التراسل الاجتماعي التي استطاع الأفراد من التراسل مع البعض منهم عن طريق شبكة الانترنت، يحتاج ذلك التطبيق أن يتم تسجيل الحساب عليه برقم هاتف، بعد ذلك يمكنك عقب ذلك استعماله أثناء إغلاقك لأرقامك على الجوال بكل سهولة، كما يمكنك استعماله كذلك على شبكة الواي فاي، بالإضافة إلى احتمال استعماله أثناء التَواصُل على جهاز اللاب توب أو الكمبيوتر.

من خلال ذلك البرنامج يمكنك بعِث الوسائط المتنوعة ومشاركتها مع الآخرين مثل الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية والملفات المكتوبة، وغيرهم الكثير من أنواع الوسائط الأخرى، كما انه يمكنك من التراسل مع أي شخص من خلال ميزة المكالمات الصوتية أو مكالمات مقطع الفيديو أو الدردشة عن طريق الكتابة.

 كيفية تغيير شكل الخط في الواتس اب

يمكن تغيير شكل الخط المكتوب في الواتس اب من خلال إضافة عدد من الرموز قبل وبعد الجمل المكتوبة، ويمكننا إيضاح أمثلة على ذلك من خلال الآتي :

– يمكننا الحصول على خط عريض من خلال وضع تلك العلامة ( * ) قبل وبعد العبارة، مثل تلك العبارة (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

– كما يمكننا الحصول على خط خافت اللون من خلال وضع تلك العلامة ( – ) قبل وبعد العبارة، مثل تلك العبارة (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

– ويمكننا كذلك الحصول على خط مشطوب عليه من خلال وضع تلك العلامة ( ~ ) قبل وبعد العبارة، مثل تلك العبارة (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

– بالإضافة إلى احتمال الحصول على خط مائل من خلال وضع تلك العلامة ( _ ) قبل وبعد العبارة، مثل تلك العبارة (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

– كما يمكننا الحصول على مساحة وتباعد بين الكلمات من خلال وضع تلك العلامة ( “` ) قبل وبعد العبارة، مثل تلك العبارة (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته).

كيفية تغيير لون الخط في الواتس اب

يمكن تغيير لون الخط المكتوب في الواتس اب من خلال إضافة فرقة من الرموز بين الكلمات، ويمكننا إيضاح طرق عمل ذلك من خلال الآتي : يمكننا الحصول على اللون الأزرق للكلمات أثناء كتابتها في صفحة الدردشة على الواتساب من خلال وضع تلك العلامة ( . ) بين الكلمات وتدوين حرف ( tt ) بنفس الشكل عقب كتابة العبارة كاملة، مثل تلك العبارة (السلام.عليكم.ورحمة.الله.وبركاته.tt).

كيفية تغيير مقدار الخط في الواتس اب 

يمكننا تبديل مقدار الخط المكتوب في تطبيق الوات ساب من خلال رصد الإعدادات الخاصة بالبرنامج ويمكننا عمل ذلك من خلال عدد من الإجراءات وهي : يلزم أن نقوم بالدخول على التطبيق أولا، بعد ذلك نقوم بالدخول على “الإعدادات”، بعد ذلك نقوم بالدخول على “الدردشات”، ومن عقب ذلك ندخل على تعيين “حجم الخط” سيظهر لنا ثلاثة اختيارات من أحجام الخطوط وهم ( صغير – معدل – كبير )، وبذلك يمكننا تحديد مقدار الخط الذي نريده بالتطبيق، حتى يكون مناسب لقدرة الرؤية الخاصة بمستخدم الهاتف.

كيفية تبديل خلفية الشاشة في الواتس اب

يمكننا تبديل خلفية شاشة الدردشة الخاص بتطبيق الوات ساب من خلال إتباع إجراءات طفيفة بالبرنامج، وتتمثل إجراءات تلك العملية في الآتي :

– نقوم في البداية بالدخول على التطبيق، بعد ذلك نختار الإعدادات من العلامة الموجودة أعلى يسار الشاشة، ونختار منها “الإعدادات”.

– بعد ذلك عقب ذلك نقوم باختيار “الدردشات”، ومن عقب ذلك ندخل على تعيين “خلفية الشاشة”، سوف تظهر لنا عدد من الاختيارات لاختيار الخلفية وهي (المعرض – لون مستقر – محل بيع الكتب خلفيات الشاشة

– الافتراضي – من من غير خلفية )، فيمكننا تعيين جودة الخلفية التي نريدها أو نقوم بإلغائها من خلال تلك الخيارات.

كيفية تعيين نغمات الإشعارات في الواتس اب

يمكننا البحث عن التميز والاختلاف من خلال تعيين نغمات متعددة خاصة بالإشعارات، ويمكننا عمل ذلك من خلال الإجراءات الآتية : – يجبر أن نقوم في البداية الدخول على تطبيق الواتس اب، بعد ذلك نقوم بالدخول على “الإعدادات”، ومن عقب ذلك ندخل على تعيين “الإشعارات”.

– هناك تعيين لنغمة جميع الرسائل يمكننا تحديده من خلال الدخول على “نغمة الإشعارات” في قسم بلاغات الرسائل، كما يمكننا تحديد نغمة الإشعارات الخاصة بالمجموعات من خلال تعيين “نغمة الإشعارات في قسم بلاغات المجموعات.

– كما يمكننا تعيين نغمة معينة للمكالمات الصوتية أو مقطع الفيديو من خلال الدخول على تعيين “نغمة الرنين” في قسم بلاغات المكالمات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى