3
7
البوابة الرقمية

طريقة فورمات الايباد من زر الهوم

طريقة فورمات الايباد من زر الهوم طريقة فورمات الايباد وهو مقفل طريقة فورمات الايباد بدون كمبيوتر فورمات الايفون بدون زر الهوم فرمتة الايفون بدون زر الهوم طريقة عمل ريستارت للايفون بدون زر الهوم طريقة فورمات الايباد وهو مقفل برقم سري فورمات ايباد ابل مقفل كيفية فرمتة الايباد ابل.

طريقة فورمات الايباد من زر الهوم هي ذات الطريقة التي يمكن ان يقوم بها مستخدم الايفون لكي يقوم بدور اعادة رصد المصنع من خلال جواله ، فعلى الرغم من تنوع اصدارات مؤسسة ابل في انتاج اجهزة الايباد الا انها جميعا لا تزال تقتني زر الهوم بخلاف تصميم الايفون الذي اختلف منذ الربع الاخير في عام 2016 و انتاج مُتتالية ايفون X ، لذلك فأي كان طراز الايباد الخاص بك يمكنك ان تقوم بدور فورمات من خلال الإجراءات التالية .

طرق فورمات الايباد

يوجد اكثر من ثلاث طرق تقريبا لكي تقوم بدور فورمات لجهاز ايباد او الايفون و التي اشهرها هو القيام بالدخول الى تطبيق الاعدادات بعد ذلك الانتقال الى صفحة عام بعد ذلك الانتقال الى زر اعادة التعيين بعد ذلك تعيين مسح كافة محتويات الجوال ، و هذه الإجراءات قد تختلف من جهاز ايباد الى اخر و ايضا من جهاز ايفون الى اخر و ايضا من نسخة IOS الى اخرى ، اما الطريقة الثانية فهي المحددة لهواتف الايفون X جميعا ، في حين الطريقة الثالثة فهي من خلال زر الهوم التي سنوضحها لكم .

خطوات فورمات الايباد من زر الهوم

لكي نكون منطقيين فانك لن تستطع من القيام بدور فورمات من خلال زر الهوم فحسب للايباد و بالتالي فلابد من استعمال ازرار اخرى معه و ذلك مثل زر الباور كما انك لن تستطع من القيام من خلال هذه الازرار من اجراء فورمات الايفون و إلا أنها تعتبر الإجراءات الاولى للقيام بذلك و لكي تستطع من استكمال الفورمات يجب ان يكون هناك حاسوب لكي تقوم بالتوصيل ضمنهم .

– الخطوة الاولى هي في حالة اذا كان الايباد يشتغل ” في حالة تشغيل ” عليك ان تقوم بالضغط على زر ” الهوم ” و مع زر ” الباور ” و ذلك لفترة عشرون ثانية و ذلك حتى تقوم بدور اعادة تشغيل للايباد و ايضا الدخول الى وضع الريكفري موود .

– حاليا عقب ان تشعر بأن الايباد شرع في اعادة التشغيل حاليا علي ان تقوم بزيادة يدك من زر ” الباور ” و المواصلة في الضغط على زر ” الهووم ” و ذلك لفترة تمتد الى دقيقة .

– خلال هذه المرحلة يجب ان تقوم بتوصيل الايباد بالحاسوب بالاضافة الى تشغيل برنامج الايتونز .

– سيظهر على شاشة الايباد زر توصيل الجهاز ببرنامج الايتونز .

 

– حاليا في الصفحة الأساسية من برنامج الايتونز يفضل ان تقوم بدور نسخ احتياطي لكل محتويات الايباد قبل عمل فورمات .

– بعد ذلك عقب ذلك انتقل الى قسم البيانات الخاصة بالايتونز و عليك تعيين زر ” إرجاع الـ ipad ” .

– حاليا ستظهر لك شُبْآك منبثقة بها بيانات حول مسح المحتويات للجهاز و عليك ان تقوم باختيار ” إرجاع و تحديث ” .

– حاليا سيبدأ الايتونز في التحميل من خلال الشريط العلوي و عليك انتهاء التحميل .

بعد انتهاء تحميل برنامج الايتونز سيتغلق شاشة جهاز الايباد و تصبح سوداء اللون و هنا يمكنك ان تقوم بخلع كابل USB المتصل بالحاسوب ، بعد ذلك عليك الانتظار الى ان يشرع الايباد بالعمل من جديد و ستجد انه يبين كأنه بحالة المصنع و هذا يعني ان عليك ان تقوم باختيار اللغة و تسجيل البصمة و ادخال بريد الاي كلاود و كافة الاضافات التي يمكن ان تقوم باضافتها للمرة الاولى عند شراء الايباد من المتجر .

اجهزة الايباد من مؤسسة ابل

بدأت مؤسسة ابل في التحري عن اجهزة الايباد منذ عام 2010 حيث كان الاصدار الاول باسم iPad و حاليا اقتربنا من مرور 10 أعوام فقد قامت مؤسسة ابل بالإفصاح عن عشرون جهاز تقريبيا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى