3
7
دليل المملكة

أقسام مستشفى الملك فهد العسكري بجده حجز موعد رقم هاتف

رقم مستشفى الملك فهد العسكري بجده مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري شؤون المرضى بالمستشفى العسكري مستشفى الملك فهد العسكري بجدة الدخول حجز الالكتروني للقوات المسلحه بجده موعد مستشفى مواعيد تطعيم الاطفال بالمستشفى العسكري موقع مستشفى الملك فهد العسكري بجدة تسجيل دخول مواعيد الزيارة في مستشفى الملك فهد بجدة.

نتحدث معك عزيزي القارئ اليوم من خلال المختصر كوم عن مستشفى الملك فهد العسكري بجده ، وهي إحدى المستشفيات التي تتبع للمديرية العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة في السعودية، ويتوفر بها الكثير من التخصصات المختلفة، وبها فريق طبي استثنائي يوفر للمرضى الخدمات بأعلى نوعية ممكنة، ويقدمون أيضاً إليك الاستشارات العلاجية.

وتحتوي المستشفى على نحو 420 سرير، و 5 مستوصفات، وهي تقع في مدينة جدة على وجه الخصوص بالساحل الغربي للبحر الأحمر، طريق الكورنيش، الأندلس.

وفي السطور التالية سنعرض بشيء من التفصيل بيانات عن مستشفى الملك فهد العسكري بجدة.

مستشفى الملك فهد العسكري بجده

تعتبر المستشفى قسماً بارزاً من مرافق العناية الصحية في المملكة العربية السعودية، ويوجد بها مركز للقلب، وهي المستشفى الوحيدة التي يتوفر بها جراحة القلب ضمن المنطقة الغربية، وأيضاً يوجد داخل المستشفى مركز تدريب مختص بالممرضين والدكاترة المبتدئين.

وفيما يخص الأجزاء الطبية بالمستشفى فهي كالتالي: مركز التوحد، قسم التخدير، مركز القلب، الأمراض الجلدية، خدمات الأسنان، قسم الأنف والأذن والحنجرة، قسم الغدد الصماء ومرض السكري، قسم أمراض الجهاز الهضمي والمناظير، قسم طب الأسرة، مكافحة العدوى، العيادة التخصصية في المستشفى، خدمات الرعاية المركزة، أمراض الكلى، المختبر، الأمراض العصبية، قسم الولادة وطب النساء، قسم الباطنة.

بالإضافة إلى قسم طب العيون، الإسعاف والطوارئ، وطب العظام، الطب النفسي، الطب الوقائي، قسم العمليات الجراحية، وكذلك يتوافر بها غرفة الإنعاش، وغرفة عمليات، وغيرها من الأجزاء الأخرى، ويتوفر بها صيدلة.

ويمكنكم الإطلاع على كل قسم منهم والتفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على هذا  الرابط.

وللتعرف على مزيد من البيانات والتفاصيل حول هذه المستشفى عليك زيارة موقعها عن طريق هذا الرابط.

حجز موعد في مستشفى الملك فهد العسكري بجده

إذا كنت تعتزم في حجز موعد بهذه المستشفى قبل الذهاب إلى إحدى العيادات المتاحة بها، فعليك أن تتبع الإجراءات التالية:- أدخل على الموقع الإلكتروني الخاص في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة من خلال هذا الرابط.

أضغط على سلسلة بوابة المرضى.

ستنتقل إلى صفحة أخرى بها عدد من الاختيارات المتنوعة اختار منها حجز مواعيد.

عليك تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم، وكلمة المرور، بعد ذلك النقر على تسجيل دخول.

وإذا كان ليس لديك أي حساب يمكنك الضغط على كلمة تأسيس حساب الآن، ومن بعد ذلك ابدأ في كتابة المعلومات الخاصة بك، بعد ذلك قم بتكملة الإجراءات المُتعلقة بحجز موعد.

بعد ذلك اختار اليوم والساعة الملائمين لك، بعد ذلك ذكر الحجز، وأذهب إلى المستشفى في اليوم المحدد.

وللتواصل الهاتفي مع المستشفى في حالة تواجد أي تساؤل عليك التراسل معهم على رقم الجوال 966122328888+.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى